كَمْ سهم سيرا تداول 1444

كَمْ عدد أسهم سيرا تم تداولها عام 1444

تداولت مجموعة سيرا القابضة فِيْ السوق الرئيسي فِيْ قطاع الخدمات الاستهلاكية حيث بلغ سعر سهمها حوالي 20.91 ريال سعودي.

وبسبب هذه العوامل يصبح سعر السهم فِيْ بعض الأحيان 16.22 ريالاً سعودياً وكان ذلك فِيْ بداية نوفمبر 2022 م، بينما أقصى قيمة له 24 ريالاً سعودياً ومتوسط ​​القيمة هُو نفس العرض السابق وهُو 20.91 ريال سعودي. ريال.

رمز تداول سهم مجموعة سيرا

تقوم مجموعة سيرا بتداول أسهمها فِيْ السوق المالي تحت الرمز 1810، حيث تستخدم سيرا هذا الرمز للتداول منذ إنشائها فِيْ عام 1979 م، ومن الجدير بالذكر أنه فِيْ هذا الوقت، أي فِيْ بدايتها، كانت الشركة محدودة شركة ذات مسؤولية.

كَيْفَِيْة عرض الأسْهُمْ المعروضة

من خلال حديثنا حول عدد أسهم سيرا التي تم تداول 1444، نحتاج إلَّى توضيح لك أنه يمكن عرض الأسْهُمْ المعروضة فِيْ أي وقت من خلال بضع خطوات، والتي سنناقشها على النحو التالي

1- فِيْ البداية تحتاج لفتح موقع وزارة المالية ويمكنك الذهاب مباشرة بالضغط.

2- بعد الذهاب إلَّى موقع الوزارة، تحتاج إلَّى الضغط على الأسواق وستجدها فِيْ “قائمة” من ثلاثة أشرطة موجودة على يمين الصفحة الرئيسية.

3- الآن عليك الضغط على خيار الاكتتاب الموجود فِيْ قائمة القوائم. ستلاحظ بعد ذلك أن الصفحة ستأخذك لعرض جميع المعلومات والبيانات المتعلقة بالمتعهد وسعر السهم وعرض الأسْهُمْ وجميع البيانات التي تريدها.

مجموعة سيرا القابضة رقم

من خلال حديثنا عَنّْ إجابة السؤال عَنّْ عدد أسهم سيرا التي تم تداول 1444، إذا أردت التواصل مع هذه المجموعة يمكنك التواصل معهم من خلال رقمهم وهُو 920012333.

بالإضافة إلَّى وجود طريقة أخرى للتواصل معها وهِيْ من خلال موقعها الإلكتروني والتي يمكنك الذهاب إليها بالضغط ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال إدخال المعلومات المطلوبة عَنّْد زيارة الصفحة وهِيْ الاسم والرقم