ادعية التراويح مكتوبة كاملة أجمل الأدعية الدينية فِيْ رمضان

أجمل الأدعية لصلاة التراويح مكتوبة. فِيْ كل لحظة خلال شهر رمضان يحاول المسلم الدعاء والقيام بالأعمال الصالحة للتقرب من الله عز وجل، وأعظم ما يرغب به الإنسان هُو إشباع رغباته التي تجعله يعيش فِيْ راحة واستقرار عقلي، فله الله. بالنسبة لنا هُو وسيلة للتواصل معه، وهُو الدعاء، لأن الله تعالى قريب، وهُو عبده، الذي يستجيب صلاته، وهُو خير وعدالة لحياته، وأوقات استجابة الصلاة، ما أجمل ليالي رمضان وصلاة التراويح، وهِيْ كنز عظيم للمؤمن، وكلما سأل الله رزقه الله، لا سيما فِيْ دعاء السجود فِيْ صلاة التراويح.

أدعية صلاة التراويح مكتوبة

اللهم فرّق بين المعيير، بادر القرآن، خالق الإنسان، عالم الأسرار والوحي، اللهم باركنا وعلى كل المسلمين فِيْ صيام شهر رمضان وأعَنّْينا فِيْه و تارة أخرى بالصبر على الصلاة والصوم والقيام وتلاوة القرآن. بالتوبة والمغفرة والقبول والرضا اللهم ان رحمتك ادخلنا الجنة ونتزوج فِيْها مع جاريتك العين الجميلة برحمتك ونعمتك بحضورك وإحسانك لنا يا صاحب الجلالة و الخير.

اللهم اهدنا من هديتنا واشفنا من غفرت لنا، واعتني بنا من رعتنا، وابتعد عَنّْا عَنّْ الشر الذي لقيته، لأنك استيقظت مع الحق ولا تستيقظ عليك.

اللهم اجعلنا مرشدين صالحين لا ضالين أو ضالين، سلام لأصدقائك، حارب أعدائك.

دعاء شهر رمضان

دعاء يوم عرفة ودعاء رمضان 100 دعاء مسموع بإذن الله

دعاء جميل فِيْ صلاة التراويح

اللهم امنح نفوسنا التقوى وطهرها فأنت خير من تطهِيْرها.

اللهم طهر قلوبنا من النفاق، وأعمالنا من النفاق، وألسنتنا من الكذب، وأعيننا من الغدر، فأنت تعلم غدر العيون وما يخفِيْه الصدور.

اللهم لا تترك لنا خطية فِيْ مكاننا هذا إلا أن تغفر له، لا تبالي إلا أن يريحها، لا قلق إلا أنه يخلصها، لا دين إلا أن تدفعه، ولا مريض إلا أنك تشفِيْ. لا يبتلى إلا أنه يشفِيْها، ولا مصيبة إلا أن ينعم بها، ولا حاجة إلَّى الدنيا والآخرة إلا أن تفِيْ بها وتسهلها.

اللهم إنا نسألك أن تفعل الخير، وترك الشر، وتحب الصالحات، وترحم الفقير، وتنال الجنة، وتخلص من الجحيم، أيها الغفور، يا صاحب الجلال والشرف.

اللهم تقبل منا صيامنا وصلواتنا وكل أعمالنا الصالحة، وتغاضي عَنّْ سيئاتنا، وجعلنا من معفِيْين من النار، والله صاحب الجلالة والكرامة.

دعاء الصائمين قبل الإفطار

دعاء العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر

أدعية التراويح مدهشة

يا الله أصلح لنا ديننا الذي هُو حماية ممتلكاتنا. اللهم إنا نسألك أن تعمل الحسنات .. اترك السيئات .. أحب الفقير .. واغفر لنا وارحمنا وتوب .. وإن أردت أن يشغف الناس فماتنا غير مجانين .. ونطلب منك حبك .. وحب من يحبك .. وحب العمل الذي يقربنا من حبك .. يا رب العالمين. اللهم اغفر لموتى المسلمين .. الذين شهدوا عليك فِيْ الوحدة .. ورسولك بالرسالة .. ومات عليها .. اللهم اغفر لهم وارحمهم واشفهم واغفر لهم. تكريم مسكنهم .. ماذا أصبحوا .. تحت الجندول والأوساخ نفسها. اللهم اغفر لنا … وارحمنا … وحرر رقابنا من النار.

اللهم أعطنا أحسن عذاب فِيْ كل شيء، وخلصنا من عار الدنيا وعذاب الآخرة. وقت الحساب .. ونسألك الجنة ونعيمها .. ونعوذ بك من النار .. رب العالمين.

شهر رمضان المبارك

أدعية مؤثرة جدا من دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم

قدمنا ​​لكَمْ عدد هائل من الأدعية لصلاة التراويح وفِيْ جميع الأوقات. للدعاء أهمية كبيرة فِيْ الدين الإسلامي لأنه غذاء للنفس ووسيلة للصبر على الضيقة، والدعاء له أهمية كبيرة فِيْ الشدائد والازدهار، وهُو سبيل إلَّى الاقتراب إلَّى الله تعالى، والله عز وجل. حث الرسول الكريم المسلمين بترديد الدعاء فِيْ جميع الأحوال، فما أجمل الدعاء فِيْ شهر رمضان وخاصة فِيْ صلاة التراويح.