من هي ابنة ويل سميث السيرة الذاتية

من هي ابنة ويل سميث السيرة الذاتية ، ابنة الممثل الأمريكي الشهير ، حيث نالت شهرة كبيرة ، كما أبرزت موهبتها في الغناء والتمثيل ، وكذلك موهبتها في تأليف الأغاني ، بالإضافة إلى موهبتها في غناء الراب و إنتاج التسجيلات ، أنتجت العديد من الأغاني ، وفازت بالعديد من الجوائز.

    من هو ويل سميث

    ويل سميث ، ممثل هوليوود أمريكي ، يبلغ من العمر حوالي 53 عامًا ، وولد سميث في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، في 25 سبتمبر 1968. ليس سميث مجرد ممثل ، ولكن لديه العديد من الأنشطة الأخرى مثل من حيث الكتابة والتلحين ، المخرج ، المنتج ، مقدم البرنامج ، المنتج ، حيث اختارته مجلة نيوزويك كأحد أكثر الشخصيات تأثيراً في هوليوود ، وتم ترشيحه لعدة جوائز عالمية ، وفاز بأربع جوائز. تلك الجوائز ، وكان أول أوسكار فاز به ويل سميث في عام 2022 في لوس أنجلوس. لتخصر ماساتشو للتكنلوجوليا، الا انه تعلق تلك المحة لتكريس نفسه للفن.

    من هي ابنة ويل سميث السيرة السيرة

    ويلو هي ابنة ويل سميث ، المغنية والممثلة وكاتبة الأغاني الشهيرة ، المولودة في 31 أكتوبر 2000 في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وظهرت موهبة جادا بينكيت في الغناء والتمثيل منذ طفولتها ، وكان أول ظهور لها في الأفلام عام 2007 مع والديها في فيلم “أنا أسطورة” ، ثم تحولت إلى الموسيقى العامة والغناء عام 2010 ، وأصدرت أغنيتها الأولى مع المنتج العالمي جاي زي وحمل لقب “سوط شعري”.

    من هي زوجة ويل سميث

    زوجة ويل سميث هي جادا كورين بيكيت ، متزوجة ، متزوجة ، وحامل ، وهي حامل بالجنسية الأمريكية ، تبلغ من العمر حوالي 50 عامًا ، ولدت في 8 سبتمبر 1971 في تيمور ، ماريلاند ، في الولايات المتحدة. من أمريكا. الفن في أواخر سنوات القرآن في مصر ، وهي تقدم حاليًا برنامجًا حواريًا يسمى “Red Table Talk” ، وقد صدرت أغانيها الأولى في عام 2001 ، حيث تخرجت من مدرسة نورث المتخصصة في الرقص. والموسيقى.

    حسابات ويل سميث

    يمتلك ويل سميث عددًا من الحسابات الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي ، حيث يتابع ملايين الأشخاص تلك الحسابات ، ويمكن الوصول إلى هذه الحسابات من خلال ما يلي:

    • মান্য়্যার্যা লেস্সা ঵েল স্মাতা على فيسبوك: ”“.
    • معلوم العربية لحسب ويل سميث إنستقرام: ““.

    بالتعليقة.