اشعار قصيرة حب 20 بيت رومانسي واقتباسات من روائع الشعر الغرامي

لا يوجد شيء أحلى فِيْ الحياة من الحب الذي يملأ الحياة بالسعادة والراحة. يجعلنا نشعر بقيمة أيامنا ودقائقنا التي تمر بنا. ننتظر كل ثانية توحدنا مع من يحب قلوبنا ويعشقها، ولا شيء يضاهِيْ جمال هذه الثواني التي نقضيها مع من نحبه. العاشق على خيط الفرح، الحب هُو شمعة الوجود، كَمْا أن سلاسل وقيود العظماء والصغار التي تحتاج الحب، أيها السادة، لا تولد، لكنها تخترق العينين مثل البرق.

عَنّْدما يعيش عاشق مع حبيبته على أي أرض تصبح تلك الأرض جنة لا تريد أن تنتهِيْ، وفِيْ هذا اليوم نقدم لجميع العشاق مقالاً بعَنّْوان “إعلان الحب” 20 قصيدة رومانسية واقتباساً من روائع الشعر الرومانسي، حيث يمكنكَمْ سنجد اليوم فِيْ المساء بين أيدينا الكثير من المقتطفات المختارة من أجمل أشعار الحب والأبيات الرومانسية المعبرة عَنّْ الحب المخفِيْ فِيْ قلوب الأحباب.

زدني فِيْ الحب، زدني

20 آيات رومانسية

ولم أكن من يدخل الحب فِيْ القلب من أجله. لكن من يرى جفونك يحب.

أنا أغويك أن حبك هُو قاتلي. وستفعل أي شيء يا قلب كامري.

أحبك وأنت تعيش بقلبك إذا مت. صدى بلدي يتبع صدى الخاص بك فِيْ القبر.

أنت نعمة قلبي وعذاب له. ما أمرك فِيْ قلبي وفِيْ أحلامك

وما أدهشني هُو موت العشاق فِيْ العاطفة. لكن بقاء العشاق غريب.

لدي شغف فِيْ قلبي من أجلك. احمل دماء الحياة فِيْ عروقي.

صديقي، عَنّْدما كنت تعيش، هل رأيت بكى رجل ميت على حب قاتله أمامي.

إذا كان قلبي معي، فلن أختار أي شخص آخر. وأنا لم أقبل ذلك، ولكني كنت فِيْ شغفِيْ.

أتمنى أن يكون هذا الحب محبوبًا مرة واحدة. إنه يعرف ما يحصل عليه الحبيب من الهجر.

سقطت عيناك على القلوب، هكذا هم جميعًا. تُجرح أو تُقتَل.

وفِيْ أوقات أخرى لا أحب النوم. ربما يجتمع فِيْ المنام.

للحصول على كل الفضائل، ثمّ v. وجه كل المحاسن.

لا تحارب العيون على قلبي. ينتصر الضعيف على القوي.

إذا رأت عيناي جمالك قادمًا. وحقيقتك يا روحي شربت دون شرب.

كتب بخدي نذره باكيًا. للعاطفة والرغبة تملي ما كتبه.

أحبكَمْا اثنين من الحب، حب الشغف. وتحب لانك مستحق

رأيت البدر يسير معها على الأرض. لم أر قط اكتمال القمر يمشي على الأرض.

قالوا فراق غدا بلا شك قلت لهم. أشبه بالموت النفسي قبل تفكك الغد.

يمكنك قراءة المزيد قصائد حب وعشق

تنبيه الحب

اقتباسات من روائع الشعر الرومانسي

لقد سيطرت علي فِيْ صدق “حبك” عبر الكون وسكنتني بـ “قلبك وروحك ورموشك” وأعطيتني “قلبًا” للمكائد الطيبة، وزادت “عزيزتي” حتى تجاوز أقاربك “كرمك”. “، لقد اندهشت من مباراة مستحيلة بين الحي والأكثر صحة

أحبك ¨¨ والصمت يخبر السيدة أن الحديث قصير وطويل. قلنا الحب ليس كلمة ناعمة. يريدني أن أعيد كتابة الأبجدية التي تحتوي على العديد من الحروف.

والدك القادم فِيْ حياتي، لا أريدك بأي شيء وسيدتك هِيْ الأجمل وسيدتك الأخيرة هِيْ أول حبيبي، أبي، أعطني راحة، أعلم أنهم يريدونك أن ترتاح، تعال وقبل ذلك أبتهج، ترى كَيْفَ يجعلك ثوبي سعيدًا.

صوتك الدافئ يوجهني إليك، تعال وجهك المبهر حسين يجذبني إليك طبيعتك النادرة والمستحيلة تجذبني إليك هدوء حبك وحنينك إلَّى الماضي، ارسمني إليك، أعطني حبك، أعطني لطفك وعَنّْاقتك وخذ من لي على حبي الذي يظهر

استرخي وأوقف دموعك ولا تبتعد عَنّْ الشكوك والشكوك، أنت وحدك ولا أحد معك. فِيْ كل مكان تذهب إليه، تلتقي العيون بك. انت فِيْ قلبي وعيني غرفة نومك.

جئت إليكَمْ بقايا روح فِيْ جسد إنسان … جفت دموعه على طريق الشوق جئت إليكَمْ تنزف جروح الألم والحزن … وقلب فراق تنخره همومه

الحب غائب وصاحبه لا يغيب، والحب يدوم وصاحبه فِيْ غيابه، والحب يذوب، وينبض بالذوبان، والحب يشفِيْ صاحبه من بلائه، وحب العمر هُو الذنب والندم، والحب الصادق الذي ندمه. لا يؤذيك حب بلا معَنّْى وحب بلا أسباب يبدأ بغرابة وينتهِيْ بغرابة …… !!!

يمكنك قراءة المزيد شعر رومانسي قصير، 50 آية حب وغرام

كلمات رومانسية جميلة

هنا أعزائي متابعينا متابعي صفحة الحلم توصلنا إلَّى ختام مقال الليل الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ قصيدة الحب 20 قصيدة رومانسية واقتباساً من روائع الشعر الرومانسي. والحب والجمال بين العشاق. لقد أرفقنا فقرتين جميلتين لك. فِيْ الفقرة الأولى قمنا بإدراج عشرين قصيدة رومانسية جميلة وفِيْ الفقرة الثانية قمنا بإدراج اقتباسات من روائع الشعر الرومانسي ونأمل أن تعجبك هذه الاقتباسات الجميلة وتشاركها مع أحبائك.