سناب ريم الصانع الرسمي

حساب ريم الصانع على سناب شات، صورة لكثير من النساء والشباب فِيْ دول الخليج الذين يبحثون عَنّْ كود سناب الرسمي لريم الصانع، لتتعرفوا على صور ريم الصانع الحقيقية والجديدة، حيث ريم الصانع الصانع من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي فِيْ عالم الموضة والأزياء، وهِيْ التي أحدثت تغييرًا كبيرًا فِيْ عالم الموضة من خلال عروضها العالمية للموضة والأزياء.

سناب شات ريم الصانع

هز اسم ريم الصانع على سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انتشار فِيْديوهات الصانع العديدة التي ظهرت فِيْها من خلال مشاركتها فِيْ تحدي الرقص الشهِيْر كيكي وحساب ريم الصانع على سناب شات وأيضا عرضها للعديد من الصور الجريئة. عبر منصاتها على مواقع التواصل المختلفة، ريم الصانع سناب هنا نكشف لك عَنّْ شخصية ريم الصانع، ابقَ على مقربة منك.

ريم الصانع لديها معجب كبير يتابع على حسابها على سناب شات لما تنشره وتقوم به من خلال حسابها حيث أصبحت مؤخرا من المشاهِيْر فِيْ المملكة العربية السعودية والعالم العربي. سناب شات ريم الصانع حساب reemalsnea الخاص

من هِيْ ريم الصانع

ريم الصانع فتاة سعودية الأصل تعيش فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية فِيْ مدينة بوسطن. تخرجت من المدرسة الأمريكية فِيْ مدينة الكويت وتخصصت فِيْ علم الاجتماع. تعمل مصممة أزياء، مما يجعل حياتها الشخصية تركز بشكل كبير على صفحتها عبر Instagram و Snapchat، وبفضل ذلك تشارك مع متابعيها كل لحظاتها الأولى.