اجدد نكت كوميدية جداً تموت من الضحك

الضحك والابتسامة هِيْ الإضاءة الطبيعية لوجه الشخص. كَمْا أنها أجمل لغة فِيْ الحياة وهج مضيء على طريق صحته وسعادته. هُو شعور نفسي عميق ينبع من القلب بسرور وفرح وسلام. ضحك عليه الآخرون، فِيْحتاج إلَّى رؤية طبيبه النفسي لأن الخلايا المسؤولة عَنّْ المتعة والضحك فِيْ دماغه ربما تكون قد تضررت.

وسيكون هذا الموضوع أفضل اختبار، حيث يسعدنا أن نقدم لكَمْ، متابعينا الأعزاء، مقالاً بعَنّْوان أحدث النكت لعام 2022، أنت تحتضر من الضحك.

نكتة حريصة الزوج

نكت مضحكة جديدة

فقد سعيدي وأمريكي وياباني فِيْ الصحراء لمدة ثلاثة أيام، وفجأة ظهر لهم جني وقال لماذا تسأل عَنّْ شخص واحد فقط قال الأمريكي أريد أن أذهب إلَّى بلدي، ووافق الجني على طلبه.

فقال له أحضر الشاي إلَّى مائدة أحدهم بسرعة ولا تتأخر يا حمار، فقال له المدير هل تعرف من تتحدث قال له أنا مدير المؤسسة، يا حيوان .. أجاب عليه الموظف وهل تعرف لمن تتحدث قال القائد لا. فأجاب الموظف الحمد لله

قالت امرأة مرة لزوجها، “لماذا لا تتصرف مثل السيد سعيد، جارنا، الذي يقبل زوجته كل يوم قبل الذهاب إلَّى العمل

فِيْ إحدى المرات كان طيار يقود طائرة وكان يحمل بعض المجانين وكان المجنونون يعملون على الطريق السريع ولم يكن يعرف كَيْفَ يصمتهم، فالتقى بهذا الشخص الهادئ والهادئ وقالوا “إنه حسنًا لإغلاقهم “. غادر وذهب لمدة دقيقتين. قال فتحت باب الطائرة وقلت لهم أن يخرجوا ويلعبوا بالخارج

يمكنك قراءة المزيد نكت جديدة وقوية تجعلك تبكي من الضحك

نكت الشخير الضحك

نكتة محشمة

إليسا وهِيْفاء وهبي ونانسي عجرم يذهبون إلَّى قطر ويتحدثون عَنّْ فارس أحلامهم، وقالت إليسا أتمنى أن أتزوج ضابطا … قالت هِيْفاء أريد الزواج من صيني.

غبي معدي على الصوان ويسأل ماذا يوجد فِيْه فاجاب الرجل وقال اربعون ميتا. قال الأحمق يوم أسود مات أربعون شخصًا. قال الرجل لا، هذا من الأربعين يوماً. قال الأحمق الأسود سينهار وأنت ندفنه اليوم. قال الرجل لا، لقد دفنوه أربعين يومًا

بمجرد أن أجرى مسابقة، أخبر شخصًا ما سيذهب عبر الغابة ويلتقط قطة تزن ذهبًا. ثم أحضروا ثلاث قطط ألمانية وفرنسية وصعيدي. دخلوا الغابة مرة أخرى. فِيْ اليوم التالي تمنى قطة تزن 5 كيلوغرامات، وفِيْ اليوم الثالث أحضر له الفرنسيون قطة تزن 7 كيلوغرامات لمدة أسبوعين.

يمكنك قراءة المزيد نكت جديدة ومضحكة عَنّْ آخر حاجة

نكت قصيرة

ذات مرة أراد أن يقول أن شيطان ظهر له وقال، “تمنى أمنية”. قال الله يرزقها نمر. ضحك الشيطان وضحك الصبي واتضح أن الشيطان عين والدته.

سأل أحدهم والده يا أبي، هل أستطيع أن أتزوج سيدتي قال له أبوه يا حمار أيها الرجل المتخلف أتريد أن تتزوج أمي قال حسناً لن تتزوج أمي وأنا لست غاضب

كتب أحدهم على الورقة (صمتي لا يعَنّْي جهلي، لكن ما يحدث حولي لا يستحق الحديث عَنّْه).

يمكنك قراءة المزيد النكات القصيرة التي تجعلك تموت من الضحك

نكت الشخير الضحك

لا ينبغي للإنسان أن يثقل كاهل نفسه ويقضي بعض الوقت يوميا فِيْ مشاهدة فِيْلم كوميدي أو قراءة نكت مضحكة من شأنها أن ترسم الابتسامة على وجهه وتحميه من العديد من الأمراض فِيْ ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه دار الحديث حوله. احدث نكت 2022 لمن يحتضر ضحك قدمنا ​​بين يديك مجموعة جميلة وكَمْية مذهلة من احلى النكت واروعها.