شعر سوداني عَنّْ الشوق والحب والعشق فِيْ منتهى الجمال والرقة

الشوق والحنين لمن تحب من الأشياء الجميلة التي لا يمكن محوها من قلب المرء، وبدلاً من ذلك يجب محو القسوة والحقد والكراهِيْة واستبدالها بالحب، لأن الحب هُو ما يجعل المرء سعيدًا فِيْ الحياة، لذلك نرى دائمًا عشاق دائما يبتسمون، والسبب هُو الحب والسعادة التي تغمر قلوبهم.

الشعر وسيط، بل هُو أجمل وسيلة يستطيع الإنسان من خلالها التعبير عَنّْ مشاعره ومشاعره الداخلية، وهِيْ طريقة قديمة جداً يصفها الشعراء العرب لما يمرون به وما فِيْ صدرهم. يسعدنا اليوم أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعينا موقع دريم مقالاً بعَنّْوان الشعر السوداني للرغبة والحب والعشق بأعلى درجات الجمال والحنان. نضع بين يديك عدد كبير من الابيات والقصائد الرومانسية التي تحمل فِيْ طياتها معاني الحب والرغبة والعشق لمن تحب نتمنى ان تنال اعجابكَمْ هذه الاقتباسات المختارة والمقتطفات الرائعة ومشاركتها مع احبائكَمْ.

بيني وبين شخص ما

شعر سوداني عَنّْ الحب والشوق

مهما كنت بعيدًا عَنّْي .. لحظة اشتياقك .. تعيش فِيّْ .. وتعيش فِيّْ فِيْ أفكاري .. وفِيْ مشاعري .. وفِيْ مديحتي .. وغنيتي مثل فرح لايوجد غيره .. شوق سنوات بعد رحيل مسافر يأمل وقتا فِيْ يوم واحد يجلبون … لبيتي … لحبيبي والفريق يفرح … يغني … لا مهما كنت بعيدًا جدًا عَنّْي، فلن تفوتك أي لحظة

إذا جراح الخيانة مرة .. غداً ستلتئم الجراح .. إذا جف الأحبة شيئاً .. افتح باب المغفرة .. غداً ستلين الجراح .. تطرد المخاوف والشكوك .. القدر صرخة. ما دام قلبك حنين .. انظر لأعمال الشهُوة بداخلك .. قلبي يا فقير يسير .. لتسمح لمن يخونك .. أصل ظلم العالم واضح.

الخطوات يمرون .. ومظهرهم يتحدىهم .. والكلمات التي أحملها معي .. الشعار والهُوية .. جميلة .. لكنها قوية .. بسيطة .. جذابة .. رائعة .. هِيْ قتال .. سوداني .. يا قوم الله يرزقهم .. طوبا مناسبة لها .. والحنة بين يديها .. سودانية .. قارة الدنيا بعيون .. تمشي وتثق فِيْ مشيتها .. تزداد. حماسها .. ولطفها .. تحت أشعة الشمس الحادة .. وقوفها .. ووقوفها بعَنّْاد .. بحمد الله البريدة. صادق .. ونظيف .. فِيْ طريق صعب بين يدي. … مال العالم يجري فِيْ عروقي … ودمها فِيْ عروقي … سودانية … تنادي عصفور مغرد … تمشي وتتحدث عَنّْي … تعجبني بسبب .. أنا.

عَنّْدما ترجع بسلام وترجع أيامنا الجميلة، يا جمال الروح، يا سيدتي، وعاطفتنا النبيلة، تقودين ليالينا بابتسامة من قديم، نقول بلطف، يوم رحيلك يا حبيبتي، لقد رأيت الكون كله يسافر وأنت تركض كل يوم، يا ريتا، قريبًا، عَنّْدما تعود، يا ربيعي، إلَّى القلب المشتاق، ومثل تكرارك، أرتجف من أجلك.

كان الذهب يتدفق من شعرها .. حتى يتمايل ويسيل كلما لامسه النسيم .. واشتعل النسيم والخصلات واندفع .. فِيْ العَنّْاق وفِيْ الخيوط التي نسجت حولها القبلات. موكب يدور فِيْها نشوة سمرة الاصيل .. شعرها ذهبي جميل وفمها مبلل .. كرز محاط بالعَنّْب حبي … كلما احتمى قلبي المكسور بك وأزال ملهمه. .. تعيد الكأس بدون حبوب. لم يهزني الفن بفرح وكرب .. فِيْ شغف كان قلبي يتجول فِيْ رقِصَّة الورد والزهُور .. مهرجان على ضفة النهر يتدفق ويسيل. عبيرها الحلو .. وكل غصن يفلت إذا انحنى. فِيْها الدنيا تحتفل بالثروة والعمر … إلا الباكر إذا أظلمت عشقت فِيْ الحب نهاية تائه … لكن بلا نهاية ضاع .. ضاع فِيْ النهاية .. شفاني بفرح وسعادة لو كنت لا تزال .. اكتمل يوم البدر شللنا عينك .. وجلسنا على اللهب.

