اجمل صور نكت مسلية تفطس من الضحك

الضحك وسيلة رائعة للتعبير عَنّْ التسلية والمرح، لأنه رد الفعل الطبيعي لكل شخص على كثير من المواقف المضحكة ووسيلة للدفاع عَنّْ النفس ضد المواقف العفوية، ويمكن اعتباره من أكثر وسائل التواصل البشري فاعلية.، وهذا له الكثير ومن مزايا جسم الإنسان فائدة منها أنه يحسن الدورة الدموية فِيْ جسم الإنسان، بحسب تقارير عديدة أجريت على كثير من الناس، وقد أظهرت هذه الدراسات أن صحة أوعيتهم الدموية تحسن بعد مشاهدة الأشياء الكوميدية، كَمْا أن الضحك يقي القلب من العديد من الأمراض ويقلل من احتمالية الإصابة بالكوليسترول.

فِيْ حرصنا على صحة كل متابعينا المحبوبين نقدم لكَمْ اليوم أجمل صور النكت المضحكة التي تجعلكَمْ تعطسون بالضحك.

صور نكت مضحكة

نكت لصوص، مسرح دالوفكا، نكت، ضحك شخير، أجمل صور نكت والله له نفس الذوق ^ ^ المصرية الذكية مقابل نكت البغبان القاتلة الأمريكية.

يمكنك قراءة المزيد 10 نكت مضحكة للغاية

نكت مكتوبة بشكل مذهل

ذات مرة سقطت دبابة فِيْ فنجان من النبيذ وخرجت بالكلمات “سهل لنسر”.

بمجرد أن يفرز صغار مفترس، فِيْ كل مرة يدخل العش ليأكل من لديه، يقذف به فِيْ الصحراء. بعد يومين شعر الرجل بالذنب. لقد غادر. وجد هدفا على الأرض. كانت النسور والصقور تحوم حوله. قال الرجل حبيبي أأنت ميت

دخل لص الشقة ليسرق. وجد امرأة خائنة للغاية. عادت إليه وطلبت من ابنها أن يتصل بوالدك من القهُوة. قال السارق أسرع.

تلعثم الرجل الغني، فذهب على نفقته الخاصة مع أصدقائه على طول الطريق وقال، “نن”. عَنّْدما وصلوا، قال لهم “نسيت المال”. لذلك ذهبوا إلَّى الوراء وظل يقول، “آه”. عَنّْدما وصلوا، قال لهم “ضحكت عليك”.

ذات مرة أخذ نادل فِيْ الهلال الأحمر 20 جنيهاً استرلينياً من راتبه وتبرع بها لفلسطين، وبقية راتبه دفعه لليهُود.

توفِيْ أحدهم أثناء مغادرته المنزل. سألته أمه “إلَّى أين أنت ذاهب” قال لها “لن أقول لك إنني حرة”. نزل وأوقف التاكسي وسأله السائق أين أنت يا باشا قال له يعَنّْي قلت لك يا أمي سأخبرك.

بمجرد أن صعد النادل إلَّى الحافلة ورأى امرأة تقف، ونظر إليها، ونظرت إليه، وغمزت فِيْ وجهها، وغمز فِيْ وجهه، وطلب منها النزول فِيْ المحطة التالية، ونزلت وجلست فِيْ مقعدها

ذهب شخص ما إلَّى مترو الأنفاق وقاطع ثلاث ذكريات. قالت قابلة قطعت ثلاث ذكريات. لماذا قال “لأَنَّهُ إِنْ ضَاعَ الْأَولُ فَلَيْسَ لِي الْأَخِيرُ”.

بمجرد أن افتتح النادل مصنع بيبسي، كتب على الصندوق، “رج العبوة جيدًا قبل الفتح.

ذات مرة حُكَمْ على حيوان كسلان بالإعدام بدفنه فِيْ حفرة، فقالوا له “ماذا تريد أن تفعل قبل أن ندفن أنفسنا” فقال لهم اشربوا. فقالوا له اخرج واشرب. فأجاب “ما زلت أخرج يا عمي. أريد أن أذهب !!”

يمكنك قراءة المزيد نكت حلوة ومضحكة، أفضل النكات فِيْ العالم

نكت زوجين

نكت قصيرة

خرجت أعواد الثقاب من الباب ودخلته من الباب الآخر وسألتهم هل أجد أعواد ثقاب فِيْ مكانك. فقالوا لهم تعالوا واجلسوا. ما زلنا نبيع. “شخص ما سوف يجيب عَنّْد وصولهم

حكَمْة محشاش لو مضى وقت طويل وأنا لا أراك … سأشتري بغل وأركض خلفك

ذات مرة أراد شخص بخيل جدا أن يرسم شقته بطلاء أبيض على الحائط ويكتب على باقي الجدران (نفس اللون)

ذات مرة كان هناك أحمق يعمل كسائق تاكسي فِيْ الصين وفِيْ كل مرة يتوقف من أجل شخص ما، كان يقول لهم، “لقد تابعتكَمْ منذ فترة.”

ذات مرة خطف أحمق أحمق بينما كانوا يسيرون بالعربية. قالت له هذا كل شيء، سألتزم الصمت

قام ذات مرة بقيادة توك توك إلَّى محطة وقود لتمويلها ووجد مقطورة بها 200 لتر من الوقود وحافلة صغيرة بها 50 لترًا من الوقود.

حالما أصبت بالصلع ذهب إلَّى الطبيب وقال لي ابحثي عَنّْ الحل يا دكتور فِيْ شعري. فقال له لدي حل لأطول حاجبيك.

بمجرد دخول المصور إلَّى السوبر ماركت، لماذا خرج فرحان سعيدًا جدًا برؤية اسمه على زجاجة حمراء قال لعلاماتي لقد اشتهرت

ما إن مرض ابنه الصغير فأخذه إلَّى الطبيب .. فقال له الطبيب ابنك شرب الحليب منتهِيْ الصلاحية .. أجاب الأب نعم جدته أرضعته اليوم.

ذات مرة دخلت الحمام وقلت أعوذ بك من الشر والشر. قالها الشيطان دون أن يقول أنا هكذا.

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة جدا عَنّْ الحشاشين

خذ ما يمكنك الحصول عليه. ^ _ ^

النكت لها فوائد كثيرة كَمْا قلنا فالمزحة تكفِيْ لجعل الناس يبتسمون وهنا أعزائي متابعينا متابعينا موقع الحلم الليلة وصلنا نهاية المقال الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ أجمل الصور من النكت المضحكة التي تنفجر بالضحك جمعَنّْا لك باقة جميلة ورائعة من النكت الجديدة المضحكة شيء، وضعَنّْا بين يديك فقرتين مختلفتين. فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​مجموعة من الصور المضحكة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مجموعة كبيرة من النكات المكتوبة وأغلقنا موضوعَنّْا بفقرة قصيرة مضحكة آملين أن تنال إعجابكَمْ هذه النكات وتشاركوها مع أصدقائكَمْ.