أفضل تطبيق للبحث عَنّْ وظائف فِيْ مصر

افضل تطبيق لايجاد وظيفة فِيْ مصر

أصبح التطور التكنولوجي ضرورة فِيْ جميع المجالات اليوم. فِيْ الماضي، استخدم الناس الأساليب التقليدية للبحث عَنّْ عمل، بما فِيْ ذلك الصحف، وقراءة الإعلانات المبوبة فِيْ الشوارع، وغيرها من الأشياء التي تتطلب الكثير من الجهد والوقت الضائع، والتي غالبًا ما تكون غير مجدية.

ولكن الآن تم توفِيْر العديد من التطبيقات لمساعدتك فِيْ اختيار الوظيفة الأنسب لك وفقًا لخبرتك، والمجال الذي ترغب فِيْ العمل فِيْه، وقرب مكان العمل من منزلك والمزيد، لذا قم بتنزيل أفضل تطبيق للعثور على وظائف فِيْه ستساعدك مصر فِيْ توفِيْر الوقت والجهد، مما يتيح لك عرض العديد من الوظائف فِيْ نفس الوقت، لأن هذه التطبيقات هِيْ كالتالي

1- تطبيق LinkedIn

تأسس التطبيق المتصل In فِيْ عام 2002، وقد حاز على إعجاب العديد من المستخدمين لتوفِيْره منصة تتيح لمديري الأعمال التواصل بشكل احترافِيْ مع الموظفِيْن والمرشحين للعمل من خلال الدردشة والرسائل التعاونية.

خلال فترة وجيزة، أصبح تطبيق Linked In من أفضل التطبيقات للعثور على وظيفة فِيْ مصر، حيث يضم 300 مليون عضو، 500 منهم من الرؤساء التنفِيْذيين لأكبر الشركات فِيْ مصر، وقد أدى تطوره المستمر إلَّى جعل وسائل الإعلام تدور حوله. موقع رسمي بتاريخ 5 مايو 2013، نظرا لقدرته على الحفاظ على كفاءته ومصداقيته التي يمكن لأي باحث عَنّْ عمل اللجوء إليها.

لتنزيل التطبيق، انقر للوصول المباشر إلَّى رَابِطْ التطبيق، والذي سيساعدك على التنقل بين الوظائف والتسجيل فِيْ الوظائف التي تناسبك لتكون فردًا فعالًا ومشاركًا فِيْ المجتمع.

2 – تطبيق حقا

يتميز تطبيق إنديد بإدراجه لعدد كبير من الوظائف من خلال محرك بحث لعب دورًا فِيْ توفِيْر ملايين الوظائف ومساعدة العاطلين عَنّْ العمل فِيْ العثور على عمل وأصحاب الشركات والمؤسسات لسد احتياجاتهم بالعاملين.

يمكنك تنزيل تطبيق إنديد بالانتقال إلَّى الرَابِطْ من، ستلاحظ فعالية العميل فِيْ الموقع الإلكتروني الذي يضم أكثر من 250 مليون شخص، بما فِيْ ذلك 100 مليون وظيفة.

3- تطبيق Zip Recruiter

يتميز هذا التطبيق بحَقيْقَة أن البحث عَنّْ وظيفة يتم من خلال مواقع الويب والكلمات الرئيسية مما جعلهم يطورون البرنامج حتى أصبح من أفضل تطبيقات البحث عَنّْ عمل فِيْ مصر.

تم إعطاؤه خيار التوظيف، والذي بفضله أكد أصحاب الموقع على ضرورة قيام المستخدمين بتسجيل أسمائهم وبريدهم الإلكتروني وتنزيل التطبيق وتصفح الوظائف فِيْه بالضغط.

4- تطبيق Glassdoor

تم إنشاء هذا التطبيق فِيْ الإمارات العربية المتحدة ولكنه يخدم جميع دول العالم بما فِيْ ذلك مصر.اضغط لتنزيل التطبيق ويمكنك أيضًا مشاهدة تقييمك من الشركة وإرسال رسالة إليك قبل المَوعِد المحدد للمقابلة الشخصية لتكون على علم الراتب وساعات العمل والطبيعة.

5- التوظيف