خطاب تقديم على وظيفة جاهز بالإنجليزي

خطاب طلب وظيفة مُعد باللغة الإنجليزية

يمكن أن يعطي خطاب طلب الوظيفة انطباعًا أولًا مهمًا جدًا للمدير أو الشخص المسؤول الذي تحاول التواصل معه، لذلك هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلَّى الاهتمام بها قبل النقر فوق إرسال ونقل ما كتبته، تذكر دائمًا هذه الانطباعات الأولى تدوم ورسالة الغلاف مثل مقابلة عَنّْ بعد. إذا كنت تجلس وجهًا لوجه، قدم نفسك كَمْا تحب أن يراك المدير.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يحدد التطبيق الطرف الآخر، وهُو الشركة أو المؤسسة التي ترغب فِيْ التواصل معها بجميع التفاصيل الشخصية والعمر والمؤهلات الأكاديمية والاسم والمهارات ومستوى الخبرة، باستثناء عملك السابق و الخبرة المطلوبة فِيْ هذه الرسالة.

تجدر الإشارة إلَّى أن هناك العديد من أشكال خطابات طلب الوظيفة التي يمكن استخدامها للحصول على وظيفة معينة فِيْ شركة، ولكنها تحتوي عمومًا على نفس المعلومات تقريبًا وبسبب المعلومات المختلفة التي يفضلها الباحث عَنّْ عمل، فنحن نركز على الحَقيْقَة. أننا قررنا إنشاء الصورة الأكثر تكاملاً لخطاب طلب الوظيفة المقدم باللغة الإنجليزية.

فِيْ هذه الرسالة التي سيتم مناقشتها فِيْ الأسطر التالية من مقالتنا، نتمسك بالصياغة الجيدة، لأن الأخطاء الإملائية فِيْ مثل هذه الحالات يمكن أن تكون قاتلة، كَمْا ركزنا على حَقيْقَة أن خطاب طلب الوظيفة يحتوي على جميع المعلومات التي قد يرغب المدير أو أخصائي الموارد البشرية فِيْ أن يسألك. سيؤدي ذلك إلَّى تقليل عدد الأسئلة التي قد يتم طرحها عليك لاحقًا.

يمكن القول أننا استوفِيْنا جميع الشروط اللازمة لإنشاء أفضل صورة لرسالة طلب الوظيفة النهائية باللغة الإنجليزية ومن الجدير بالذكر أن الخطاب يجب أن يستخدم طريقة رسمية للتحدث لأنك لا تتحدث مع أحد أصدقائك. أو الأقارب وقواعد اللغة الإنجليزية فِيْ الخطاب الرسمي لها مكانها فِيْ هذه الرسالة وفِيْ السطور أدناه ستجد بالتأكيد ما تحتاجه.

الرسالة بعد الإيداع

فِيْ أغلب الأحيان، تميل الشركات إلَّى طلب سيرة ذاتية قبل التحدث عَنّْ أمور أخرى أو الوصول إلَّى مرحلة خطاب طلب الوظيفة. من الجدير بالذكر أن إرسال السيرة الذاتية يقلل من البيانات التي يجب كتابتها فِيْ خطاب.يأتي خطاب طلب الوظيفة النهائي باللغة الإنجليزية بعد إرسال السيرة الذاتية بالتنسيق التالي

رسالة طلب وظيفة

5 مايو 2023

الموضوع طلب الوظيفة

السيد (اسم الشركة / مدير الموارد البشرية)

(اسم الشركة)

450 دبليو شارع 55، نيويورك، نيويورك 10001