تجربتي مع السدر والملح

تجربتي مع Cider and Salt

ورد الحسد والسحر فِيْ القرآن الكريم ونعلم أن أفضل علاج لهذه الحالات هُو الاقتراب من الله وقراءة القرآن الكريم، ويمكننا أيضا استخدام الرقية الشرعية التي أوصى بها الرسول الكريم.

نبات السدر من النباتات العشبية التي لها بعض الخصائص العلاجية لذلك يستخدمه البعض فِيْ علاج الرقية الشرعية والبعض يستخدم ماء السدر لغسل الميت.

السدر من نباتات الرسول المحبوبة – صلى الله عليه وسلم – وقد أوصى به الرسول الكريم باستعمال ماءه فِيْ تعويذة شرعية.

أعراض الحسد وكَيْفَِيْة علاجه

سأخبرك بهذا عَنّْ تجربتي مع الحسد “لدي ولد يتفوق فِيْ دراسته ويشهد أساتذته بأنه متفوق فِيْ المدرسة لأنه يحب العلم والتعلم وينجح فِيْ كل صف بدرجات ممتازة، وفجأة أجد أنه لا يريد التدريس ولا يزال يشكو من التعب والإرهاق الذي يثقل جسده.

أخذته إلَّى الطبيب لفحصه، ربما كان مصابًا ببعض الأمراض، لكن بعد الفحص والفحوصات اللازمة لم يجد الطبيب شيئًا. اعتقدت أنه كان لديه رفِيْق سيء جعله يبتعد عَنّْ الدراسة، لأن عدد الأصدقاء الذين لديهم هذا التأثير، لكنه لا طائل من ورائه.

جاء يشكو من الملل والغضب، وأنه كلما أراد الجلوس للدراسة كان شديد الانفعال ويريد البكاء، وعَنّْدما تحدث إليه ذكر أن والدة أحد أصدقائه أخبرته ذات مرة له أن تكون دائمًا أفضل، أتمنى أن يكون ابني مثلك.

هنا عرف مكان المرض وأصابته العين الحسودة، فطلبت السحر الشرعي الذي أوصى به النبي الكريم وأقرأه على ابني كل ليلة قبل الذهاب إلَّى الفراش باستخدام ماء السدر والملح لمدة ثلاثة أيام.

الحمد لله كان العلاج فِيْ تلك الرقية، لذلك كنت أقرأها من حين لآخر لجميع أبنائي حتى يكونوا دائمًا تحت حماية الله.

اعراض السحر والعدوى به

للإضافة إلَّى تجربتي مع Cider and Salt، سأخبرك عَنّْ إحدى تجارب الأشخاص المقربين مع السحر التي مررت بها مع مالكها، لأنها واحدة من أصدقائي المقربين جدًا.

تلك الصديق كانت متزوجة ولديها طفلان، وكان زوجها بصحة جيدة، وكانوا يعيشون فِيْ مستوى اجتماعي جيد، وفجأة ترك زوجها وظيفته دون أي مقدمة، وتفاقم وضعهم وبدأوا يغرقون فِيْ الديون فاضطر الزوج إلَّى البيع. الشقة لسداد ديونه، ويبقون ينتقلون من شقة إلَّى أخرى.

وامتلأت حياتهم بالمشاكل بعد أن سادها السلام والتقت ذات يوم بأحد المشايخ وأخبرته بكل الأحداث التي مرت بها فعرض عليها مساعدتها دون أي تعويض مالي.

أحضرته إلَّى المنزل وبدأ فِيْ تلاوة تعويذة شرعية وبعض آيات القرآن الكريم فِيْ السحر والحسد وأخبرها أن أحد أقاربها ألقى عليها تعويذة. أن تعيش حياة غير مستقرة مع زوجها وتبقى فِيْ الهاء وعدم الاستقرار.

أحضر الشيخ الملح ورشّه فِيْ زوايا المنزل وعتبات البيت، وقرأ لها الرقية الشرعية على ماء السدر، وأمرها هِيْ وزوجها أن يغتسلوا به كل يوم.

ويستمر عزف سورة البقرة كل يوم خاصة يوم الجمعة حتى تختفِيْ التعويذة بأمر الله تعالى.

فِيْ الواقع، بعد فترة بدأت الأمور تحدث