اجمل رسائل عتاب للحبيب رومانسية وقوية جدا

أجمل المشاعر بلا شك هِيْ مشاعر الحب، فما أروع من وجود حبيب، يستمتع بحبه، ويكتسب حنانه ويسعد بقربه، يا له من شعور جميل بالحب، محظوظ لكل من ذاق هذا الشعور و عاش تلك اللحظات الجميلة بالحب وكان محظوظًا جدًا بالاتحاد مع من يحبه والعيش معه فِيْ تلك الرَابِطْة الجميلة التي تربطه إلَّى الأبد، رباط الزواج، ليعيش مع من يحبه، مستقرة، رائعة، حياة سلمية وجميلة، نشارك فِيْ تلك الحياة نعيم العالم ومشاكله، ونمر بالحياة يدا بيد، جنبًا إلَّى جنب، فِيْ مواجهة الصعوبات وتحملها بأجمل المشاعر، لكن الحياة التي نعيشها الآن ليست كذلك. لفترة أطول كَمْا كانت فِيْ الماضي، لكننا نواجه مشكلات أكبر يمكن أن تضع الكثير من الضغط علينا، هذه الضغوط التي يمكن أن تخرجنا من مشاعرنا، أو تجعلنا نفجر، أو يمكن أن تخرج التعبيرات منا، أو الكلمات الجارحة تؤذي هؤلاء. نحن نحب، أو يمكن أن تخرج هذه الكلمات ممن نحبهم

مسجات تلوم العاشق الرومانسي

  • اصنع فِيْ أيامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الشخص الذي عاش فِيْ قلبك، ملامحه، البريق فِيْ عينيه الحزينة، ابتسامته فِيْ لحظة سلام، وحدته فِيْ لحظة المحنة والأمل الذي نما. يوما ما تزهر بينكَمْ حتى لو ذبل ومات.
  • الرغبة تجذبني إليك بسلاسل حديدية كلما أمسك بالسلسلة، تعود الذاكرة إليها مرة أخرى أخبرني كَيْفَ أعيش بينما قلبك بعيد عَنّْ قلبي ما أحلى حزني وروحي تطلب المزيد الحب ملك فقط ونحن ملكه عبيد.
  • إذا أتى قلبك إليك وأنت تعرفك منذ فترة طويلة، تعال ووجدني مكاني، وإذا نام قلبك، ولم يتغلب عليه بعد، فاجعله ينمو بقوة بضربة ثانية.
  • كَيْفَ تعاملت معي على هذا النحو عَنّْدما كان قلبك وعقلك وقلبك، كَيْفَ يمكنك أن تخونني الحنين وتؤذيني وتتركني بلا سبب
  • فِيْ كل حياتي لم اصافح مثلك فقف وهز قلبي امام يدك وتذكر كلمات حبي وعشقي لك ولا تترك حياتي بدون سبب تلومني ولا تفعل اتركيني لأن الهجر هُو مَوعِد مع الموت.
  • لو علمت أن الغدر من صفاتك، ولو علمت أنك خنت فِيْ لحظة، لكنت نسيت حياتك وانسحب منها قبل أن تعذب قلبي بالريبة. كلمات حلوة حلوة أغرتني. بينما أنت مفتون بحبك وأشتكي من الجرح الذي أصاب عينيك، لم يتغير حبي إلا من خلالك وانتهت قِصَّة حبي وإغرائي.

