ما هي تقنية التسلل شبه الآلي الجديدة

يبحث الكثير من الناس عن معلومات حول الاستراحة بين الشوطين وسنقدم لكم اليوم في الجناينة مقالاً عن أسلوب الشوط الأول في الانزلاق الذي سيتم استخدامه رسمياً في مونديال قطر المقبل وسنقدم لكم بعض المعلومات. حول نصف الوقت وكيفية استخدام تقنية انزلاق الشوط الأول.

Ma hai تنكسيل التسلل الشبه علي

يبحث العديد من مشجعي كرة القدم عن تقنية تتبع النصف التلقائي التي سيتم استخدامها رسميًا في مونديال قطر المقبل ، حيث سيتم استخدام هذه التقنية لتحديد مواقع اللاعبين بدقة عالية في حالات التسلل ، وتجدر الإشارة إلى أن كرة القدم مثيرة للجدل على نطاق واسع بسبب بعض حالات التسلل ولذلك توصلوا إلى فكرة غرفة الفيديو وكان ذلك نجاحًا كبيرًا ، ولكن سيتم استخدام تقنية جديدة في حالات الانزلاق وتم استخدامها في كأس العرب السابقة في الفترة التجريبية وستتم تجربتها أيضًا في المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد في إسبانيا وفرانكفورت في ألمانيا في الفترة التجريبية أيضًا. ستكون جاهزة تمامًا لكأس العالم المقبل في قطر.

معلومات عن التكنولوجيا

التسجيل بنصف الوقت هو تقنية جديدة في كرة القدم ، والتقنية الجديدة تساعد في اتخاذ القرارات بدقة عالية وتساعد الحكام في كثير من الحالات التي يمكن أن تسجل ، ومن خلال هذه التقنية الجديدة سيتم إرسال البيانات الخاصة بتركيز اللاعبين إلى غرف العمليات ، وسيتم استخدامه في الانزلاق ، وبهذه الطريقة سيتم تعديله لجميع حالات الانزلاق ، وسيتم استخدام تقنية جديدة بفضل الكاميرات العديدة الموجودة في الميدان ، وعشر وعشرين نقطة من سيتم تحديد جسم اللاعب حتى حساب القسيمة ، وسيتم الكشف عن مواقع اللاعبين بدقة ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية تجمع بيانات اللاعب 50 مرة في الثانية.

كيف عكس تكنيك التسلل الشبه علي

يبحث الكثير من الناس عن تقنية الانزلاق شبه الأوتوماتيكية حيث سيتم استخدام هذه التقنية في مونديال قطر القادم وقد تم استخدامها في العديد من المباريات المهمة مثل بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر وسيتم استخدام هذه التقنية لإرسال جميع بيانات اللاعبين إلى غرفة الفيديو وليس هذه الخريطة تستغرق ما يصل إلى 50 مرة من ثانية واحدة ، وسيتم تحديد عشر وعشرين نقطة من جسم اللاعب من العديد من الكاميرات الموجودة داخل الملعب ، وسيكون موقع اللاعب مصممة بدقة عالية. وفي نهاية المقال قدمنا ​​لكم على موقع بوست مقالاً عن تقنية نصف الشريحة الأوتوماتيكية التي سيتم استخدامها رسمياً في مونديال قطر القادم وقد تم استخدامها في العديد من المباريات وكانت ناجحة ، وقد قدمنا ​​لك بعض المعلومات حول تقنية نصف الشريحة الأوتوماتيكية وقد أوضحنا لك كيف تعمل تخصين التسلل نصف علي متمنيين لكم داوم صحة.