رسالة إلَّى أمي وأبي المتوفِيْن

رسالة إلَّى أمي وأبي الراحل

ربما تود، عزيزي، أن تعبر عَنّْ المشاعر التي يفِيْض بها قلبك نتيجة انفصال والديك الراحلين عَنّْ طريق إرسال رسالة إلَّى والدك وأمك الراحلين. هذا ما يبحث عَنّْه الكثير من الناس. تعرف على رسائل أخرى لأمي وأبي الراحل منها

  • أمي، لا تتخيل كَمْ هِيْ متعبة ومؤلمة رحيلك. حتى يومنا هذا لا أصدق أنك تركتني إلَّى الأبد ما زالت عيناي تبحث عَنّْك دون الشعور بكل الوجوه المبتسمة من حولي. أنا أتوق إلَّى ابتسامتك الجميلة النقية وأتوق إليها.
  • والدي الحبيب، لا أستطيع وصف الألم الذي شعرت به بعد رحيلك. الألم أكثر بكثير مما يمكن أن تصفه الكلمات. قلمي يختنق بيدي كلما حاولت استخدامه لكتابة ما يؤلمني فِيْ صدري. إذا كنت تعرف مدى ألمي
  • منذ أن تركتني يا أمي العزيزة، كان الصمت يقتلني ويعذبني ببطء. كَمْ هُو مرهق حقًا، مما يزيد من ألمي وأنين. من هُو إذن لي، حبي، سلامتي، وملاذ الذي أكشفه لشخص آخر. على الرغم من أن عيني امتلأت بالدموع منذ أن تركتك، فأنت لا تجد شيئًا وتقلل من ألمي. الانفصال عَنّْ الأم أصعب بكثير وبناءً على ذلك، ما الذي كنت أتوقعه ولكنه عام من الحياة وعلي أن أنتظر نهاية رحلتي لمقابلتك مرة أخرى وأعانقك مرة أخرى يا أمي.
  • قل لي ماذا أفعل يا أبي العزيز، من أجل أزهاري التي لم تنطفئ إلا برائحة حنانك وجفت أنهار حبك وسلامتك، ماذا أفعل وينمو جرحي أكبر وأكبر كل يوم وتغوص ذكرياتك فِيْ الأعماق، فكلما أتذكرك يا حبيبي، وفرت أكثر وتجددت فِيْ داخلي ألف جرح وجرح، أسأل الله أن يمنع حرق جسدك الطاهر، يا أبي.
  • أمي الحبيبة التي رسمت ابتسامة نقية على وجهها المستنير بمجرد رؤية وجوهنا. لقد تحدثت إلينا دائمًا عَنّْ المستقبل وما الذي سيأتي. كنتم مصدر نورنا وأملنا. عيناي، هكذا يمكن لشخص أن يترك قلبه ويقول وداعا له وقلبه ينبض.
  • أبي الحبيب، أقسم لك لو كان البكاء مفِيْداً وأعادك إلينا مرة أخرى، فسأبكيك طوال عمري آيات من الشعر والأبيات بحبر دموعي.
  • رحل أبي وأمي عَنّْي وكان إحساسي بالفرح والسعادة غائبًا معهم وبدأت جميع أعضائي تتألم، ولم يكن هناك شيء فِيْ هذا العالم يمكن أن يجعلني سعيدًا كَمْا كان قلبي سعيدًا. لمجرد وجودهم رحمهم الله واغفر لهم واسكنهم فِيْ جناته الفسيحة
  • مات أبي وأمي وذهب كل شيء معهم فلا يمكن للميت أن يعود ولا شيء يعود إلينا من بعده رحم الله أبي وأسكنهم فِيْ أعلى درجات الجنة.

رسائل للأب الراحل

طبعا يا صديقي تود أن ترى بعض الرسائل لوالدك الراحل لتخبره بألمك وحزنك بعد انفصاله. انفصال الأب ليس سهلاً أبدًا، ومعرفة ما يمرون به جيدًا، فقد قدمنا ​​لك عدة رسائل إلَّى الأب المتوفى، لذا اختر الشخص الذي يعبر عَنّْ مشاعرك

  • والدي الحبيب الغالي ووالدتي العزيزة التي تركتني وذهبت إلَّى أرض الموتى لفترة طويلة، كل شيء حدث بعدكَمْا الاثنان