احلى نكت 2022 مضحكة جداً سيفوتك الكثير إن لم تقرأها

النكت عبارة عَنّْ قصص ساخرة تجلب المرح والضحك، وهناك العديد من الموضوعات للنكات منها السياسية والاجتماعية والعديد من الموضوعات الإنسانية الأخرى. أصبحت النكات فِيْ عالمنا العربي سلاحنا العظيم لمن يريد التمرد على الوضع الراهن، ومن خلال مزحة ينفخ الإنسان غضبه فِيْ أمور مختلفة، والحياة المفعمة بالحيوية والكوميدية تخترق القلب على الفور.

المشتركون فِيْ مواقع التواصل الاجتماعي يتبادلون يوميا آلاف النكت والصور المضحكة حول مواضيع مختلفة، ويسعدنا اليوم أن نقدم لكل معجبينا الأعزاء محبي موقع دريم مقالا يسمى نكت جميلة جدا ومضحكة وقصيرة وجديدة عليك. ستفتقد الكثير إذا لم تقرأها.أحلى وأجمل النكت المضحكة والجديدة التي نتمنى أن تنال إعجابك وتشاركها مع أصدقائك ومعارفك، وعدم جرك، فلنستمتع بقراءة هذه النكات معًا.

ذروة الفرح

نكت جميلة جدا و مضحكة

حالما استدرت والدته ماتت تبكي على والده ذهب إلَّى الجنازة قائلا أحب عمتي

محشاش اصاب شرطي … ومات الشرطي !!!

ذهب ستونر واتصل بالرقم 999

فقال لهم أردت أن أخبركَمْ أنك أصبحت 998

يسأل المعلم الطالب عَنّْ سبب تأخره.

قال أبي يتكلم مع أخي !!!

قال وانت شعرك

قال بصوت عال …

امرأة عجوز فِيْ محو الأمية كان لديها فصل للغة العربية وفِيْ كل مرة تقول المدرسة إن عامر سيدخلها

غطت وجهها وخرج عامر وفتح وجهها .. وعَنّْدما عادت إلَّى المنزل سألوها

ماذا فعلت فِيْ المدرسة اليوم

قالت، هُو عامر، لنتعلم كل شيء من الداخل والخارج

بمجرد أن اختنق، ذهب فِيْ نزهة على الشاطئ ورأى زجاجة وتذوقها وظهر له شيطان. قال ماذا تريدين قال “أنا مخطوبة منذ عامين، لكني لا أعرف كَيْفَ أحصل على شقة”. ضربه الشيطان بقلم وقال، “لماذا وجدت شقة أعيش فِيْها فِيْ زجاجة”

يمكنك قراءة المزيد النكات بالصور مضحكة جدا

نكت قصيرة وجديدة

نكت جميلة جدا

سأله رجم ما هُو أقدم حيوان

قال حمار وحشي

لماذا سألوه !

قال إنها كانت سوداء وبيضاء

شخص ما كان يتعاطى الدواء قبل المَوعِد المحدد فلماذا فاجئ الجراثيم

إذن غبي لأول مرة فِيْ

حياته عَنّْدما أنهى الآذان

قال سلام من أبي ناصر!

افتتح بدوي حسابا مصرفِيْا … أعطوه بطاقة نقدية إلكترونية….

ذهب وحزمها

يمكنك قراءة المزيد نكت عربية ستجعلك تموت من الضحك

نكت طويلة تجعلك تموت من الضحك

ذات مرة، سعيدي، فقدت زوجته، كان يبحث عَنّْه. التقى بأمريكي أخبره بما يبحث عَنّْه. كانت عليه آية وقال إن والدها كان يشتم والدتهما، فلنذهب ونبحث عَنّْ والدة شورت

ذات مرة يصفعَنّْي نمر فِيْ كل مرة يرى أرنبًا ويقول إنك كبير جدًا لماذا يغضب الأرنب ويشكو للأسد ويقول النمر فِيْ كل مرة يراني يضربني ويقول إنك كبير جدًا لماذا يفعل الأسد قل للنمر إنك تأكل فقط ضربه الأحمر وقال أريد أن أصفِيْر، ذهب النمر إلَّى الأرنب وقال أريد جزرة، قال الأرنب أريد واحدة صفراء أو حمراء.

بمجرد أن سأل المعلم الأطفال فِيْ الفصل ماذا تفعل عَنّْدما تغادر أجاب الأول قائلاً “أولاً سأشاهد التلفاز وسأرى أحمد يبيع الحشيش”. قال الثاني “أولاً سألعب كرة القدم وأذهب إلَّى شخص يبيع الحشيش”. فقال ما اسمك يا حبيبي قال أنا أحمد مدخن.

بمجرد أن كان محشش مع العائلة، ظهر فِيْ كيجا وكان ضد مدرستك وقال لها “أريد أن أتزوجك”. قالت له “أنا لا أحب الأطفال”. قال لها أنا لست مستعجلاً على الزواج منك.

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة تجعلك تضحك

نكتة محشمة

فِيْ الوقت الحاضر، يُلاحظ بوضوح أن النكتة أصبحت سلاحًا جديدًا للناس للتعبير من خلالها عما يزعجهم ويقلقهم، مثل غلاء الأسعار أو التعصب الديني أو الاستبداد وغيرها، ومن الممكن أن تكون النكتة قصتها الخاصة وما شابهها. فِيْ التكوين وهنا متابعينا الأعزاء وصلنا إلَّى نهاية مقال المساء تحدثنا عَنّْه وتحدثنا عَنّْ نكت جميلة جدا ومضحكة وقصيرة وجديدة ستفتقدها كثيرا إذا لم تقرأها لدينا جمعت من أجلك مقتطفات من أكثر النكت المدهشة بدأنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى نكت ضحكة جميلة ومضحكة.