فوائد شرب القسط الهندي مع الماء للسحر

فوائد شرب القسط الهندي بالماء للسحر

للزي النباتي الهندي العديد من الفوائد التي تساعد على إزالة السحر من المسحور وتساهم فِيْ التعافِيْ السريع للسحر كَمْا يعتبر من الأساليب العلاجية فِيْ الطب النبوي الشريف والرسول – صلى الله عليه وسلم – شجعَنّْا على استخدامها، كَمْا قال فِيْ الحديث الشريف “أنا خير ما تعالجون بالحجامة وتقسيط البحر”.

كَمْا تحتوي عشبة Kostus الهندية على الهلينين الذي يعتبر من أكثر الأحماض فاعلية فِيْ القضاء على الجراثيم المسببة للأمراض، كَمْا يحتوي على حمض البنزويك، وهاتين المادتين لهما تأثير فعال وقوي على الشخص المسحور، لأن لهما تأثير فعال وقوي على الشخص المسحور. تأثير تنقية. مسحور وشفاءه من كل الأذى الذي سببه، لذلك من خلال الأسطر التالية سوف نشرح فوائد شرب القسط الهندي بالماء للسحر ومعَنّْاه للسحر كَمْا يلي

  • بالإضافة إلَّى ذلك، من فوائد شرب ماء التقسيط الهندي للسحر العمل على تطهِيْر جسم المريض المسحور من كل ضرر أو أذى وتخليصه من السموم التي رتبها الساحر أثناء قيامه بسحره.
  • القسط الهندي يساعد على تخليص المسحور من الدم الذي يستخدم مع السحر، كَمْا يخلصه من فضلات الإنسان التي يضيفها الساحر بسحره.
  • من الممكن أن يقوم الساحر بإدخال بعض المواد والتركيبات الغريبة التي من شأنها الإضرار بالشخص المسحور، ودور هذه الحلقة هنا هُو تخليص الساحر بشكل فعال من أي مواد ملوثة موجودة فِيْ السحر.

طرق استخدام القسط الهندي فِيْ علاج السحر

مع الاستمرار فِيْ ذكر فوائد شرب الماء الهندي الفاخر للسحر، لا بد من معرفة طرق استخدامه للتخلص من هذا السحر وشره والضرر الذي يتركه فِيْ الجسم، والجدير بالذكر أنه يمكن استخدامه فِيْ المزيد من طريقة واحدة. سنتعرف على هذه الطرق فِيْ الأسطر التالية

1- علاج السحر باستخدام كَمْادات هندية فاخرة

تسمى هذه الطريقة على وجه التحديد وتشبه طريقة تطبيق الضغط حيث يتم تطبيقها باستخدام الخطوات التالية

  • انثر كَمْية من القسط مع القليل من الماء، يمكنك وضع زيت القسط الطبيعي ووضعه على المكان الذي تشعر فِيْه بالألم أو الكدمات أو تلاحظ ظهُور بثور غريبة.
  • تطبيق طريقة التكتل على مكان حكة فِيْ أجزاء مختلفة من الجسم، والتي تحدث غالبًا بسبب العدوى الروحية للسحر، ومن الضروري الحفاظ على هذه الطريقة لتحقيق نتائج فعالة.
  • 2- طريقة مضغ القسط

    هذه الطريقة مخصصة للشخص الساحر لمضغ القسط أو العمل على استخدامه وهذه الطريقة تشبه مضغ العلكة حيث يضعها الشخص الساحر فِيْ فمه لمساعدته على التخلص من جميع الروائح الكريهة التي يعاني منها. نتيجة السحر ويساعد أيضا على تخليص الجسم من السحر الذي يعلق به.

    3- جرعة هندية بالتقسيط لعلاج السحر

    وبخصوص طريقة الاستخدام هذه، فهِيْ تعتبر من أسرع طرق الشفاء الروحي للسحر، وهِيْ شرب القسط الهندي الذي ساهمت فِيْه هذه الطريقة. فِيْ ظل ارتفاع معدل الشفاء للعديد من الأشخاص الذين يعانون من السحر، سنتعرف الآن على طريقة صنع هذا المشروب من خلال ما يلي

    كَيْفَ تستعد

  • سحق زيت الخروع الهندي ثم ضعه فِيْ القليل من الماء ثم أضف قطرات من زيت الخروع الهندي إليه وإذا كنت لا ترغب فِيْ إضافة الزيت يمكنك فقط استخدام الماء.
  • أضف ملعقة من العسل الأبيض إلَّى الخليط السابق.
  • ثم اقرأ الرقية الشرعية فِيْ الكأس التي ستشربها وحاول أن تتنفس بالماء أثناء قراءتها وانزل بها بعد تلاوة كل سورة من الرقية الشرعية.
  • اشرب هذا الدواء يوميًا للتخلص بشكل فعال من كل السحر وشروره.