نكت حلوة ومضحكة أحسن نكت فِيْ العالم لا تفوتك

النكات هِيْ جمل وعبارات يمكن أن تغير حالتنا تمامًا، وتغير تعاستنا وحزننا إلَّى حالة جميلة مليئة بالضحك والسرور، وهذا ما نحتاجه بشدة هذه الأيام، لأننا جميعًا نشعر أن حياتنا أصبحت مملة بسبب كل يوم. الروتين الذي يقتل الفرح والسعادة فِيْ أيامنا والنكات السادة تأتي من معظم الأشياء التي ترسم الابتسامة على وجوه الناس، هذه الابتسامة هِيْ بمثابة علاج روحي يمكن أن يحسن حالتنا العقلية ويجعل قلوبنا تحلق كل واحد منا. هل يحتاج إلَّى تحديد وقت محدد للاستمتاع بأشياء مسلية مثل قراءة النكات أو مشاهدة بعض القصص المصورة.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجميع مشجعينا الأعزاء مشجعي أحلام مقالاً يسمى أفضل النكت فِيْ العالم لا تفوتوا ذلك وسنضع بين أيديكَمْ مجموعة رائعة من أروع الأخبار والنكت الرائعة، ولكي لا تطول، دعونا نقرأ هذه النكات معًا.

نكت الاصحابي

نكت مضحكة جدا

كانت هناك امرأة يبدو أن محشاش تركض وراءها. قالت له لماذا تركض ورائي قال أنت مجنونة أيتها العاهرة. هذا حلمك.

كان الطبيب يعزف أغاني للمجانين، الجميع يرقصون ما عدا واحد. سأله الطبيب لماذا لا ترقص معهم. قال، اخرس، اصمت، أنا العريس.

امرأة سوداء تمشي بحذر وتقول مواء .. ما هذا يتساءل الغراب.

ذات مرة، عرف البدوي أن الجلد هُو وسيلة للمشي عاريًا.

سوف يمشي البدو، أحضروه من الحدود.

الديك يضايق فرخه ويقول إنه فقير، فهم دائمًا يأخذون بيضك .. أخبرته أن يصمت، لكنك من تسمح ولا تصلي

سألوا الرجل البخيل ماذا ستفعل لو كان العالم بارداً قال أنا ذاهب إلَّى التدفئة. قالوا وماذا لو برد الدنيا قال أقرب من التسخين. قالوا وماذا لو أبرد قال ادفعوا السخان. قالوا دواء حتى لو وصل للثلج قال أشعل النار وامرتي لله.

* بدت مجموعة من الصيادين وكأنهم يصطادون، وفِيْ كل مرة يصطادون شيئًا ما، تجري كلابهم للحصول على الفريسة، باستثناء كلب واحد يخاف من صوت الرصاص.

محشاش كان يشاهد مباراة ريال مدريد .. سمعت المذيع ينادي فول لصالح رونالدو .. قال صدق هذه أول مرة أعرف أن الاسم الأول لرونالدو صحيح.

مات شخص .. وزوجته ضحكت فِيْ جنازته !! وعَنّْدما سُئلت عَنّْ السبب قالت لأن هذه هِيْ المرة الأولى التي أعرف فِيْها إلَّى أين يتجه زوجي.

كَمْصري، توفِيْ والده، ذهب إلَّى الجنازة وقال يا سيداتي سادتي، الدفن فارغ.

يمكنك قراءة المزيد 30+ نكت ساخرة رهِيْبة

نكتة شاليموه

نكت مسلية وجديدة

تبين أن أحد المصورين لي كان عفريتًا حامضًا.

عَنّْدما كان المصري على وشك الزواج، وجد أن المهر مفقود وكتب الباقي على ظهر الورقة.

بائع جرائد توفِيْ والده. وكان يذهب إلَّى الجنازة ويقول اقرأ سورة الفاتحة.

بمجرد أن اشترى صانع بخور مبنى (مالك) وبدأت زوجته فِيْ جمع الكريمة من السطح.

يقولون لجوهُو، “هِيْا، جوهُو”. دخلت أفعى إلَّى غرفة زوجتك وقالت لهم فليستحقها.

ذات مرة أحد الوغد يدعى جورج قرداحي وقال معك يا جورج قرداحي من إل إم بي سي، وصل صديقك إلَّى 125 ألف شخص يحتاجون إلَّى مساعدتك.

بخيل أخذ ابنه إلَّى السوبر ماركت. أخذ الصبي ملفات تعريف الارتباط والشوكولاته. قال “أوه، أبي، أنا أحبه”. قبله أبي وأعاده.

البخيل حظ سيئ !! الصديق ولماذا البخيل لأن الصيدلية المجاورة لنا تعلن خصومات ولا أحد منا مريض.

تم وضع رهانتين بخيلتين على من سيبقى تحت الماء لفترة أطول من الآخر ويدعوه لتناول العشاء، ولم يخرج أي منهما حتى الآن.

سأل طفل صغير والدته كَيْفَ جئت إلَّى العالم، فقالت له إنني أضع بعض السكر تحت السجادة، ووجدتك … ذهب الطفل ووضع السكر تحت السجادة … يومين ووجد صرصور، فقال له لو لم تكن ابني لقتلك

يمكنك قراءة المزيد أفضل النكت المصرية التي ستسعد

ذكرى ذبابة

يجب أن نعلم أن الحياة نعيشها مرة واحدة ولن نعيشها مرة أخرى، لذلك يجب ألا نجهد أنفسنا ونجعل يومًا مليئًا بكل ما هُو ممتع ومضحك. لقد وصلنا إلَّى نهاية مقال الليلة التي كنا فِيْها تحدث وتحدث عَنّْ أفضل النكات فِيْ العالم، لا تدعها تفوتك. قدمنا ​​لكَمْ مجموعة جميلة من اجمل واروع النكت. لقد أرفقنا فقرتين رائعتين. فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​نكت مضحكة جدا وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت مضحكة وجديدة.