طريقة الاتصال على حساب الآخر سوا

طريقة الاتصال تتعارض مع سوا الأخرى

قدمت العديد من شركات الاتصالات التابعة للمملكة العربية السعودية العديد من الأنظمة والخدمات لعملائها من أبرزها خدمة سوا، حيث تتيح هذه الخدمة لمن ليس لديه رصيد لإجراء المكالمات على هاتف مستلم المكالمة.

فِيْ موضوعَنّْا سوف نشرح بالتفصيل طريقة الاتصال على حساب الأخرى جنباً إلَّى جنب مع الشركات الثلاث STC و Mobily و Zain كَمْا فِيْ السطور التالية

1- خدمة سوا لشركة الاتصالات السعودية

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عَنّْ طريقة للاتصال بحساب الآخر، إما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها أوضحت أن الطريقة فعالة إذا كان لدى الطرف الآخر المتصل نفس بطاقة SIM.

وبالمثل، إذا وافقوا على دفع رسوم المكالمة إلَّى حسابهم، كَمْا هُو الحال عَنّْد إجراء مكالمة، سيتلقى الطرف الآخر رسالة صوتية تحتوي على معلومات حول المبلغ الذي سيتم دفعه ويعرف ما إذا كانوا يريدون ذلك أم لا. .

أما عَنّْ كَيْفَِيْة الاتصال بحساب آخر عدا شركة الاتصالات السعودية، يتم ذلك عَنّْ طريق كتابة الرمز * 991 *، ثم كتابة رقم الهاتف المراد الاتصال به ووضع علامة #.

2- خدمة سوا موبايلي

استمرارًا لموضوعَنّْا الذي يوضح لكَمْ معًا طريقة الاتصال على حساب الآخر، فِيْ الأسطر التالية سنتحدث عَنّْ هذه الطريقة وفقًا لموبايلي.

كَمْا أعطت موبايلي لعملائها خيار الاتصال بحرية فِيْ حالة عدم وجود رصيد لدى المتصل عَنّْ طريق خصم الرصيد من متلقي المكالمة بعد تلقي تنبيه صوتي بهذا الخصوص.