تجربتي مع سورة النور للمس

تجربتي مع لمسة النور

القرآن الكريم أكبر داء من حيث السحر واللمس ولكن كان لهذا أثر كبير عليّ لأنني مررت بفترة صعبة بسبب الاحتكاك بالشامات فلم أستطع الذهاب إلَّى العمل والجلوس مع من أحب. واحسنوا العبادة.

على الرغم من أنني متزوجة وأحب زوجي كثيرًا، إلا أنني شعرت بنفور كبير منه، لأنني أمرته ولم أرغب فِيْ الجماع، شعرت برغبة جنسية ضعيفة وشعرت باستمرار بوجود رائحة كريهة بالرغم من استخدامك لأغلى العطور والاستحمام جيداً.

كَمْا شعرت بوخز فِيْ السرة والأعضاء التناسلية والشرج والرحم والمبيضين، ورغم أنه ذهب إلَّى الطبيب إلا أنه أخبرني أن كل شيء على ما يرام.

كَمْا ذكرت من قبل، لم أستطع الذهاب إلَّى العمل أو القيام بالأعمال المنزلية بشكل جيد للغاية بسبب فترات التجول والتجول الطويلة دون الالتفات إلَّى ما كان يدور حولي وقضاء فترات طويلة فِيْ الحمام بلا هدف. .

لسوء الحظ، كان لدي شعور أحيانًا أن رجلًا غير زوجي ينام معي وتخيلته، رغم أنه فِيْ كثير من الحالات لم يكن هناك حفل آخر، كَمْا شعرت بكره شديد عَنّْدما يكون زوجي أو عائلتي أو أصدقائي شخصية قوية.

خلال هذه الفترة المتحركة، رأيت أيضًا العديد من الأحلام المزعجة، مثل الوحوش المخيفة والسود الذين لديهم ملامح مخيفة.

بعد اليأس من جميع الأعراض التي كان يمر بها، قررت أن أذهب إلَّى شيخ عظيم أوصى به أحد أصدقائي وأخبرني أن سورة النور لها فضيلة كبيرة فِيْ هذه الحالات لأن هناك بعض الآيات، الذي تقرأ منه وله تأثير كبير على الشفاء.

والواقع أن هذا الشيخ تلا الآية الأولى إلَّى الثالثة من سورة النور وجمع معها بعض الآيات الأخرى مثل الآية 30 من سورة يوسف والآيات 54 و 55 من سورة النمل، بالإضافة إلَّى أجزاء من سورة النمل. سورة الفرقان فِيْ الآية 68.

كَمْا تلا الشيخ بعض آيات سورة الرحمن من الآية 72 إلَّى الآية 74 والآية 54 من سورة سابا.

أعراض خروج الجن من الجسم

أثناء الخروج اللمسي من جسدي، شعرت ببعض الأعراض الغريبة التي لم أختبرها من قبل فِيْ حياتي، وسوف أذكرها فِيْ النقاط التالية

  • تحول الوجه إلَّى اللون الأحمر وتعرض الجسم للتعرق المفرط، ثم بدأ الشعور بالسلام والراحة.
  • لعدة دقائق، شعرت بألم فِيْ عدة مناطق من جسدي، خاصة فِيْ منطقة الأعضاء التناسلية والسرة.
  • شعرت بهزة قوية، خاصة فِيْ يدي وقدمي، وأخبرني الشيخ أن هذا أمر طبيعي. لأن الجن خرج من الجانب الأيمن من الجسد ثم فقدت الوعي وشعرت أنني فقدت ذاكرتي إذا لم يخبرني الشيخ بكل شيء.
  • بفضل الله تعالى، لم أعد أحلم بأحلام مزعجة وبدأت فِيْ النوم الهادئ والهادئ.
  • من خلال الصوم والصلاة تمكنت من الاقتراب من الله تعالى مرة أخرى