كلمات اغنية بحبك وحشتيني لحسين الجسمي

سنعرض لكَمْ اليوم من خلال موقع أحلام كلمات أغنية “أحبك وأفتقدك” وهِيْ من أجمل الأغاني الرومانسية التي طالما أحببت ولا تزال. هذه الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد. هذه الأغنية هِيْ المطرب الإماراتي الشهِيْر حسين الجسمي حيث ولد حسين الجسمي فِيْ 25 أغسطس 1979 م وكانت بدايتها مع إخوانه عَنّْدما بدأوا فرقة غنوا للمناسبات والأعراس فِيْ المنطقة الشرقية لدولة الإمارات العربية المتحدة وهذا اشتهرت الفرقة وكانت تلك بدايتها مع عالم الغناء من خلال برنامج اكتشاف المواهب فِيْ مهرجان دبي للتسوق، حيث فاز بالمركز الأول، ثم عمل مع شركة روتانا، وكان أول ألبوم لحسين الجسمي عام 2002 م، ثم غنى حسين اغاني المسلسل ولذلك يسعدنا ان نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع احلام وكلمات هِيْ من اجمل الاغاني التي غناها حسين الجسمي وهِيْ اغنية “بحبك واشتاق لك”. أتمنى أن تعجبك هذه الأغنية وكلماتها.

كلمات اغنية احبك واشتاق لك

اغنية احبك اشتقت اليك

واشتاق لك بحبك وانت نور عيني وانت نور عيني. اشتقت لك انا احبك وانت نور عيني وانت واعي حبي لك الموت بعيد وكنت على وشك ان افعل ما اختار ان ينفر نفسه بيديه لكن حبك هذا لم ينس هُو وهُو يعيش فِيْ داخلي، فلماذا تندم على الغياب، لم تكن حتى لحظة غائبة وقريبة منه، لا أحد لديه مثل هذا الخير والطيبة، كَمْا لو أن الوقت الذي وقفت فِيْه ولم تذهب، كَمْا لو كنت معي من بعدي وأنت لم تعد فِيْ دمي وحبي ووالدتي، وعَنّْدما أبدأ بالعيش، وأفتقدك، أحبك، وأنت نور عيني، وأنت عيون عيناي احبك حتى الموت.

معلومات عَنّْ حسين الجسمي

ولد حسين الجسمي عام 1979 م وتحديداً يوم 25 أغسطس بقرية خورفكان بدولة الإمارات العربية المتحدة. بدأ حسين الجسمي مسيرته الفنية فِيْ سن السابعة من خلال برنامج البحث عَنّْ المواهب لمهرجان دبي للتسوق، حيث فاز بالمركز الأول فِيْ فئة الهُواة وأداؤه لأول مرة هُو أحد الهُواة بأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر ( مطرب كويتي معروف) وفاز فِيْ وقته كأفضل هُواة وفِيْ عام 2002 م قدم حسين الجسمي ألبومه الأول، وبعد ذلك انضم إلَّى العديد من المهرجانات الغنائية فِيْ دول الخليج العربي مثل (مهرجان صلالة فِيْ عمان – مهرجان دبي) – مهرجان قطر – مهرجان هلا فبراير بالكويت).

يمكنك أيضا قراءة “أنت عمري” كلمات كوكب الشرق

من اجمل الاغاني العربية الرومانسية

قصيدة رومانسية تسمى أحبك كثيرا

أحبك كثيراً وأعلم أن الطريق إلَّى المستحيل طويل وأنا أعلم أن هناك ست نساء وليس لدي خيار آخر وأعلم أن زمن الحنين قد انتهى وأن الكلمات الجميلة ماتت أنا لست كذلك. يا نساء ما الذي سنتحدث عَنّْه وأنا أعلم أن الوصول إليكَمْ هُو الانتحار وسأقوم بكل سرور بتمزيق نفسي من أجلكَمْ يا عزيزتي، وإذا تم اختياري، فسأكرر حبك مرة أخرى. أوراق الشجر التي تحميك بصبر من قطرات المطر، أحبك كثيراً وأعلم أنني أسافر بدون أمان فِيْ بحر عينيك وأترك ​​عقلي ورائي وأركض وأركض وراء جنوني. امرأة تمسك القلب فِيْ يديها طلبت منك من الله لا تتركني لا تتركني فما أنا إذا لم تكن كذلك أحبك كثيرا جدا جدا وأنا أرفض من النار. حبك للاستقالة وهل يمكن لمن تحب أن يستقيل بالحب

ويمكنك قراءة المزيد حب أحمد شوكة لشعر البلد يصف حبه لمصر

عرضنا لكَمْ عبر موقع أحلام على شبكة الإنترنت كلمات أغنية “أحبك وأفتقدك” للفنان الإماراتي الشهِيْر حسين الجسمي. هذه الاغنية تتحدث عَنّْ جمال مصر وكَيْفَ ان القلب مهما كان بعدا عَنّْها مازال يشتاق لها ويغلب عليها الحنين لانها الام والوطن الام. الأغاني التي يقدمها لمصر ……………. نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه الأغنية ورضيت بها وترقب المزيد من الموضوعات المتعلقة بكلمات الأغاني من خلال موقع أحلام.