رابط تحميل تطبيق الهلال الجديد 2022 /2023

رابط تنزيل تطبيق الهلال الجديد 2022/2023 ، علمت شركة نادي الهلال مؤخرًا عن إطلاق تطبيق Al Hilal BLU Store الجديد ؛ وأوضحت أن مراحل التطبيق الأولى ستكون بالشراكة الكاملة مع شركة الجهيد العالمية المهتمة بشكل كبير بمجالات تقنية نظم المعلومات. 2022/2023 الجديدة.

تطبيق Crescent BLU Store

أعلنت شركة نادي الهلال للاستثمار مؤخرًا عن إطلاق تطبيق Al Hilal BLU STORE الجديد ، وذلك يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس 2022 م. تكنولوجيا نظم المعلومات “جاهزة” ويذكر أن الهدف من التطبيق هو أن يكون أحد العوامل التي يتم من خلالها زيادة استثمارات النادي والحصول على الواردات النقدية بمساعدة التطبيق حيث أنه يمنح المستخدمين المختلفين إمكانية شراء كل شيء المتعلقة بالرياضة من أدوات ومنتجات مختلفة ، ويعطي التطبيق أسرع خدمة توصيل في الوقت المتاح.

ما هي خدمات تطبيق الهلال الجديد

أطلق نادي الهلال للاستثمار مؤخرًا تطبيق نادي الهلال الجديد ، والذي يوفر للمستخدمين العديد من المزايا المختلفة ، والتي يمكن الاستفادة منها ، سواء كان لديهم أجهزة iPhone أو Android ، وتشمل هذه الخدمات:

  • من خلال تطبيق متجر الهلال بلو الجديد ، يمكنك جمع النقاط التي تساهم في شراء التذاكر.
  • استفد من النقاط التي تم جمعها من خلال التطبيق الجديد واستخدمها في حجز التذاكر ، لأنها تعطي الأسبقية في عملية الحجز على الآخرين.
  • يمكن لعشاق النادي والرياضة والأفراد الذين يمتلكون التطبيق التعرف على الأخبار المختلفة المتعلقة بالرياضة سواء على المستوى المحلي أو الدولي ، ويمكن مشاهدتها بميزة الفيديوهات والصور أيضًا.
  • يتيح التطبيق لمختلف المستخدمين شراء المنتجات والمعدات الرياضية من أفضل المتاجر العالمية ، مع تزويد المستخدمين بخاصية التوصيل السريع.

أبرز مميزات تطبيق متجر الهلال بلو

يهدف تطبيق متجر الهلال بلو الجديد إلى تحقيق العديد من الميزات الراقية التي لم تكن متوفرة سابقًا في التطبيقات الأخرى كما هي موجودة في تطبيق الهلال الذي أصبح متاحًا اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس ، وفيما يلي قائمة تشمل أبرز الميزات على النحو التالي:

  • يمكن تنزيل التطبيق والاستفادة من خدماته على مختلف أجهزة Android وأجهزة iPhone الذكية.
  • شراء أفضل المنتجات الرياضية والصحية من أعلى المتاجر العالمية.
  • يوفر خدمة توصيل سريعة بعد شراء المنتجات.
  • يقدم التطبيق العديد من الأخبار الحصرية والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بنادي الهلال الرياضي.
  • يمكن حجز التذاكر قبل باقي المستخدمين باستخدام نقاط تطبيق الهلال.

قم بتنزيل تطبيق Crescent الجديد

أتاحت شركة نادي الهلال للاستثمار ، برئاسة مدير الاستثمار فهد بن نافل ، تحميل تطبيق Al Hilal BLU STORE الجديد على مختلف الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iPhone ، ابتداءً من يوم الاثنين 22 أغسطس 2022 م ، و قدمت روابط التنزيل التي جاءت على النحو التالي:

  • تتم عملية تحميل تطبيق الهلال على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iPhone من خلال الرابط التالي ““.
  • تتم عملية تحميل تطبيق الهلال على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد من خلال الرابط التالي “”.

وصلنا هنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان رابط تحميل تطبيق الهلال الجديد 2022/2023 ، ومن خلاله تعرفنا على مجموعة واسعة من المعلومات المتعلقة بتطبيق متجر الهلال بلو الجديد. من نادي الهلال السعودي والذي يعمل على تقديم العديد من الخدمات المميزة والمهمة.