كلمات وحشتيني عمرو حسن قصيدة رومانسية بالعامية المصرية

نقدم لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام كلمات قصيدة عمرو حسن “وحشتيني” لأن هذه القصيدة من القصائد التي نالت شهرة كبيرة حيث تجاوزت ثلاثة ملايين مشاهدة على اليوتيوب وهذه القصيدة تصف حالة الكثير من الناس. المتعبين من الشوق والشوق لمن تحب، ويبدو واضحا من عَنّْوان القصيدة (اشتقت لك) لأنها تعبر عَنّْ إصرار الشوق لمن تحب وكَيْفَ تفقد الحياة معَنّْاها بعد رحيلها، لأن أصعب الأنواع الكرب والألم هُو ألم المغادرة، وفِيْ اليوم الذي يتركك فِيْه أحد أفراد أسرته ويغادر، تشعر أنه آخر يوم لك وأنت على قيد الحياة، وتشعر بعد أن ماتت، ولهذا السبب نحن يسعدني أن أقدم لكَمْ كلمات القصيدة اشتقت لكَمْ لعمرو حسن عبر موقع أحلام نتمنى أن تعجبكَمْ هذه القصيدة ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

كلمات القصيدة واشتاق لك

نص من قصيدة الوحش

أفتقدك، حتى لو قال كل من يعرفك إنني لا أستطيع مساعدتك، حتى لو أخبرني كل من يعرفني أنك ستنسىني غدًا، وتفتقدني، حتى لو قال كل الناس إنني شقي وأنني فعلت خطأ فِيْ حياتي، كان خطأ. فقالت “هِيْا يا جميلة، أستطيع أن أميل إليها وأبقيها مفتوحة، نهر يتدفق من ضحكاتها، الأغاني تتدفق فِيْ النيل، ولكن مهما رأيت وأتيت، ومهما كان عدد الناس الظروف التي ألتقي بها، ستكون القشة التي جاءت لإنقاذي.

أفتقدك، لا يوجد رجل بدون ماض، لا يوجد رجل بلا عيوب، لكن هناك دائمًا بعض الضعف ونقاط ضعفِيْ هُو أنت، وطوال الوقت قلت إنني لا أريد شيئًا غيرك، ومعك أشعر أنني أنا المسيح. وكان لدى الله الحل ويمكن أن أكون زوجًا صالحًا فِيْ ذلك الوقت.

عمرو حسن

أفتقدك فِيْ كل مكان فِيْ ذاكرتي، أنا معك، يدي بين يديك، يمشي الطفل معك فِيْ الشارع، ملامحك وأنت تستمع إلَّى فِيْروز أثناء النهار وتقف أمامه مع الشاي بالحليب وشربك. قصص عَنّْ أصدقائك لأنه يكرهك كثيرًا، لأنها أخبرتني ألا أرى ما قلته وكان ذلك ضروريًا وقت الإصابة لم تقل متأكدًا الآن أخبرني أن وقته يحب أن يفعل كل شيء بشكل خاطئ إنه يوم عادي يختفِيْ فِيْه فكك وأنا مرتاح وأنا فِيْ قيودك مثل الطائر، لأنني لست ملزمًا لدرجة أنه يتحول إلَّى جناح. من بعيد، محاطًا بطيف عطرك، وما زلت أتذكر شكل شعرك وتنهداتك وشكل الساعة على يدك، الطريقة التي تغني بها. والأرض التي لمستها فِيْ ارتباك يا أنقى من الرقم الفلكي فِيْ العداد المسمى الأكل لايف لماذا تحكَمْون على غيابي وحضوري، هل تجعلونني أنسى

أفتقدك كأنك كنت أقرب فِيْ الغياب … يزداد وجودك عَنّْدما تكون بعيدًا … أقل توازنًا فِيْ كل غياب وأكثر وحيدًا فِيْ الغياب. إبليس، طيبتك ملاك فِيْ شيطان، لقد جعلتني بين الرجال، لكنني وحيد … أرى الحياة تمر وماذا يحسدني الناس بدونك وما الدنيا إلا عينيك ! معا حضنك فِيْ زمن الخوف … يا خالي الحسد والجشع تعالي وانظري ظل الرجل فِيْ منتصف الليل يروي قصته لروحه … يشكو من جروحه على جروحه مبينا ناس اسم، تعيش كَمْا تطمئن، وفِيْ قلبه من الغريب أن ترى الحل فِيْ غيابك .. إما أن ترجع من المبدأ … أوه، إما أن تخبرني كَيْفَ أبدأ فِيْ نسياني بأي شكل من الأشكال .. .

كلمات “أحبك اشتقت لك” كلمات حسين الجسمي

من القصائد الناجحة عَنّْ الرغبة

اليوم قدمنا ​​لكَمْ عبر موقع أحلام كلمات القصيدة وعشيقين، لأنها من القصائد الحزينة التي يخبر فِيْها الشاعر حبيبته كَيْفَ أصيب بعد فراقها وأن القلب امتلأ بكل ألوان الحزن والكرب عَنّْدما يرحل الحبيب، وهنا يجب أن نذكر أن الحب هُو شعور يجعل الإنسان سعيدًا ومحبًا للحياة. لذلك، عَنّْدما يزول هذا الحب، ستجد أنه أصبح مثل الشمعة التي انطفأ نورها. لذلك من المهم جدًا أن تحافظ على حبك لأن ألم الفراق لا مثيل له، لذلك تشعر أن قلبك ينكسر وتنتظر المزيد من الموضوعات المتعلقة بالقصائد عبر موقع أحلام.