رابط قناة نيو برس زيلو

رابط إلى قناة New Press Zylo ، يعد تطبيق Zylo من التطبيقات المميزة التي تساعد في نقل الأحداث مباشرة من خلال الدردشة الصوتية ، حيث يوفر تطبيق Zillow العديد من القنوات التي يمكن استخدامها سواء كانت إخبارية أو رياضية أو ترفيهية أو قنوات ثقافية ، واعتمدت وسائل الإعلام المختلفة على أنها توفر قناتها الخاصة على تطبيق Zylo ، بحيث يتم إطلاع المستخدم على آخر أخبار القناة ، مثل قناة New Press.

جديد اضغط على قناة Zillow

تعد قناة New Press على تطبيق Zylo من القنوات المتميزة التي توفر طاقمًا متطوعًا يغطي جميع الأحداث التي تحدث في كل من الإعلام العبري والعربي. منذ عدة سنوات من التغطية المستمرة لجميع الأخبار والأحداث التي تجري على المستوى العربي ، وخاصة متابعة القضية الفلسطينية.

قناة الصحافة الجديدة على Google Play

تم تطوير نسبة من قناة New Press على Google Play ، مع إضافة العديد من الميزات والتحسينات التي تجعل المستخدم يتابع جميع الأحداث على المستوى المحلي والعالمي. كما وفرت خاصية منع الإزعاج وخاصية الوصول إلى التنبيهات ، بالإضافة إلى إمكانية عرض الصور عبر المتزلجون بجودة عالية ، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي “”.

جديد اضغط على رابط قناة الصفر

يمكنك متابعة قناة New Press على منصة Zillow عن طريق كتابة الاسم التالي Newpress ، أو بالانتقال مباشرة إلى رابط قناة New Press Zillow من خلال الرابط التالي “”. في حالة طلب كلمة مرور ، يتم إدخال الكلمة التالية “newpress1”.

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على رابط قناة New Press Zelo ، كما تعرفنا على قناة New Press Zelo ، واستعرضنا قناة New Press على Google Play.