قِصَّة أم فلاديمير بوتين

قِصَّة والدة فلاديمير بوتين

فلاديمير بوتين من بين القتلى، ويتضح ذلك فِيْ الآتي

  • ألقيت جثة والدة بوتين بين مجموعة كبيرة من الجثث حتى قبل ولادته، بعد أن مرت بأزمة صحية كبيرة نتيجة وفاة ابنها الأكبر.
  • حدثت المعجزة بعد أن كانت من بين القتلى غير قادرة على الحركة أو الكلام، وقبل أن يتم دفنهم، عاد والد بوتين من الحرب العالمية الثانية بعد أن كان فِيْ ساحة المعركة.
  • كان أول ما فعله عَنّْد عودته هُو العودة إلَّى المنزل للاطمئنان على أسرته ورؤيتهم بعد ما حدث فِيْ الحرب، لكنه صُدم عَنّْدما علم أن ابنه الأكبر قد مات بعد معاناته من المرض وأن زوجته ذهبت إلَّى المستشفى. المستشفى بسبب ما حدث لها بعد وفاة ابنها.
  • ذهب إليها بسرعة لكنه أصيب بالرعب لرؤية العديد من الجثث تنتظر من عائلتها أخذهم وتكريمهم بدفنهم. ورغم هذا المشهد المؤلم، لم يؤمن قلب والد بوتين بوفاة زوجته، مما تسبب له فِيْ صراع لم تستطع تركه وتركه فِيْ تلك اللحظة الصعبة.
  • ما فعله فِيْ تلك اللحظة لم يخطر ببال أحد، وهُو يركض إلَّى الجثث للبحث عَنّْها، وفِيْ تلك اللحظة لاحظ حذاء زوجته بين الجثث ملقاة فوقه، ثم اقترب منها ليقول وداعا، لأن لم يكن يتوقع النهاية.
  • ومع ذلك، حدثت مفاجأة. وجدها على قيد الحياة، لكنها غير قادرة على الحركة بسبب مرضها والذعر المحيط بها. حاول والد بوتين إخراجها من الجثث وهرع إلَّى منزلها لتلقي العلاج وتحسين صحتها.
  • عاشت والدة بوتين أخيرًا بعد لحظات بينها وبين الدفن بجثث الحرب، وبعد عامين أنجبت فلاديمير بوتين، الرئيس الروسي الذي ظل فِيْ حكَمْها لمدة عشرين عامًا.

معلومات حول استدعاء بوتين لوالديه

يتحدث عَنّْ طفولته والظروف القاسية التي واجهها والده فِيْ الحرب خلال ذكرى وفاته، يتذكر الرئيس الروسي بوتين أنه أخبره أن الجنود الألمان طاردوا مجموعته، التي كانت من بينهم، إلَّى الغابة حتى ماتوا. ، لكنه استمر فِيْ البقاء على قيد الحياة عَنّْ طريق الاختباء فِيْ المستنقعات والتنفس من أعواد القصب لتجنب تأكلها من قبل الحيوانات المفترسة.

وأثناء إقامته فِيْ المستنقع سمع خطى الجنود ونباح الكلاب. قِصَّة أخرى رواها عَنّْ والده هِيْ أنه عاش بأجزاء من قنبلة يدوية ألقاها الألمان عليه لإصابة مجموعته، وبعد أن وجد الأطباء صعوبة فِيْ إخراجها، عاش معها لبقية حياته. الحياة.

تحدث بوتين عَنّْ شقيقه الذي توفِيْ فِيْ سن الثالثة من مرض الدفتيريا وفِيْ ذلك الوقت كانت البلاد تعاني من الجوع والحصار الشديد وعاشت والدته معه فِيْ المستشفى وأعطته الطعام سراً حتى وجدها الأطباء ومنعوها. من زيارته.

مهنة بوتين السياسية

ولد بوتين فِيْ 7 أكتوبر 1952 فِيْ روسيا كَمْسيحي بالدين وتاريخه الطويل فِيْ مجال السياسة حقق الكثير