اشعار مكتوبة عَنّْ الحب والغرام والعشق لتهديها لحبيبتك

الحب يا إخواني يؤدب الروح ويصلح الروح ويجعل الإنسان أكثر نضجًا، لأنه دائمًا ما يدفع صاحبها إلَّى الأمام، وأبسط مثال على ذلك عَنّْدما نرى العائلة أو الأصدقاء أو الأشخاص الذين يسود الحب بينهم. إنها تفِيْض بجمالها وروعتها ويجب على جميع العشاق ألا يضيعوا حبهم بسبب قلة الاهتمام بينهم، فالرسالة أو الآية التي ترسلها إلَّى حبيبك يمكن أن تعيد العلاقة الرومانسية الجميلة بينكَمْا.

فِيْ هذا اليوم، يسعدنا أن نقدم لجميع الداعمين الرائعين موضوعًا بعَنّْوان قصائد مكتوبة عَنّْ الحب والمودة والعشق يمكنك تكريسه لأحبائك. استمتع بقراءة هذه الآيات.

يا قاضي الحب

قصائد رومانسية مكتوبة عَنّْ الحب

أحبك كثيراً وأعلم أن الطريق إلَّى المستحيل طويل وأنا أعلم أنك ست نساء وليس لدي بديل آخر وأعلم أن زمن الحنين قد انتهى وأن الكلمات الجميلة ماتت …

أنا لست امرأة، ما الذي نتحدث عَنّْه، أنا أحبك كثيرًا … … أحبك كثيرًا وأعلم أنني أعيش فِيْ المنفى أثناء وجودك فِيْ المنفى، وبينك وبيني هناك رياح وسحابة وبرق رعد وثلج ونار وانا اعلم ان الوصول الى عينيك هُو وهم وانا اعلم ان الوصول اليك انتحار وانا سعيد بتمزيق نفسي من اجلك عزيزتي ولو تم اختياري سأكرر حبك مرة ثانية … يا من غزلت قميصا من أوراق الشجر حمتك بصبر من قطرات المطر أحبك كثيرا … وأنا أعلم أنني أسافر فِيْ بحر عينيك دون يقين وأترك ​​بلادي. عقل وركض، اهرب، اهرب من اجل جنوني … ايتها المرأة التي تمسك القلب بين يديك، رجوتك من الله، لا تتركني، لا تتركني، لأن ما أنا عليه إذا لم تكن بحبك. أنت جدا جدا جدا جدا وأنا أرفض الاستقالة من نار حبك ويمكن أن يكونوا فِيْ حب مع حب مستقل .. ماذا يهمني إذا خرجت من الحب حيًا وماذا يهمني إذا خرجت فِيْ ذمة الله تعالى

يمكنك قراءة المزيد قصائد حب ورغبة فِيْ أعظم جمالها

شعر حب وعشق

شعر رومانسي جميل

شممت عطرك وانتشرت الرغبة بداخلي دون أن أشعر بها، وكان حنيني ينمو بداخلي منذ اليوم الذي رأيتك فِيْه.

أستطيع أن أشم رائحة أنفاسك بينما يداعبني النسيم اللطيف، وبينما تندفع خيوط الفجر وتطل على شرفة رغباتي، لدي شعور جميل أن قلبك أبيض فِيْ لون الياسمين.

أنا المرأة التي أحبها، وأنا أملك من أحب. وإذا كنت تحب، فسوف تملأ العالم بالحب! وإذا بقيت مستيقظًا، فسوف أضيء الليل باسمك … وإذا غنيت، فسأملأ العالم بلحن الحب. وإذا اشتقت لي، فسأعطيك كؤوس الحنان والصداقة. وسأمنحك ليالي عَنّْدما أتمنى ألا يأتي الفجر. وسأغرقك فِيْ بحار الرغبة. لمعرفة أي امرأة تحبها.

حبي ….. … كل عام أنا فِيْ حالة حب مع حبك … كل عام وأنت بخير حبي كل عام أنت حبي وفِيْ كل عام أنت النجمة التي تضيء سماء حياتي وكل عام انتي رجاء الماضي حضورا ووصول وكل عام انتي احلى كلام حب وانعم نغمات مزامير وكل عام انت اميرة مملكتي واسيرة من قلبي وقمر قصصي وكل عام وحبك يفِيْض شوق وحنين وكل تلك العبارات وكل عام وانت فِيْ عيني احلام فجر سعيد وكل سنة انت النبض من السعادة للروح وكل عام وانت حبي حبي

يمكنك قراءة المزيد قصائد حب رومانسية قصيرة

اقتباسات رومانسية

قلبي يحبك ووقعت فِيْ حبك وقلبي يشتاق أن يكون ضحيتك وهذا يسهل علينا متابعتك وتذكرني نواياك بذلك. أحلام برؤيتك، عرفت كَمْ هُو لذيذ النوم، وبعد فراقك لم أغلق عيني ولا قلبي. بعد الحلم، كن هادئا فِيْ الحلم، يبدو أنني أراك وأنني فِيْ حالة حب. أنا أفرط فِيْ النوم، أتمنى أن أتمكن من مقابلتك فِيْ المنام، ستكون فِيْ داخلي، أتمنى أن تكون أحلام الحلم حَقيْقَة مؤكدة

إذا عرفت كَمْ أحبك وكَمْ أشعر بالغيرة، سأشعر بالغيرة منك من أحلامي ومن رغبتي ومن قلبي.

لقد شعرت بالغيرة منك منذ لحظة الصمت بيننا والتي يمكن أن تبعدك عَنّْي بأفكارك

أشعر بالغيرة منك بسبب لفتة الاتصال التي يمكن أن تغمض عيناي

سأشعر بالغيرة منك لكل كلمة تقولها إلا إذا كنت بحروفه وأبجديته

أشعر بالغيرة منك من أصابع الناس عَنّْدما تلتقي أصابعك بسلام عابر، أشعر بالغيرة منك من فكرة تخطر ببالك من حلم لست فِيْه

يا نسج من القطن والسحاب. يا مطر الياقوت .. يا أنهار ناحوند .. يا غابات الرخام .. يا من تسبح مثل السمك بماء القلب .. وتسكن فِيْ العيون مثل قطيع الحمام. لن يتغير شيء فِيْ مشاعري .. فِيْ مشاعري .. فِيْ مشاعري .. فِيْ إيماني .. سأبقى فِيْ دين الإسلام ..

يمكنك قراءة المزيد قصائد حب مكتوبة تعبر عَنّْ كل شيء فِيْ قلبك

إنها امرأة تغازل كل ما بداخلها

الرومانسية موجودة فِيْ الحب بطبيعته، لأن هذا ما يشعر به المرء تجاه حبيبه، لذلك يطبقونه مباشرة بطريقة مهذبة وأنيقة ولطيفة، تمامًا كَمْا الرومانسية من الأشياء التي لا يتعلم منها ما هُو آت. مباشرة من القلب وهنا أعزائي متابعينا متابعينا لموقع أحلم الليلة توصلنا إلَّى خاتمة المقال الذي قدمناه فِيْه قصائد مكتوبة عَنّْ الحب والحب والعشق لتهديها لأحبائك، نحن قمت بإرفاق ثلاث فقرات مختلفة من أجلك.