أشعار عتاب حزينة تمس القلب الجريح

هل تريد أن تعبر عَنّْ حزنك وظلمك بقصائد حزينة نقدم لكَمْ اليوم قصائد تحمل فِيْ طياتها كل معاني القهر. القصائد التي تتحدث عَنّْ الظلم والأذى والضيق المليئة بالألم والحزن من كل ما يحدث حول الإنسان حزن سواء من عاشق أو حياة غير عادلة يكشف الشاعر بقصائده كل ما يحدث فِيْ قلبه من ظلم وفراق وهجر وظلم. الخيانة التي تتعرض لها.

ولا يجب أن يتعدى المرء قوته ولا يستسلم ولا يغلبه حزن المرء، وفِيْ هذا اليوم سنقدم لكَمْ، أعزاءنا المتابعين، مقالاً يسمى اللوم الحزينة التي تمس القلب الجريح، لذا الليلة سنقوم ضع بين يديك الكثير من القصائد والأشعار الحزينة التي تجعل القلب ينزف، وبدون مزيد من اللغط، دعونا نقرأ هذه القصائد التعبيرية.

شعرت بقسوة

اشعار حزين توبيخ

طالت المسافة، اشتاق القلب إلَّى الفراق عَنّْك، ومن غيابك أصبحت المودة مؤذية، فأنا أسهر طوال الليل وأكرر **** وأستعرض الماضي وبقلب حر أتذكر الزمن الماضي مع الخير.

الألم، القلق، الخوف المدفون، البؤس، الحزن، آهات الكرب، الحزن، الظلم، الدموع الحزينة كلها أسماء ومعَنّْاها (أنا) … وفِيْ الجراح ============

إذا حان الوقت لي بشرط أنه لا يفهم شيئًا سوى الشارة، فقد بشرت خطأً أنني أتحمل نفقات جيدة، وأخذت بنفسي تقريرًا جيدًا، وما الذي يحرج رجلًا آخر ولكن لا يحرج.

== ===== ==

الآن، لكن يمكنني أن أحسم أمري، الأمر الذي يحيرني من عام إلَّى يومنا هذا، بعدك وإنكارك، وأنا أفكر فِيْ ثلاثة أشياء تزعج القلب = == =====

((قلبي المسكين يبدو أنه ناقص، سوف تفوتك، لذا يجب أن تستفِيْد منه … !!)) ==========

الفرق هُو الأسفلت لي بدايات حلمي والحمد لله لم يبق لي أكواد ندم

=========

يكفِيْ أن أعاني، وذهبت، وسأرحل، لم يبق فِيْ داخلي شيء.

((ابنتي … من تهتم بحبي، يبدو أنك … أنت لا تعرف الألقاب، كَمْ أخبرتك أن هذا الحب ليس رغبة روحي. أنا متأكد من أنك تبحث عَنّْي للقاء .. !!))

يمكنك قراءة المزيد نزار قباني شعر حزين

قصائد حزينة جدا

حزين اشعار توبيخ

فجرتي ما تظهره من غيابك وكان قلبي أصلا غائبا .. لم يبق فِيْه شظايا !! واترك جراحي عليّ فلا تعطر ولا تتركني أحداً منكَمْ !! خطأي وسأمتلكه فِيْ اليوم الذي أعامل فِيْه بلطف وأعتقد أن الناس مثلي بنوايا واضحة .. !! ===========

رأيت تلك القافِيْة ولن أتبعها يا سيدي. إذا مشيت خطوتين وكان إصبعي هُو إصبعي، فسيخونني. سأقطعه. أطرح عليك سؤالاً واحداً وأجيب عليه بكلمتين. سيصبح مصيرك وحبك أعداء. مع من تقف يا أخي مجد الكرامة وأنت مازلت تستخف بأخي.

سلامتك هِيْ عودة لي، رغبة لك لصد قلبي دون الرجوع. =========

نضطر للضحك فِيْ سن الإعجاب …. حتى يصبح الرجل ذو وجهِيْن .. نضطر إلَّى الابتسام عَنّْد المصائب…. العالم الذي نعيش فِيْه بمشقة ونعومة…. جعلت الطفلة الصغيرة والكبيرة تبكي … وكَيْفَ ضحك الحمقى عليها … ========= وداعا، لا أريد إلا انفصالك، بينما أنت واقف، ليس لدينا قوة عليك = ====== ==== يضيق العالم وخوف الله قريب وبعد الراحة لا يدوم الضيق ساعة …. ================ لم تفِيْض أحزاني، ولم يزداد قلقي، ولا أنا لم أحزن على الفراق والحرق.

يمكنك قراءة المزيد 5 قصائد حزينة عَنّْ الحب

لمس رسائل عتاب

يرتفع لك أنفاسي فِيْ عتاب، وكل إشاراتي إليك رسائل، وعَنّْدما تظهر الأسرار فهِيْ أخبار. فهل رسائل العشاق لها إجابة

هناك شيء لا يمكن التغلب عليه بسهُولة، هناك شعور لا يستحق الاعتذار، هناك ندم طويل فِيْ صدرك لأنه من الصعب إخفاءه وكشف المخالفة، فهناك أشياء لا تبدو بهذه البساطة.

كَمْ عدد الرسائل التي كتبناها وانتظرنا أن يجيب عليها لماذا تعيدون تلك الرسائل، لماذا تقبلون التعذيب

إذا كتبت لك قصائد وكتبت لك عذابًا، فإن ضلوعك الملتوية ستنكسر بالتنهدات.

الموتى لديهم رسائل مختلطة رسائلها بين الضياع والشوق، بين الندم والحنين والرغبة فِيْ لم الشمل.

كَيْفَ تعاملت معي على هذا النحو عَنّْدما كان قلبك وعقلك وقلبك، كَيْفَ يمكنك أن تخونني الحنين وتؤذيني وتتركني بلا سبب

يمكنك قراءة المزيد شعر حزين مكتوب عَنّْ الحب

كان توبيخي لك بدافع الخوف

أحيانًا يبحث الشخص عَنّْ بعض القصائد التي تتحدث عَنّْ انفصال الأحباء، والغياب، والوداع، والخيانة، وعدم الاهتمام، والمشاكل المتعلقة بحياته. عَنّْدما يصل إلَّى نهاية علاقته مع من يحبه، فإنه يبحث عَنّْ قصائد قوية يمكن أن يكشف من خلالها، وهنا أيها المتابعون الأعزاء، توصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم. تحدثنا وتحدثنا عَنّْ قصائد حزينة للندم تمس قلب جريح. لقد جمعَنّْا لكَمْ عددًا كبيرًا من المقتطفات المختارة والاقتباسات الشعرية من أحزان الشعر العربي، وبدأنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى قصائد الندم الحزينة.