أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب تركيب

أفضل عطر للرجال، عطري، تركيبة مستقرة وجذابة

تتعرف المرأة على الرجل الجذاب برائحة عطره الذي يحب أن يختار أفضل عطور رجالية عطرية ومستقرة وجذابة، لأنه يعرف مقدار ما يفسر شخصيته، لذلك كان من الضروري معرفة الأنواع المميزة لعطور الرجال. .

الأمر يتعلق أيضًا بامرأة تشعر بالحيرة فِيْ أي من هذه المناسبات لأنها لا تعرف أي الهدايا قد تثير إعجابه، لذلك فِيْ ما يلي سنناقش أفخم العطور الرجالية على النحو التالي

1- عطر لاكوست

عطر لاكوست من أفضل أنواع العطور المركبة للرجال لاحتوائه على مزيج من أفضل العطور وهِيْ الهِيْل والجريب فروت وإكليل الجبل وخشب الأرز المستخرج من فرجينيا.

وتجدر الإشارة إلَّى أن صورة المنتج تشير إلَّى الزجاجة الأصلية، إلا أنه فِيْ حالة الحصول على نفس العطر بالتركيب من أحد متاجر العطور، يمكن للشخص قيد الشراء شراء أي من الزجاجات التي يفضلها. .

2- عطر سوفاج

قدمت ديور عطر رجالي رائع سوفاج يناسب الرجل العصري لاحتوائه على العديد من الروائح القوية وهِيْ الفلفل الأحمر والخزامى ونجيل الهند وزهرة الباتشولي وفلفل سيتشوان والأمبروكسان واللابدانوم.

يمكن تركيب عدة زجاجات من نفس العطر، لأنه أفضل عطور رجالية عطرية وثابتة وجذابة، وتحفظ فِيْ الأماكن المظلمة لضمان ثباتها فِيْ التنسيب.

ومع ذلك، فإن هذا العطر مصنوع من عَنّْاصر طبيعية، لذلك لا داعي لوضع الكثير من المثبتات.

3- عطر الصفع

هُو من العطور التي تناسب الشاب، فهُو من العطور الجريئة التي تعطي الانطباع بالرجل الواثق من نفسه وجاذبيته. وتجدر الإشارة إلَّى أنه من الممكن أن يحصل المرء على زجاجة عطر فريدة من خلال شراء زجاجة أقرب فِيْ الشكل إلَّى الزجاجة الأصلية على شكل شراع.

مع الأخذ فِيْ الاعتبار التركيز العالي وخفض نسبة الكحول، يتم تمثيل مكونات العطر فِيْ البرغموت وزهر البرتقال واليوسفِيْ والليمون، لكن هذا المزيج سيظهر فِيْ بداية العطر.

بمجرد أن يستقر قليلاً، تظهر العَنّْاصر التالية إبرة الراعي والورد والياسمين.

بعد فترة، يتغير العطر إلَّى العَنّْاصر التالية الجاوي، العَنّْبر، فول التونكا، خشب الأرز والجاوي.

4- عطر L’Homme Ultime

هُو عطر رجل شرقي يحب أن يترك بصمته فِيْ المكان الذي يتواجد فِيْه، حيث اتسم بالعديد من العَنّْاصر العطرية والثابتة فِيْ نفس الوقت، حيث كان يضفِيْ عليها لمسة حيوية وانتشاراً. مكونات العطر كالتالي

  • زهرة ديانا الهندية.
  • وردة البرتقال.
  • سيدار.
  • زيت العَنّْبر.
  • رائحة الريحان.
  • فلفل اسود.
  • الفاصوليا تونكا
  • الفلفل الأبيض

والجدير بالذكر أن هذا العطر لا يحتاج إلَّى الكثير من المثبتات، لأنه لا يترك الجسم أو الملابس بسهُولة، وهُو من العطور التي لا يتفق معها كثير من الناس ولا يلتزمون بها بعمر معين.

5- عطر سيلفر سنت من جاك بوجارت

يمكن أن يكون عطر Silver Scent Jacques Bogart أفضل عطر للرجال ذو رائحة دائمة وجذابة للرجل الكلاسيكي، حيث أنه أحد تلك العطور التي ستجعلك تشعر بالانتعاش مع الحفاظ على لمسة من الأناقة والرقي التي يفتقر إليها الرجل المحب للكلاسيكيات. يستسلم.

الجدير بالذكر أن هذا العطر يمكن صنعه من العديد من العَنّْاصر المتمثلة فِيْ التالي جوزة الطيب، الكزبرة، الليمون، نجيل الهند، خشب الساج، إبرة الراعي وهِيْ من العطور التي تبقى على الغسيل حتى بعد الغسيل. .

من الضروري اختيار شكل الزجاجة الذي يتناسب مع رفاهِيْة العطر، فهِيْ من أفضل العطور التي يفضلها رجال الأعمال ورجال الأعمال فِيْ الأربعينيات من عمرهم.

6- عطر XS Black

إنه أفضل عطر للرجال معطر ومستقر وجذاب وهُو أيضًا اختيار