من هو بوجمعة طلعي ويكيبيديا

من هو بوجمعة تلاي ويكيبيديا ، هذا ما سنتتخديس عنه في هذا المقاعل الواجهة من موقع بوست. كما يتساءل الكثير من الناس في الوطن العربي ، وفي جمهورية الجزائر العربية ، عن السيرة الذاتية والكثير من المعلومات عن المهندس والرجل السياسي الذي ظهر فيما بعد على مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاته ، والحصول على سيرته الذاتية ، عزيزي القارئ ، أكمل القراءة ستوري هذا المقاعل.

بوجمة تالاي ويكيبيديا

من هو بوجمعة تالاي ويكيبيديا ، ولد بتاريخ 7 عشر من شهر مايو من عام 1952 م ، في ولياة الطارف و أصلها في فوقة شفية. في 4 مايو 2015 ، شغل منصب وزير النقل والأشغال العامة السابق في الجمهورية الجزائرية. واستمر في منصبه حتى 5 و 20 مايو 2017. الذي غضب على الرئيس الراحل عبد العزيز بوتفليقة 3 سنوات سجنا نافزا.

بوجمعة تلاي السيرة السيرة

بعد انتشار خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، يبحث كثير من الناس عن سيرته الذاتية ، وفي ما يلي نذكر أبرز المعلومات عنه ، وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: بوجمعة تالاي
  • اللقب: تلاي
  • تاريخ ملاعد: ولد بتاريخ سفيم عشر من شهر مايو من العام 1952 م.
  • مكان معلود: ولد في ولياة الطرف، و تحميلا في فولاة شفية
  • الموجه العلامي: استطعت الحصول على شهادة هندسة مدنية متخصصة في مواد البناء عام 1978 من جامعة عنابة.

ازیل المناسب التي شغلها

استطاع أن يشغل العديد من المناصب خلال حياته ، وفي ما يلي نذكر أبرز هذه المناصب وهي كالتالي: منصب مهندس ومحاسب بين عامي 1978 و 1980. شغل منصب مدير الدراسات في GENISIDER ، بين عامي 1990 و 1996. بالنسبة للشركة آست السلك باتيجاك .الى هنا نكون قدوسنا إلى عني ستوري هذا المقادل المقدم لكم من بوست من بوست ، الذهك كان تطبيق من هو بوجمعة تالاي ويكيبيديا.