أسبيجيك 100 للحامل فِيْ الشهر الأول

Aspicik 100 للحوامل فِيْ الشهر الأول

قد يوصي الطبيب باستخدام Aspegic 100 لبعض النساء فِيْ الشهر الأول من الحمل، خاصة إذا كانوا يعانين من بعض المشاكل المرضية المتعلقة بالالتهابات أو آلام المفاصل، وفِيْ بعض الحالات يوصف لمنع تكون جلطات الدم قد تتعرض المرأة الأولى لها فِيْ الأشهر الأولى من الحمل.

نظرًا لأن استخدام Aspegic 100 للحامل فِيْ الشهر الأول ليس له أي تأثير على الجنين أو حتى على المرأة الحامل، فمن المستحسن استخدامه بعد استشارة الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة، والتي قد تختلف من حالة إلَّى أخرى. أخرى بناء على أسباب القبول.

كَمْا يعتبر Aspegic 100 للحامل فِيْ الشهر الأول علاجًا وقائيًا للحامل، حيث يسهل ويسرع حركة الدم بين الجنين والأم، وبالتالي يحسن عملية تلقي الطعام والأكسجين للجنين فِيْ المراحل المبكرة . حمل.

ومع ذلك، فِيْ الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل، يمكن اعتبار هذا الدواء غير مناسب تمامًا، حيث يمكن أن يسبب العديد من مخاطر الحمل ويمكن أن يؤدي إلَّى الإجهاض أو الولادة المبكرة، وهُو أمر ضروري على الأرجح بعد استشارة الطبيب.

مؤشرات لاستخدام Aspegic 100

فِيْما يتعلق بتحديد تأثير عقار Aspegic 100 على المرأة الحامل فِيْ الشهر الأول، يمكن الإشارة إلَّى تلك الأسباب التي تجبر أطباء التوليد وأمراض النساء على وصفه لبعض حالات النساء أثناء الحمل، لأنه من الأسرة من العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات، لأنها تعمل على وقف عمل انزيمات الأكسدة الحلقية فِيْ الجسم، وهِيْ المسؤولة عَنّْ إنتاج المواد التي تؤدي إلَّى آلام المفاصل والتهابات أثناء الحمل.

يعتبر أيضًا علاجًا فعالًا لمنع تراكَمْ الصفائح الدموية فِيْ تكوين الدم، وبالتالي منع عمل تراكَمْ الدم وبالتالي منع عملية التخثر.

بالإضافة إلَّى أنه يحتوي فِيْ تركيبته الكيميائية على مجموعة من المواد التي تعتبر مهدئة وخافضة للحرارة ومضادة للالتهابات.

يُعرف هذا الدواء باسم حمض أسيتيل الساليسيليك، أو كَمْا يسميه البعض الأسبرين، ويُعرف باسمه التجاري باسم Revo، والذي يتم توزيعه على نطاق واسع لعلاج العديد من الأمراض المتعلقة بتخثر الدم.

بالإضافة إلَّى ذلك، يمكن استخدام Aspegic 100 فِيْ حالات النوبات العابرة للافقاريات، وكذلك التهاب المفاصل الروماتويدي وعَنّْدما تعاني المرأة الحامل من الحمى الروماتيزمية أو النقرس.

أحيانًا يوصف هذا الدواء للوقاية من النوبات القلبية والسكتات الدماغية والذبحة الصدرية، وهُو علاج فعال ومفِيْد لبعض العمليات التي تتم على القلب والشرايين أو عمليات القلب بالمنظار أو القلب المفتوح.

موانع إستعمال أسبجيك 100

يمكن أن يكون Aspegic 100 للنساء الحوامل فِيْ الشهر الأول دواءً ضارًا للمرأة الحامل، وإذا تم تناوله بجرعات زائدة، فقد يتسبب فِيْ بعض العيوب الخلقية أو العيوب الخلقية فِيْ النمو أو مضاعفات خطيرة تتعلق بمرحلة الحمل.

كَمْا أنه غير مناسب للمرأة الحامل إذا كان لديها تاريخ حديث مع نزيف فِيْ المعدة أو الأمعاء بسبب مشكلة طبية.

كَمْا لا ينصح باستخدام هذا الدواء فِيْ بعض الحالات المرضية وهِيْ كالتالي

  • إذا كانت المرأة الحامل تعاني من فرط الحساسية لأي من مكونات الدواء، أو كانت هناك مشكلة مرضية مرتبطة بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية الأخرى.
  • إذا كانت المرأة الحامل تعاني من الربو القصبي
  • لا ينبغي استخدام هذا الدواء فِيْ حالات سيلان الأنف
  • لا ينصح باستخدامه إذا كانت الحالة مصابة بالزوائد الأنفِيْة
  • لا ينصح باستخدامه فِيْ حالات الهِيْموفِيْليا أو الهِيْموفِيْليا، وهِيْ إحدى الحالات المصاحبة لاضطرابات النزيف الجيني.
  • يجب على المرأة الحامل التوقف عَنّْ تناول هذا الدواء اعتبارًا من الشهر الثامن من الحمل، حيث يمكن أن يساعد فِيْ تسريع نزيف المرأة الحامل أثناء الولادة، كَمْا يمكن أن يسبب مجموعة من الآثار الجانبية، بما فِيْ ذلك تسمم الحمل، بسبب ارتفاع ضغط الدم. الضغط عَنّْد معظم النساء الحوامل، والذي يظهر فِيْ الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل، إذا كنت تتناولين هذا الدواء
  • أيضا، هذا الدواء، إذا تم تناوله فِيْ الوقت الخطأ أثناء الحمل، يمكن أن يسبب الإجهاض أو يوقف نمو الحمل.