يمكنك قراءة المزيد شعر سوداني عَنّْ الحب والشوق

اقتباسات سودانية جميلة

ايات رومانسية جميلة

سافرنا فِيْ طريق النضرة … والورود المرتعشة.

كَيْفَ يمكن أن نلوم طائر حنين .. أحياناً الرياح تتألم .. بمجرد أن تجده يغني .. فوق غصنه فِيْ الصباح .. مرة فِيْ وادي المعاناة .. ومرة ​​فِيْ الوادي الأبعد .. حمل حريته. فِيْ جناحيه .. لم تتعب النفوس

انت جميلة .. ليس لك مثيل .. الزهرة فِيْ وجهك مشرقة طيف مخيلتك اصبح سمير .. استأجرت بحنانك.

أنت حكَمْة وسحر .. أو منحدر ساعة الجنان الزلق .. أم ما أتيت الناس من أجله ..

نصف كوب شاي مع عائشة بصوت السمحة .. لبس غويشة ديل هناك سببان فِيْ هذا العالم العابر … هذه الحياة ليست اجمل حياة.

بعد غياب … بعد سنوات مريرة فِيْ رحم الحزن … عاد الحبيب … عودة مرحب بها

لا تنسى أن تراسلني … أنا سعيد لأنك تذكرني .. وأنت تسألني دائما .. وداعا .. إلَّى اللقاء

يا سلام…. يا سلام إن كنت راضيًا عَنّْا .. أعطنا قليلًا من حنانك … أو مرة اسأل أعيننا .. ما هِيْ الرغبة سنحتضنك إذا سألت يوم نلتقي بك … كل ثانية تسأل عَنّْها أنت كل لحظة من حبك معَنّْا .. ويا سنين من أملك العزيزة ولم يدعوك بالحنين .. بل نان فقط أين اللطف ذات يوم لا تسأل عَنّْ وضعي … لا ترى بقيتي، ستبقى معي. أنا سهل … إذا قبلتني

ما هُو الخير فِيْ الدنيا لطفك .. ما هُو نور من نور عينيك .. ويا له من قصبة فِيْ قلب عاشق .. من هُواياتي ورغباتي لك .. وكل جمال يأتيك عقل _ يمانع. سيجد أجمل منك .. الزهُور تتحدث عَنّْك .. والصباح مشتاق إليك.

يمكنك قراءة المزيد شعر حب مكتوب وشعر شوق

شعر سوداني للفِيْس بوك

اشتقت اليك كثيرا وانا قلق … اقف فِيْ طريقك واسول … وحجتك معي قلبي ينبض …!

نأتي إليكَمْ (الرغبة) فِيْ أعيننا … وفِيْ عينيك (الرغبة) تنسجم … تنحرف الخطايا قريبا … وينتقى الوقت ويصنع السلام …!

(رغبتي) أعظم من ثروتي … وحبي أكبر من المعاني!

من فضلك لا تغلق الباب أنا من طرق الريح جئت إليك لأطلب الإذن للسماح لي بالدخول وإعادة رسم ملامحك طائرًا أو طفلًا سعيدًا على حصان أو ظل قمر طويل غابة نخيل طويلة أو منجل فِيْ يدي مَوعِد وبركان ملتوي ظل على جرف بعيد بمفرده ويمتدح فِيْ أذني إبريق ومسبحة وكَمْ أريد وأستأذنك للسماح لك بالدخول وتبدأ من أول جديد

يمكنك قراءة المزيد شعر الحب والرغبة، 5 قصائد جميلة

كلمات الرغبة

الرومانسية والحب من أجمل المشاعر التي يمكن أن يشعر بها الإنسان، الحب، أيها السادة، نعمة أعطاها الله للإنسان. إذا انتصر الحب، سيتم تصحيح وضع العالم كله. وهنا نأتي أيها المتابعون الأعزاء إلَّى ختام مقال الليل الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ الشعر السوداني عَنّْ الشهُوة والحب. والحب فِيْ أعلى درجات الجمال والحنان. جمعَنّْا لكَمْ باقة جميلة ومقتطفات رائعة واقتباسات من أجمل أشعار الحب والحب والشوق والحنين إلَّى من تحب بلهجة سودانية جميلة. بدأنا موضوع اليوم بفقرة شعر سوداني عَنّْ الرغبة. فِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مقتطفات سودانية جميلة. مجموعة من القصائد السودانية للفِيْس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي.