لماذا يظهر الواتس آب فِيْ الفِيْس بوك

لماذا يظهر WhatsApp على Facebook

يقوم Facebook و WhatsApp بإجراء الكثير من التغييرات فِيْ سياسات الخصوصية الخاصة بهما وضمن هذه التغييرات التي تحدث فِيْ الخصوصية، يتعرض المستخدم للكثير من الأشياء غير المرغوب فِيْها.

بالإضافة إلَّى المشكلة التي سنتناولها فِيْ هذا المقال، وهِيْ ظهُور بيانات WhatsApp على Facebook، فقد أعلن WhatsApp عَنّْ بعض التغييرات التي سيجريها مؤخرًا فِيْ سياسة الخصوصية الخاصة به، والتي حدثت فِيْ 8 فبراير، والتي بموجبها تلتزم يقوم جميع مستخدمي تطبيق WhatsApp بمشاركة البيانات مع الشركة الأم وهِيْ Facebook.

هذا بعد حصول Facebook على WhatsApp والانضمام إليه، وبناءً على ما يفعله Facebook من حيث تحديثات سياسة الخصوصية الخاصة به، ستجد ما يلي

بدأ Facebook فِيْ تنفِيْذ أمر المراسلة الفورية الذي يحدث بين Facebook و WhatsApp، حيث يتم تبادل أرقام الهُواتف بين Facebook و WhatsApp، والهدف الرئيسي هُو تبادل المعلومات التي يتم استخدامها فِيْ التطبيق. هُو استخدام هذه المعلومات والبيانات فِيْ الإعلانات.

هذا التغيير هُو التغيير الأول والفريد من نوعه من الشركة الأم Facebook إلَّى WhatsApp وقد أدت هذه الخطوة إلَّى تخوف العديد من مستخدمي WhatsApp لأنه كان انتهاكًا لخصوصيتهم.

هناك أيضًا شائعات حول هذا الحادث وقالوا إن من لا يسمح بمشاركة بياناتهم مع Facebook سيؤثر بشكل كبير على وصولهم إلَّى حساباتهم على WhatsApp و Facebook.

قالوا أيضًا أنه على الرغم من أن حساب WhatsApp مشفر ولا يمكن لأي شخص الوصول إلَّى البيانات الموجودة مع الأصدقاء، فسيحصل Facebook على إذن للقيام بذلك وسيكون بإمكانه الوصول إلَّى البيانات الموجودة مع أصدقائك على WhatsApp.

نظرًا لأن هذا أصبح مشكلة بالنسبة للملخص، فسوف نقدم طرقًا لإيجاد الحل الأمثل وطريقة التخلص من هذه المشكلة.

كَيْفَِيْة منع ظهُور WhatsApp على Facebook