من هو معوض إسماعيل الفنان ويكيبيديا

من هو معوض إسماعيل عنت ويكيبيديا ، استعائة المعوض إسماعيل فيكيبيديا من هو المعوض إسماعيل فيكيبيديا واهم الذهم عنه.

    من هو العنست معوض إسماعيل ويكيبيديا

    ولد إسماعيل مود في القاهرة يوم 18 ديسمبر 1982 ، ويقيم حاليًا في جمهورية مصر العربية. القدرة رائعة حيث أعطته كلمات المعلم الوصية للتحقيق ، ثم وصل إلى آخر الليل وتم إحباط أشهر المسلسلات. كما شارك في مسلسل “عصفور الليل” وخاض تجربة لا تنسى أثناء مشاهدة هذا البرنامج التلفزيوني. صور متحركة للاطفال.

    معوض إسماعيل السيرة السيرة

    يبحث الكثير من المعجبين عن معلومات خاصة عن مود إسماعيل وسنقدم لكم سيرة ذاتية من خلال النقاط التالية:

    • تاريخ الميلاد: 18/12/1982 ويبلغ من العمر 40 سنة.
    • الاسم: المصرية.
    • الحياة العربية: التمثيل.
    • المهنة: المصدر معدي صوت
    • الزوجة: ياسمين جمال.

    أبرز الأعمال الفنية لماواد إسماعيل

    انتشر اسم الفنان مود إسماعيل في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يعد هذا الفنان من أشهر الشخصيات المصرية في العالم العربي ، وقد قدم العديد من الأعمال الفنية المختلفة على العديد من الجوائز تكريما لجهوده. في المجال الفني ، بين الجمهور والجمهور الكبير في المقهى. الوطن العربي والفنان عوض إسماعيل بالعديد من الأعمال الفنية ومن أبرزها قطار الغزاة وحديقة المعرفة وطيور الشمس وحديقة المعرفة وبحر السلام والسلام. فارس الرومان وأنا لن نعيش في العالم من الأعمال الفنية

    من هي زوجة معوض إسماعيل

    قام العديد من محبي مود إسماعيل بجمع معلومات عن الحياة الخاصة للفنان مود إسماعيل ، حيث بحث الكثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن من هي زوجة الفنان مود إسماعيل ، واكتشفوا أنها فنانة مصرية ولدت في مصر. القاهرة تبلغ من العمر 38 عاما وهي ممثلة مصرية وقد قامت بالعديد من الأعمال الفنية وها نحن هنا. في المنتصف من هو معوض إسماعيل الهنتم ويكيبيديا.