شروط تقسيط جرير 2022 , طريقة اقساط مكتبة جرير

شروط تقسيط جرير 2022، تعرف على المزيد من الشروط – للحصول على عروض الأقساط النقدية فِيْ مكتبة جرير – صفقات اليوم حيث يمكنك شراء أقساط الهاتف المحمول من شروط مكتبة جرير وأحدث العروض، مكتبة جرير العالمية. كَمْا تتيح مكتبة جرير لجميع القراء شراء الكتب بالتقسيط ولكن بشروط معينة سنتعرف عليها فِيْ هذا المقال. ما هِيْ شروط تقسيط مكتبة جرير 2022 لأن الكثير من الناس يبحثون على الإنترنت لمزيد من التفاصيل حول ماهِيْة شروط تقسيط جرير 1444 سنتعرف من خلال هذا المقال على الموقع ويكي الذي بحثنا فِيْه على الإنترنت ما هِيْ مصطلحات تقسيط جرير 2022 الان لنقدم لكَمْ فِيْ موضوعَنّْا اقساط جرير للمعلمين تابعونا حصريا وتعرفوا على شروط الاقساط جرير 1444 تابعونا.

المستندات المطلوبة للتقسيط من جرير

هناك عدد من المستندات المطلوبة للأقساط من مكتبة جرير، كجزء من إجراءات التقسيط المهمة التي يجب توفرها لمن يرغب فِيْ الحصول على أقساط جرير، ومن أهم المستندات المطلوبة ما يلي

  • تحديد ساري المفعول.
  • شهادة الراتب.
  • كشف حساب بنكي لمدة 3 أشهر.

شروط تقسيط جرير

شروط التقسيط من جرير والتي تقدم الكثير من التسهِيْلات لمن يريد أن تتاح له الفرصة للوصول إلَّى أفضل المنتجات ولكن من خلال التقسيط مما يساعد فِيْ توفِيْر العديد من المزايا لك ولعائلتك بأسعار تناسب الجميع. هذه التسهِيْلات التي تقدمها مكتبة جرير هِيْ من بين المميزات الرائعة التي يضيفها جرير لي، حزمة الخدمة التي تقدمها فِيْ العديد من الفروع فِيْ المملكة العربية السعودية، من أقساط تراي جرير لأنها تمنحك فرصة الحصول على المنتجات بالتقسيط بالأسعار النقدية، أقساط جرير الراجحي، أقساط جرير iPhone 11، أقساط جرير للطلاب، شروط تقسيط جرير للهُواتف المحمولة. طريقة تقسيط جرير للهُواتف المحمولة او اجهزة الهُواتف الذكية اخر اصدار ايفون وسامسونج وهُواوي وغيرها من الاجهزة الذكية عالية المواصفات وشروط تقسيط هاتف جرير وهذا شيء يميز المكتبة عَنّْ اي مكتبة فِيْ العالم فكن فِيْ التاريخ المناسب للتعرف على شروط السداد من جرير.

نظام التقسيط بسعر الكاش من جرير

يستطيع العميل شراء أي شيء يريده من جميع المنتجات المتوفرة فِيْ مكتبة جرير باستخدام بطاقة سامبا جرير الائتمانية بالتقسيط بسعر الكاش وقيمته (0٪) أي لا يوجد هامش ربح أو فائدة والدفع يتم على 12 قسط متساوي بشرط ألا تقل قيمة المشتريات لكل مبلغ (1500 ريال).

نظام خصم 10٪ من جرير

يمكن للعميل الحصول على مزايا خصومات كبيرة باستخدام بطاقة سامبا جرير الائتمانية، والتي تتيح له الحصول على خصم 10٪ على جميع أنواع المنتجات والمنشورات الخاصة بمكتبة جرير عَنّْد التسوق فِيْ مكتبة جرير.

جرير يكافئ نظام النقاط

توفر مكتبة جرير لعملائها حاملي بطاقة سامبا جرير الائتمانية فرصة لكسب نقاط ولاء (نقطتا ولاء) عَنّْد الشراء فِيْ مكتبة جرير بمبلغ 100 ريال، كَمْا تتيح لك هذه البطاقة كسب نقاط الولاء عَنّْدما قمت بشراء مبلغ. 100 ريال من غير جرير وتكون قيمة النقاط فِيْ هذه الحالة (نقطة مكافأة واحدة) وهذه الحالة تسمى (كاش باك).

شروط تقسيط جرير للدراجات الهُوائية 1444

  • أن لا يقل حجم مشتريات العملاء من منتجات جرير عَنّْ 1500 ريال سعودي.
  • يجب ألا يقل راتب العميل لدى جهة حكومية عَنّْ 3500 ريال سعودي.
  • يجب ألا تقل فترة عمل الموظف العام عَنّْ 3 أشهر.
  • يجب ألا تقل فترة عمل العميل العامل فِيْ القطاع الخاص عَنّْ 12 شهرًا.
  • يتراوح عمر العميل من 21 إلَّى 60 عامًا.
  • يمكن إرجاع المنتجات أو استبدالها وفقًا لسياسة المكتبة.
  • تقدم مكتبة جرير العديد من العروض على أقساط 6 أشهر و 12 شهرًا و 18 شهرًا و 24 شهرًا.
  • وجود أنظمة تقسيط تتناسب مع احتياجات ومتطلبات العميل طالما أنها لا تتعارض مع أحكام وقوانين التقسيط.

شروط تقسيط جرير 2022

لتلقي عروض التقسيط يجب ألا تقل قيمة المشتريات للعميل عَنّْ 1200 ريال وأن تكون جميعها على فاتورة واحدة وباستخدام بطاقة الائتمان الخاصة به لأحد البنوك المشاركة سواء عَنّْد الشراء فِيْ المعرض أو على الموقع. .

العرض ساري على أقساط بسعر نقدي لمدة 12 شهر لحاملي بطاقات الائتمان من البنوك المشاركة مصرف الراجحي، ساب، سامبا، العربي، بنك الرياض، البنك الأهلي، بنك الجزيرة، البنك السعودي للاستثمار. وبنك البلاد وبنك الإمارات دبي الوطني.

لطلب تحويل عملية شراء إلَّى عملية أقساط غير نقدية لـ 12 شعرة، يجب على العميل الاتصال بالبنك بعد يومين من الشراء، باستثناء بنك ساب بعد 5 أيام.

لا مرابحة ولا دفعة أولى.

تطبق الشروط وفقا للسياسة الداخلية للبنوك المشاركة.