نكت عَنّْ الصعايدة تموت من الضحك

نكت مكتوبة ومصورة تجعلك سعيدا وتجعلك تضحك كثيرا، شاهدها وشاركها مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي فِيْسبوك وتويتر وواتس اب، اخلق جو من البهجة والمتعة مع نكتنا عَنّْ صيدا، يحب المصريون رواية النكت فِيْ لقاءات مع العائلة والأصدقاء، حتى يمتلئ المكان بأصوات الضحك، اضحك من قلبك بأجمل النكت المصرية التي تهدف إلَّى إضحاكك، وليس للسخرية من فئة معينة من الشعب المصري، نتركك. للاستمتاع بنكات صيدا التي تحتضر من الضحك.

نكت صيدا الجامدة

نزل سعيدي، سائق تاكسي، ليحضر علبة سجائر ووجده ينزع عصاه. سأله لماذا خلعته قل رأيتك تعمل، أخبرتك لماذا أشلّك حتى لا تتعب. اندلعت حرب بين سعيدة والفلاحين، فاحتمت سعيدة فِيْ الجبال، فكان بين الحين والآخر يأتي الفلاحون ينادون من تحت الجبل (يا حريدي، يا حريدي) ويخرج شخص اسمه الحريدي. لهم وسوف يطبخونه. انظر يا عوادين سعيدي كتب على رقمه العربي “أبو أحمد” وأوقفته لجنة النقل وقالت أبو ظبي ليست أفضل مني. الشرطة، خمسة منهم محتجزون وخمسة يختبئون فِيْ الصندوق.

بمجرد أن التقى السعيدي بغريب، سألها من أين أنت، فقالت له “أهلا” فقال إنني أريد أن أذهب إلَّى بلدي وأترك ​​المارد يفِيْ بطلبه. ذهب الصعيدي وقال واه أخذوني وحدي. أشعر بالمرض مرة أخرى.

نكت عَنّْ صيدا

نكت مصرية جامدة عَنّْ المنيفة والسعيدة تجعلك تضحك

نكت مضحكة جدا

المرأة السعيدية ألقى بها زوجها من الطابق الثالث وقفت وقالت له توقف عَنّْ المزاح. بمجرد أن ذهب سعيدي لفحص ابنة الطبيب، ذهب لمدة نصف ساعة وعاد وأخبره أن الباقي موجود فِيْ حياتك. عاد الولد إلَّى والده وقال “لا، لا، أوه، أوه، أوه”. أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، أوه، لن أذهب.

أمسك سعيدي بالبوظة … وقال لكني أموت وأعلم من أين تقطر

ذات مرة أهان عوضين، “أعطني قبلة”. أنت ترتديه.

سافر سعيدي إلَّى أمريكا، وشرب من صنبور آلي ولم يعرف كَيْفَ يطفئه. عاد على متن الطائرة الأولى إلَّى مصر .. وقف وسأل كَيْفَ هِيْ أمريكا قال لهم اخرسوا الوقت قد غرق يا بوي

المرأة السعيدية ألقى بها زوجها من الطابق الثالث وقفت وقالت له توقف عَنّْ المزاح.

اندلعت حرب بين سعيدة والفلاحين، فاحتمت سعيدة فِيْ الجبال، فكان من حين لآخر يأتي الفلاحون ويدعون من تحت الجبل (يا حريدي، يا حريدي) ويأتي شخص اسمه الحريدي. لهم وسوف يطبخونه

نكت صيدا قاسية

نكت سعيدة هتموتك تضحك

نكت اجمد صيدا الجديدة

سقط أحد السعيدي من الطابق العاشر وخلع شاربه

ذهب أحدهم إلَّى حديقة الحيوان ووضع دماغه فِيْ قفص الأسد … قال الحارس، “ما هذا، أيها الحمقى” قال، “انتهى الأمر، عمي.

عائلتان صغيرتان تسيران فِيْ الشارع قابلت قطة. قال الأول للثاني، “سآخذ هذه القطة وأربيها.” قال الآخر، “لا يمكنك أن تمرض”. اغسلها أولا. فِيْ اليوم التالي جاء الولد باكيًا وقال لصاحبه إن القطة ماتت وأنت السبب فِيْ أنك طلبت مني غسلها، وقال صديقها إنها ماتت أثناء غسلها.

ذهب أحد سكان بلدتنا إلَّى أحد أصدقائه فوجده يلعب الدومينو مع حمار فقال له يا رجل هل تلعب الدومينو مع حمار

فقال له أحدهم زوجتك تجلس مع صديقك فِيْ الحديقة. ذهب جاري وعاد وقال لهم، “هاتان الشجرتان جعلتهما حديقة.” خرج الرجل وليس واحد. لا صديقي ولا أحد معارفه.

نكت السحابي مضحكة جدا

احدث النكت المصريه وطحن صعب

ما أجمل الضحك الذي يأتي من القلب، جمعَنّْا لك أكبر عدد من النكت التي تجعلك تضحك حتى تقضي وقتًا ممتعًا على موقعَنّْا وتعود لترى موضوعاتنا عَنّْ النكت والضحك والمرح، يمكنك الذهاب لقسم جولة فِيْ موقع الأحلام والاطلاع على بقية مقالاتنا. نعدك بأنك ستغادر موقعَنّْا سعيدًا جدًا.