نكت المصريين خفاف الظل باقة نكت هتموتك من الضحك

الضحك من وسائل التعبير عَنّْ التسلية والمرح، لأنه رد الفعل الطبيعي لكل بالغ للعديد من المواقف الكوميدية، كَمْا أنه يعتبر وسيلة رائعة للدفاع عَنّْ النفس ضد المواقف العفوية، ويمكن اعتبار الضحك أكثرها فاعلية. . وسائل الاتصال البشري، لما لها من فوائد عديدة تعود على جسم الإنسان وصحته ذات فائدة كبيرة، فالضحك يقي القلب من العديد من الأمراض، بحسب دراسات شملت أن الضحك يحافظ على صحة القلب، لأنه يقي من الإصابة به. العديد من الأمراض، بالإضافة إلَّى القدرة الفعالة على تقوية الأوعية الدموية وتقليل احتمالية إصابة الإنسان بالكوليسترول من خلال قدرته الفعالة على إذابة الدهُون التي تتراكَمْ على الشرايين التاجية.

هناك طرق عديدة تجعل الانسان يدخل بحالة جميلة من الضحك والابتسام ومن اشهر هذه الطرق النكت واليوم سنضع بين يديك مجموعة رائعة من اجمل النكت الكوميدية الرائعة فِيْ مصر. لهجة.

سيدة مصرية

نكت مصرية حلوة و مضحكة

وجد رجل يسير فِيْ الشارع عمود إنارة مكتوب عليه شقة للإيجار. ظل يطرق على العمود حتى وصل إلَّى مكانه. بدأ يطرق مرة أخرى وقال ماذا تفعل هنا

نذر أحد المنوفِيْين أنه إذا ترك ولداً، فإنه سيصوم عشرة أيام، وبالفعل أكرمه الله وأحضر له ابنًا، وصام الرجل عشرة أيام بعد وفاة الطفل، ويطرح عشرة أيام من ذلك. شهر رمضان!.

ذهبت المزارعة إلَّى مصففة الشعر وطلبت منها تجفِيْف الشعر أو تلوينه، فقالت له لا، فاتركني.

الحمار الوحشي وسباق الحمير المشترك. لقد بدأ السباق. الحمار العادي لا يفعل ذلك.

سرق السعيدي مليون جنيه وذهب ليدفنها فِيْ حفرة وكتب عليها (لا يوجد نقود هنا) حمدان ابن عمه اخذ المال وكتب على الحفرة (حمدان خدش شيئا) !!!!.

للمزيد يمكنك قراءة نكت مصرية جامدة عَنّْ منيف وصيدا

نكت شخير زوجين بضحك

نكتة الحرامي

بمجرد عبوره الشارع مع أصدقائه، صدمه عربي ومات. فاختاروا أحدهما ليخبر زوجته، ففتح لها الباب وقال له أضاع زوجك كل ماله من القمار، فقال لها وباع البيت. قالت له “يا إلهِيْ، إنهم يبيعونه!” قال لها بالمناسبة سأتزوجك. فقالت له يا الله، فليأتوا إليّ ويحملوه. قال الرجل، “لكن … خافوا يا رفاق …”

يقول رجل لصديقه “فِيْ الذكرى السنوية الأولى لزواجي، أخذت زوجتي فِيْ رحلة إلَّى اليابان … قال،” أوه، أوه، ماذا ستفعل فِيْ ذكرى زواجك العشرين ” قال “أنا ذاهب لاصطحابها من اليابان.”

رجل وزوجته جالسان على الفراش فسألها بماذا تفكر نظرت إليه بإغراء وقالت له نفس الشيء الذي تفكر فِيْه، قال لها تريد أن تتزوجني يا متواضع !!.

اتكأ أحد العريس فِيْ يومه السعيد على الآخر … بعد أن ذهب الضيوف دخل المنزل ووجد العروس جالسة، قال والله كنت على يقين من أن أحدهم سينسى فِيْ هذا الوضع.

للمزيد يمكنك قراءة اجمل نكت مصرية 2022 جامدة

نكت قصيرة رهِيْبة

ذهب البخيل لزيارة والدته فِيْ المستشفى فوجدها مكتوبة على الباب (ادفع) فقال شفِيْها الله وسأراها عَنّْدما تعود للمنزل.

سعيدة سرقوا البنك، فهم لا يعرفون كَيْفَ يحسبون المال، قالوا غدا سنكتشف من الجريدة !!.

قدم مستول تعازيه على الحلوة. قال المقرئ تذكر محاسن ميتك مستول فقال رحمها الله كانت رصاصة !!.

أرسل له سعيدي رسالة لطيفة وجلس ضاحكا.

وبينما كنا جالسين قال أحدهم لصديقه عار على زوجتك، إنها تهِيْنك بالنعال، فقال لكن يجب أن تأتي إلي.

اشترى سعيدي هاتف سامسونغ، وبعثت بخطيبته، لا تتصل بشركة نوكيا لأنني بعتها.

العربي يخبر المعلم لماذا يتحدث الأطفال عَنّْ الصالة الرياضية. قال هذا ما علمني إياه.

سأله القاتل الأبكَمْ لوالدته عَنّْ سبب إخبارهم بأصل المدرسة التي تدير جولة الأيتام.

يمكن لشخص يحمل غازا أن يطلب من زوجته أن تصلي من أجلي وقالت له أن يذهب، الله يفتحه قريبا.

قالت امرأة عجوز، سمعت أن الاستحمام ممنوع، “الحمد لله، لقد استحممت فِيْ الينابيع الساخنة طوال حياتي.”

يتصارع رجال الشرطة مع مستول، ويطلبون منه القيادة، فِيْقول لهم، “لا، أريد أن أقود.”

سأل الأستاذ الطالب فِيْ أي وقت من السنة أمطرت فقال إنه فِيْ فصل دراسي بدون سقف.

يمكنك قراءة المزيد أفضل النكت المصرية التي ستسعد

18 جنيهًا إسترلينيًا

النكات ما هِيْ إلا سخرية للتعبير عَنّْ حدث أو موقف يستدعي الضحك والابتسام. قراءة النكات هِيْ محاولة للخروج أو الابتعاد قليلاً عَنّْ مشاكل ومخاوف العالم وتسلية نفسك بالنكات. يمكن للنكت أن تغير حالة الحزن والتعب طوال اليوم إلَّى حالة جميلة مليئة بالضحك والابتسامات، وهنا يا عزيزي وصلنا إلَّى خاتمة هذا الموضوع الذي كان تحت مسمى نكت مصرية بظل خفِيْف، حفنة من النكات التي ستموت من الضحك. سوف يرسم أصدقاؤك وأي شخص تريده ابتسامة على وجهه.