محبي العتاب مسجات العتاب الخفِيْة من رسائل العتاب والحب

كلمات عتاب

مسجات تلوم العاشقين الأقوياء

  • فِيْ حبك الثاني، بارك الله فِيْك، نقودك أيامًا وننسىك. ما فائدة الجرح إذا كل الكسور
  • ودعتها والشوق بيني وبينها بحر وداعا لها رغم خوفِيْ والله مضطر. الحزن فِيْ يديها مع اليأس، كل مسافة بعيدة عَنّْها تسحبني، ولا أعرف ما إذا كان الحب قد فقدني أو فقدتها! لم تتكلم وضاعت الحزن بيني وبينها فِيْ صمتها، استدرت وفجأة اختفت، اختفت كل الكلمات، ضاعت رسائلي فِيْ الظلام الذي عاش فِيْ عينيها، وعادت كل الأمنيات فِيْ ذلك الوقت إلَّى بلدي. قلب.
  • ربما كان لطفتي خطأ يكافئني. الأيام تعلمني أن أكون قاسية ولا تدع عيونهم تنام. اعتبرها حياتي لعبوا وضخّموا جرحي وألمي. نسوا أن الزمن يتحرك وأن ربهم يعرف مصير العالم. أنت تؤذيهم وتؤذيهم كلماتهم بالسهام! فِيْ غيابك فقد قلبي من يستمتع به كثيرا من حبك. أقسمت أنه لن يخونك. فِيْ غيابك تحطمت آمال قلبي وكرهت العالم كله.
  • هل تظن إن نسيتك لن ينسى أصحابه العشرة إلا الشر ظروفِيْ تحدني من مسافة.
  • لا يمكنك التحدث كل يوم، لديك كلمات، تلعب بقلوب، أنت لا تعرف الحب، أنت تعذبني، لقد جرحتني، وبمجرد أن تجعلني سعيدًا، أحب، كَيْفَ فكرت يومًا أنك ستريحني
  • ماذا ستفعل لو كنت خائنتك اليوم كَيْفَ ستشعر إذا خانك قلبك، فسأوقف قلبي لسنوات. إذا أتيت إليهم، سيتركونني ويسمحون لي بالرحيل. إذا غادرت، فإنهم سيتوقف عَنّْ محبتي.

مسجات قوية ورومانسية للحبيب تلوم قلة الاهتمام

إذا كنت تحبني

مسجات تلوم الحبيب وغضب

  • خالص التعازي، نلتقي كغرباء، بعد كل شيء نحن غاضبون من وجوه بعضنا البعض، بسبب كَمْ نحن أعزاء وأصدقاء، اليوم الجميع يمثل تحديًا، لكن الوقت يمضي وأنت تعرف الأسباب، أنت تندم فِيْ المرة الماضية كانوا ضدي!
  • تعتقد أني فِيْ غيابك أذكرك فِيْ كل حزن وندم وتضرع واعتذار وقبلة على الرأس. لسوء الحظ، كنت صافرة انتهت فِيْ لحظات قليلة وانتهِيْت، أطفأتني وحرقك شخص آخر وداس عليك!
  • قلبي يتألم وأنت متخصص فِيْ الحب وأنت اللي فِيْ ذهني خواطر قِصَّة حب كانت أكبر من نص. هنا عاشق يعيش فِيْ القلب.
  • سترفع رأسك فِيْ اليوم الذي أتحدث معك فِيْه. يبدو أنني فوق حجمك. أعطيتك لحظة. أريد أن أعود إلَّى ماضيك لمدة دقيقة بتذكيرك بالحالة التي التقيت بها. لقد ضعَنّْا.
  • إذا أتى قلبك إليك وعلم أنه طويل، تعال والتفت إلي ووجدني فِيْ مكاني، وإذا كان قلبك لا يزال ينام، فدعه يتعافى بضربة ثانية.
  • تختار كلمات استرخاء مليئة بالأكاذيب والأعذار. كَمْ ألوم قلبي على سوء اختياره أنا أغادر الطريق الآن. لم يعد يفصل ولم يعد منفصلاً. إذا صدمتني، صدمات حياتي، أتت إليكَمْ، فقد أعطاني نفس الحصانة مثلي.

مسجات تلوم العاشق القوي والجديد

لا تلومني

قد يتعرض البعض منا لبعض المواقف التي تؤذي قلوبنا ومشاعرنا وقد تؤذي كرامتنا من أشخاص نمتلك لهم عَنّْزة خاصة فِيْ قلوبنا أو الذين نحبهم فِيْ قلوبنا بعض الشيء، مما قد يسبب لنا الكثير. الألم والأذى والحزن، وكلما كان الشخص عزيزًا علينا، زادت المشاعر التي نشعر بها كانت مؤلمة جدًا، مما يتطلب منا أن نوجه بعض اللوم إلَّى من نحبه، لذلك نجد أنفسنا نرسل بعض اللوم إلَّى من نحبه، ونتمنى أن تجعل هذه العتابات الحبيب يشعر بالألم والحزن الذي سببته لنا، وأخيراً نتمنى أن تكون قد وجدت ما تبحث عَنّْه من رسائل مؤلمة لمن تحب والتي نتمنى أيضاً أن تكون سبب عودة المشاعر الجميلة والتفاهم بينك وبين من تحب.