كَيْفَ اجعل شخص يحبني بالدعاء

قال تعالى “وَإِنْ سَأَلَكَ عَبَادِي فَأَنَا جَارِبٌ. أَستَجِبُ صَلَوَاةِ الدَّعْيَانِ، وَإِنَّهُمَا يَجِبُونِي وَيَوْقُوا بِي لِيَهْتَى”. تجعل الناس يعتقدون أن الله يستجيب للصلاة فِيْ كل ما يتعلق بشؤون حياتنا. هناك علاقات صادقة وواضحة تربطها بمشاعر نبيلة وجميلة لشخص ما، ولذلك يستجيب بعض الناس يحصلون على الحب من خلال ذلك الشخص، فِيْحافظون على علاقتهم لأطول فترة ممكنة، ويمكن أن تصل إلَّى ساعة، و مثل هذه العلاقات لا تدوم بدون حب بين شخصين، لذلك من الضروري اللجوء إلَّى طلب أن يحب أحدهما الآخر بين جانبين وليس من جانب واحد ..

كَيْفَ تجعلني تحبني بالصلاة

صلاة تجعل كل من يراك يحبك

نقدم لك الدعاء الذي يجعل شخصين يحب بعضهما البعض حتى تأتي الساعة، لأنك تسأل الله، المعطي، القدير، ومن تلك الأدعية التي تجعل المرء يحب الآخر ما يلي

بسم الله الذي يفتخر بعلو مجده عزيزي وكل عزيز يفتخر بمجد الله.

اللهم آمل فِيْك ولا أرجو إلا أنت. اللهم استهزأ بقلب فلان واجعلني أغلى إنسان فِيْ قلبه.

المجد لصاحب القوة، الحي الذي لا يموت، المجد للقدوس، رب الملائكة والروح الحي الذي لا يموت.

يا الله، ألين قلبه لي لأن الحديد كان لينًا لداود، وأخضعه لي كَمْا أخضعت الريح لسليمان، وأعده لي كَمْا أعيد يوسف إلَّى يعقوب، عاجلاً وليس آجلاً.

يا الله، أيها الحي الدائم، أيها الداعم دائمًا، أيها صاحب الجلالة والشرف، أيتها الجامعة بأكَمْلها، يا جامعة بأكَمْلها، يا جامعة بأكَمْلها، اجمعَنّْي و (فلان، ابن فلان) لما تحبه وما تحبه وتجعلني من المكرمين.