كَيْفَ أقنع زوجي يأخذني معه

كَيْفَ أقنع زوجي بأخذي معه

مشكلة الجلوس مع أهل الزوج، وتركه بينهم والعيش بعيدًا عَنّْه، من أكثر المشاكل شيوعًا التي تواجهها الزوجات اللاتي يسافر أزواجهن.

هناك العديد من الحالات التي تواجه هذه المشكلة ومن بينها من يتسبب فِيْ حدوث هذه المشكلة لأزمة لأنهم يريدون أن يكبر الأبناء فِيْ أسرة كاملة دون تفكك وبعضهم بحاجة إلَّى زوجهم وبعضهم لا يتمتع بالأمان بسبب زوجهم ليس معها.

لا تؤثر هذه القضايا على العلاقة القائمة بين طرفِيْن منفصلين، يعيش كل منهما فِيْ بلد مختلف عَنّْ الآخر، وقد يكون هذا الأمر موضع اهتمام للبعض وإفساد الآخرين.

لذا، إذا كنت تعاني من هذه المشكلة ولا تعرف كَيْفَ تقنع زوجها بأخذها معه إلَّى منزله، سنوفر لك من خلال الفقرات التالية بعض الطرق البسيطة لإقناعه.

1- الإغراء والفتنة

ومعلوم أن الزوج فِيْ الخارج يحتاج لزوجته كثيرا ويحاول فِيْ كثير من الأحيان أن يمنعه من التفكير فِيْما يعصي ويغضب الله تعالى.

وهنا يجب على المرأة أن تستخدم سلاح أنوثتها وهُو تدليلها وإغراء زوجها، ومهما كان الرجل قوياً ويستطيع التحكَمْ فِيْ مشاعره، فإنه لا يستطيع الاستمرار فِيْ هذه السيطرة طويلاً أمام هذا السلاح.

لكن يجب مراعاة أن الوقت مناسب ويجب أن يتم ذلك فِيْ وقت تسود فِيْه لحظة من المشاعر القوية بينك وبينه وفِيْ هذا الأمر يجب أن تعتمد على الاهتمام المفرط والكثير من المداعبة والمطالبة ما تريده بغير تعصب أعمى عَنّْدما ترفض وتقبل رفضه وتحلى بالحكَمْة والصبر.

2- أشجعك على أن تكون معه

من أهم الطرق وأكثرها فاعلية لإقناع زوجك بشيء ما، بما فِيْ ذلك إقناعه بالتواجد معه فِيْ أماكن مختلفة وأينما كان، تشجيعه على التواجد معك.

فِيْ ذلك أنت الوحيد الذي يحاول تحقيق مصلحته، وأنت الوحيد الذي يستطيع أن يدرك ما يريد دون أن يتكلم، فأنت الوحيد القادر على التحكَمْ فِيْه وتحمله وقت غضبه، وأنت هُو الوحيد الذي يستطيع أن يحمل أسراره دون أن تكشفها وأنت الذي لديه الصبر لتحمل أوقاته الصعبة وما يمر به دون نفور.

فِيْ حين أن أكثر ما يريده الرجل فِيْ حياته هُو شخص سيتحمله فِيْ الأوقات الصعبة وشخص يوفر له جميع احتياجاته دون أن يشعر بالملل وتحتاج أيضًا إلَّى أن توضح له أنه سيرى اهتمامًا بوجودك و الراحة بعد يوم طويل وشاق فِيْ العمل.

أنت من ستوفر له كل وسائل الراحة، وعليه فقط أن يدخل المنزل ويترك كل أعبائه ويحملها على كتفِيْه، دون أن يقلق على شيء، فقط استرح.

3- الخوف من عدم الوجود معه

افترض الأسوأ بالنسبة له إذا لم يكن معه فِيْ المكان الذي يعيش فِيْه. إن شعور الرجل بالخوف من تحمل مسؤولية أكبر مما يستطيع تحمله هُو أحد الأشياء التي يمكن أن تجعله مترددًا فِيْ الابتعاد عَنّْك.

ابدأ بالحديث عَنّْ الأشياء التي يمكنك فعلها ولا يمكنه فعلها، لكن إذا فعل ذلك، فتجنب هذا النهج