10 عبارات جميلة وراقية وأقوال من ذهب

العبارات الجميلة هِيْ اختصار لحياتنا التي نعيشها بأحداثها العديدة، ولكن هذه الأحداث تكون قصيرة فِيْ مرورها ووقوعها، لذلك نحتاج دائمًا إلَّى عبارات قصيرة وكلمات تعبر عما يدور حولنا سواء كان سيئًا أو جيدًا، سواء كانت هِيْ أحداث سعيدة أو غير سعيدة، عبارات سعيدة أو حزينة، عبارات تلخص كل اللحظات المريرة واللحظات الجميلة التي تمر عبر الإنسان. يمكن لهذه العبارات أن تفِيْد الإنسان كثيرًا وتريحه كثيرًا، لذلك يجب على الجميع الاستفادة منها ومشاركتها مع أصدقائك حتى يتمكنوا من إخبارهم بما حققوه.

فِيْ هذا اليوم نقدم لجميع محبي موقع Dreams المشرفِيْن موضوعًا اسمه عبارات وأقوال وأقوال من ذهب جميلة وأنيقة، حيث سنضع بين أيديكَمْ فِيْ هذا اليوم عدد كبير ومجموعة مميزة ومختارة من أقواله الجميلة.، أفضل العبارات وأدق الكلمات التي تحمل فِيْ حروفها معاني كثيرة ولها دلالات رائعة، وحتى لا نمدك، فلنستمتع بقراءة هذه العبارات معًا.

امنحهم الوقت للتصرف

حكَمْ وصياغة ممتازة

أحيانًا يكون أقوى الأشخاص هم الذين يحبون ما وراء كل العيوب، ويذرفون الدموع خلف الأبواب المغلقة، ويخوضون معارك لا يعرفها أحد.

استمتع بصدر من تحب، واستمتع بالمحادثة مع صديق، واستمتع بغروب الشمس، واستمتع بجمال النغمة، واستمتع بنعمة الأمان، واستمتع بقوة الحواس، واستمتع بحَقيْقَة أنك لست بحاجة إلَّى أحد كل، اشرب، اجلس ونم! .

بغض النظر عَنّْ عدد العبارات التعبيرية التي صادفتها، لم أجد عبارة “الغايات أخلاقية”.

وبعد أن نقلني واقعي إلَّى عالم آخر، أقف هنا سعيدًا بنجاح ربي، على الرغم من عصيانتي فِيْ بعض الأحيان.

الجرح والألم سهم يضرب القلب وينزع بهجة الوجود. نعاني بصمت ونذرف الدموع. لا أحد يشعر به إلا من يعاني من هذا الألم. لذلك نحاول إيجاد طريقة لإزالة بعض هذا الألم الذي يتراكَمْ فِيْ صدرنا لا نجد سوى التعبيرات المؤلمة والمؤلمة.

مع هذا التلفزيون لن أفكر كَمْا أريد. سأتولى أفكار وتصور الواقع الذي ينتقل من هذه الإشارة. حياة من التوافه الطائشة والرياضة وإشاعات المشاهِيْر وانعدام الأمن والممتلكات المادية كلها بلمسة زر واحدة.

عَنّْدما يعود الدم فِيْ عروقك إلَّى البحر ويعود التراب فِيْ عظامك إلَّى الأرض، فربما تتذكر أن هذه الأرض ليست لك، لكنك تنتمي إلَّى هذه الأرض. عَنّْدما نسمح للضوء الخاص بنا أن يسطع، فإننا نمنح الآخرين الإذن بفعل الشيء نفسه دون معرفة ذلك.

قد تجلب لك الشمس طاقة جديدة خلال النهار، قد ينعش القمر نشاطك بهدوء ليلاً، قد يغسل المطر مخاوفك، قد يستنشق النسيم قوة جديدة فِيْ كيانك، حتى تتمكن من المشي بلطف عبر العالم و تعرف على جمالها كل أيام حياتك.

يمكنك قراءة المزيد 10 صور عبارات رومانسية جميلة

عزيزتي المرأة

اقوال من ذهب

أحيانًا يكون مصدر ابتسامتك هُو الفرح، لكن أحيانًا قد تكون ابتسامتك مصدر فرحتك.

لا تستطيع إحصاءات العالم قياس دفء الابتسامة.

الابتسامة هِيْ أرخص وسيلة لتغيير مظهرك.

إذا كنت تريد أن تعيش حياة سعيدة، ترضي العين وهادئة، فابحث عَنّْ سبعين عذرًا ممن يقابلك، لأن صناديق الناس هِيْ خزائن مغلقة مليئة بظروف كثيرة.

فليكن حملة ضد من يعتبر نفسه رجلاً ليبراليًا يفعل المحرمات ويجعلها مشروعة لنفسه ويمنعها على النساء.

عَنّْدما ترى شخصًا أصبح حساسًا لدرجة أن كل كلمة تؤذيه “فِيْ قلبه الرحمة”، فاعلم أن الحياة أعطته ألمًا أكثر مما يستطيع تحمله. قدّر ظروفه، لأننا متسامحون للغاية.

الابتسامة هِيْ اللغة الوحيدة التي يفهمها جميع الناس بدون ترجمة.

احترس من قرون الثيران وحوافر الخيول وابتسامات بعض الناس.

السعادة معدية لا تنتظر حتى يصاب شخص ما، كن حاملًا لهذا الميكروب.

الابتسامة الرقيقة هِيْ سفِيْنة حالمة تبحث عَنّْ الأمان.

تستخدم 13 عضلة وجه عَنّْدما تبتسم، مقارنة بـ 47 عضلة عَنّْد التجهم.

يمكنك قراءة المزيد عبارات جميلة للفِيْسبوك

احببت الحكَمْة

جمال الكلمة لا يمكن قياسه بالحروف القليلة أو المتعددة. الجمال هُو جمال التعبير، حتى لو كان بأبسط الحروف. هنا أعزائي متابعينا متابعينا على موقع دريم توصلنا إلَّى ختام مقال اليوم تحدثنا فِيْه وتحدثنا فِيْه عَنّْ عبارات وأقوال من ذهب جميلة وأنيقة. جمعَنّْا لك باقة جميلة من أجمل الكلمات والعبارات والجمل الحكيمة التي لها معَنّْى عجيب. قدمنا ​​بين يديك وجود فقرتين متميزتين. فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​معَنّْا مجموعة من العبارات الجميلة والانيقة، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مجموعة من الأقوال التي تستحق وزنها ذهباً نتمنى أن تنال إعجابكَمْ. المقتطفات ومشاركتها مع أصدقائك وزملائك.