عبارات جميلة مع الصور لها دلالات ومعاني رائعة

جمال الكلمة لا يقاس بعدد حروفها أو عدم وجودها، بل يقاس بجمال تعبيرها، حتى لو كان بأبسط الحروف. لا يوجد شيء أجمل أو أكبر أو أعظم من التعبير عَنّْ أنفسنا أو التعبير عما حولنا بكلمات بسيطة ورائعة وبليغة. الجمال شيء موجود من حولنا فِيْ هذا الكون الشاسع الذي نعيش فِيْه. يرى البعض منا جمال التعبير فِيْه من خلال النظر إلَّى تدفق المياه فِيْ البحر، وبعضنا يرى جمال الكلمات بالنظر إلَّى السماء أو الزهُور، ويرى البعض منا جمال التعبير عَنّْدما نرى ضحكات الاطفال.

الكلمات لها تأثير كبير على نفسية الإنسان وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجميع داعمينا الكرام أنصار موقع أحلام مقالاً بعَنّْوان عبارات جميلة بالصور لها دلالات ومعاني مذهلة. يجلب فِيْ هذا المقال مجموعة كبيرة جدًا من أجمل الجمل والعبارات التي لها معَنّْى ودلالات كبيرة. لذلك دعونا نستمتع بهذه العبارات معًا.

عبارات جميلة بالصور

جمل جميلة جدا

جملة عميقة .. يجب أن نتذكرها فِيْ كل لباس .. قيل بدوي رغيف خبز صار دينارا، فأجاب والله ما أبالي بذلك، ولو حبة قمح أنا أعبد الله. كَمْا أمرني وهُو يعتني بي كَمْا وعدني .. ***** ******** فِيْ التاريخ الإسلامي؛ لم يكن هناك سوى “ستة” مترجمين يحلمون! كَمْا لهذا اليوم؛ هناك “عشرة” فِيْ كل مدينة مما يفسر أن الأحلام تضاعفت فِيْ أيامنا هذه لأننا (أمة نائمة).

الرغبة تقتلها تقريبا

************** فِيْ الخندق ؛ لقد كبل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بطنه بالجوع فِيْ زماننا.

لا تبكي المرأة على انفصال الرجل

**************

الطيور تأكل النمل وعَنّْدما تموت يأكلها النمل. قد تتغير الظروف. لا تقلل من شأن أي شخص. ********** يمدحون الذئب عَنّْدما يكون خطرا عليهم ويحتقرون الكلب عَنّْدما يكون وليهم!. كثير من الناس يحتقرون من يخدمونه ويحترمون من يهِيْنه! ********** القراءة تصنع رجلاً كاملاً، والنصيحة تصنع رجلاً مهِيْئًا وتكتب رجلاً دقيقًا.

بنفسي <3

********** يجب على من يريد النجاح فِيْ هذا العالم أن يتغلب على الأسس والمفاتيح الستة للفقر النوم – المال الممنوع – الخوف – الغضب – الاعتماد على الآخرين – التسويف! ********** عَنّْدما تتفاخر بأجدادك، كن فخرًا لأحفادك !. ********** أثناء تفكيره فِيْ القصور قال الرجل لصديقه أين نحن عَنّْدما كان يتم تقاسم المال ! فأخذه صاحبه إلَّى المستشفى وقال له أين نحن عَنّْدما كانت تلك الأمراض تنتشر ! لذا نشكر الله فِيْ كل موقف وفِيْ كل لحظة.

للمزيد يمكنك قراءة صور بعبارات جميلة اعجبتني

كلمات من ذهب

جوزيف كامبل

إذا ضحك المرء فهُو للآخرين، وإذا بكى فهُو لنفسه. المثل الهندي.

قد تنسى من شارك ضحكتك، لكن لا تنس من شاركك دموعك. عمرو خالد.

السعادة ليست فِيْ الجمال، ولا فِيْ الثروة، ولا فِيْ الحب، ولا فِيْ القوة، ولا فِيْ الصحة … والسعادة تكَمْن فِيْ استخدام كل هذه الأشياء بحكَمْة. – مصطفى محمود.

ثم تمتم

يجب أن نتعامل مع السعادة بنفس الطريقة التي نتعامل بها مع الصحة. نحن نتمتع به أثناء توفره ونتحلى بالصبر إذا تدهُورت. سوفوكليس.

الشخص الذي لا يخطئ أبدًا لم يجرب أبدًا أي شيء جديد. – البرت اينشتاين.

يوجد دائما امل

حكَمْ وعبارات قصيرة ومثيرة

لا تقدم وعدًا لا يمكنك الوفاء به. – دان براون.

أبطأ شخص فِيْ الوفاء بوعده هُو دائمًا الأكثر إخلاصًا فِيْ الوفاء به. – جان جاك روسو.

الوقت هُو عملة حياتك. إنها العملة الوحيدة التي لديك، ويمكنك وحدك تحديد كَيْفَِيْة إنفاقها. احرص على عدم السماح للآخرين بإنفاقها عليك. – كارل ساندبرج.

يولد العقل كصفحة فارغة ثم تأتي التجربة لتنقش ما تريد فِيْه. – جون ستيوارت ميل.

لديك القدرة على الحفاظ على سر أو الوفاء بوعد عَنّْدما تعلم فِيْ قلبك أنه على حق. مارلين فوس زافانت.

الحياة لحظة

– الصديق الحقيقي ليس هُو الشخص الذي سيحميك عَنّْدما يتفق كلاكَمْا، بل هُو الشخص الذي يحافظ على العقد والوعد عَنّْد الجدال. – نبال قندس.

– كَمْ من الناس يضيعون الوقت فِيْ جمع الأموال ثم يضيعون الوقت مما يضيع الوقت. – جاليليو.

– خير الكلام ما يؤمن به من قاله ويستفِيْد منه المستمع، وأن الموت مع الحق أفضل من الموت بالكذب. أرسطو.

المرأة لا تسخر من الحب ولا تسخر من الولاء حتى يخذلها الرجل. – غوستاف لانتييه.

كلمات من ذهب

أفضل وأقصر طريقة للعيش بكرامة فِيْ هذا العالم هُو أن ما تخفِيْه فِيْ نفسك هُو ما تعرضه للناس. أرسطو.

يقضي الكثير من الناس الكثير من الوقت والجهد فِيْ تجنب المشكلات بدلاً من محاولة حلها. – هنري فورد.

– كذب اللسان أن يقول ما لم يقله، وأن يقول ولا يفعل، وكذبة القلب تقيد العقد وعدم فعل ذلك. – مالك بن دينار.

للمزيد يمكنك قراءة عبارات جميلة جدا للفِيْس بوك

من يفكر فِيْ أعماله ينال ما يسعى إليه

نحن بأمس الحاجة إلَّى تبادل الكلمات الرائعة الرائعة التي تحمل حكَمًْا عظيمًا ودروسًا فِيْ معانيها مفِيْدة للحياة العملية للإنسان، لذلك لا تدخر أصدقاءك من خلال مشاركة هذه العبارات الرائعة لمشاركة الحكَمْة وراءهم معًا وهنا أتينا المتابعين إلَّى ختام مقال الليل تحدثنا عَنّْ عبارات جميلة بها صور لها دلالات ومعاني مذهلة. لقد جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير من المقتطفات المختارة من أجمل الأقوال والعبارات المعبرة.