10 نكت مضحكة للمتزوجين للكبار فقط ممنوع دخول الأطفال

تعرف نكت الزوجين بأنها من أفضل وأجمل النكات فِيْ عالمنا العربي بسبب المواقف المضحكة والحوادث المضحكة التي يمر بها الأزواج أو من هم على وشك الزواج، وكذلك بين الزوجة ووالدتها. -الزوج أو الزوج وحماته .. لهذا نجد المزيد من أنواع النكات العربية هِيْ النكات الزوجية.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل معجبينا الأعزاء محبي موقع دريم موضوع يسمى 10 نكت مضحكة للمتزوجين للكبار فقط ممنوع دخول الأطفال أعزائي المتابعين فمد المقدمة فلنستمتع بالقراءة هذه النكت الجميلة والمضحكة معا.

نكتة الفستق

نكت مضحكة جدا للمتزوجين

أنا رومانسي جدا مرة واحدة. تزوجت من فتاة رومانسية جدًا، لذا يعجبني أنها تخلق جوًا رومانسيًا. قال الزوج، “أنا أتصل بك من المطبخ يا زوجتي وأنت تتحدث معي من غرفة النوم.” قالت الزوجة، “حسنًا .. بعد التحدث لمدة نصف ساعة، أرادت الزوجة أن تمزح مع زوجها، فقالت، “اتبعَنّْي، اتبعَنّْي. اندمج الزوج فِيْ الدور وألقى من النافذة التي كانت فِيْ الطابق الرابع للأسف

رجل جالس فِيْ حفظ الله يقرأ الجرنان وفجأة جاءت زوجته وضربته على رأسه ببطانية. ليش يقرأ الجرنان وفجأة جاءت زوجته وضربته بحجابها على رأسها !!

الزوج والزوجة فِيْ غاية الغباء، وفِيْ أول مرة اشتريا مرآة، وعَنّْدما ذهب الزوج لينظر إلَّى المرآة، رأى نفسه فِيْها، فنادى بزوجته وقال فِيْ بيتنا سارق. قامت الزوجة ورأت نفسها تقول أن السارق جاء مع الزوجة.

قال مرة لزوجته “ماذا برأيك يجب أن نفعل للجمعية” قالت “كَيْفَ” كل يوم قل لها إني أقبلك وسأعطيك جنيه ووافقت .. فِيْ نهاية الشهر وجد معها تسعين جنيهاً فسألها ما هذا المال قلت له اخرس، ألم يدخل معَنّْا أبو إبراهِيْم جارنا بفرقتين

كانت المرأة تحزن دائمًا على زوجها ليلًا ونهارًا، واتفقا على أن يكون لهما يوم حزن ويوم فرح، حتى تجتمع زوجته فِيْ يوم الفرح وترقص له وتغني له.

يمكنك قراءة المزيد نكت للمتزوجين، ممنوع الدخول إلَّى المحبوبين

نكت جديدة 2022

نكت مضحكة للمتزوجين

أقول لزوجته أريد أن أحكي لك قِصَّة غريبة حدثت لي اليوم. إنه أمر غريب جدًا لدرجة أنك لن تصدقه. أنت تدعوني كاذب، لكنني لست كاذبًا. انت الكاذب.

كانت سيدة كبيرة فِيْ السن تدرس محو الأمية، وكان لديها حصة فِيْ اللغة العربية، وفِيْ كل مرة تقول المعلمة عامر دخلت وغطت وجهها، خرج عامر وكشف وجهها. عَنّْدما عادت إلَّى المنزل، هل سألوها كَيْفَ فعلت فِيْ المدرسة اليوم قالت ما هُو عامر لنتعلم شيئًا !! كل قطعة من الداخل والخارج من الداخل والخارج

زوج لقيط مصاب بالسرطان وهُو على فراش الموت يقول لابنه إذا مت، لا تخبرهم أن والدي مات بسبب السرطان، أخبرهم أنني مت بمرض الإيدز حتى يتمكن أحدهم من الزواج من والدتك.

ذات مرة أرسلت زوجها ليحضر لها بطاطس وذهب مع بطاطس عربية وتوفِيْ فأتت بزوجتها لزيارتها فقلت لها أين زوجك فِيْ العمل

ذات مرة كانت تصنع الطعام لزوجها، أرادت أن تصنع الطعام بالزيت. حولت مصر إلَّى زيت لم تجده، فدخلت السيارة فِيْ زيت، وعَنّْدما صنعت الطعام قالت لزوجها ما رأيك فِيْ الطعام يا حبيبتي قلها، بيب، بيب، بيب.

للمزيد يمكنك قراءة 10 نكت عَنّْ الحب

نكت قصيرة تجعلك تضحك

الزوجة يحتاج السائق إلَّى طرده لأنه كاد يقتلني بتهُور ثلاث مرات. الزوج لا، حبي، لكننا سنمنحه فرصة أخيرة.

لمحشش بنت فقالوا ماذا تسمونها قال نورا لعمتي هِيْا.

ذات يوم قال رجل لزوجته إذا مت، تزوج جارنا. هل أخبرته لماذا فأجاب باعَنّْي سيارة وخدعَنّْي بها فأخدعه من أجلك

سائق الحافلة كان نائما ودخلته زوجته وأغلقت الباب بكل سهُولة فنهض وقال لها أن تفتحه وتغلقه من جديد.

يقول أحدهم لابنه يا بني أنوي خطبتك. فقال الولد لا بل الله يا ابي. شكرًا لك، لقد كنت أغسل يدي منذ اليوم الذي رأيت ذوقك على والدتي

يمكنك قراءة المزيد نكت عَنّْ المتزوجين

اهلا وسهلا بكَمْ ^ _ ^

النكت لها فوائد كثيرة ويجب على كل واحد منا قضاء بعض الوقت يوميا فِيْ قراءة أشياء مضحكة مثل النكات للتخلص من الضغط النفسي وهنا توصل متابعينا الأعزاء الليلة إلَّى خاتمة المقال الذي تحدثنا ودارت محادثتنا حول 10 نكت مضحكة للمتزوجين للكبار فقط الأطفال غير مسموح قمنا بجمع باقة رائعة من أجلك واختيار مقتطفات من ألطف نكت للزوجين قدمنا ​​لكَمْ ثلاث فقرات جميلة. فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​نكت مضحكة للمتزوجين وفِيْ الفقرة الثانية أضفنا نكت جديدة 2022 معَنّْا واختتمنا عرضنا بفقرة تسمى نكت قصيرة تموت من الضحك.