تشكيلة ريال مدريد امام فرانكفورت في السوبر الأوروبي

يريد ريال مدريد أمام فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي ، أن يعرف جماهير ريال مدريد التشكيلة التي سيلعبها ريال مدريد أمام فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء.

    تصخيلة ريال مدريد امام فرانكفورت في كأس السوبر الاوروبي

    سيواجه ريال مدريد دوري أبطال أوروبا أمام فرانكفورت دوري أبطال أوروبا. يبدأ كارلو أنشيلوتي الاختيار عندما يبدأ مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

    • تيبو كورتوا في مركز حراسة المرمى.
    • فيرلاند مندي في مركز الظهير الحفير.
    • داني كارفخال في مركز الظهير عقيق.
    • ميلتاو بساد دافيد علابا في مركز قلبي الدفع.
    • كارلوس كاسيميرو في منتصف الخط الدفاعي.
    • توني كروس بساد لوكا مودري TCH في مركز خت الوسط.
    • فينيسيوس جونيور في مركز الجناح الحفاف.
    • فيدريكو فالفيردي في مركز الجناح عقيق.
    • كريم بنزيما في مركز المحاجم الصريح.

    موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت

    يواصل فريق ريال مدريد لكرة القدم التحضير لنهائي كأس السوبر الأوروبي الذي يربطهم بفرانكفورت بألمانيا. .ستدرة صافرة تهد ريال المدردي إنتراخت فركترفورت يوم 10 ساعة في تمام ساعة نيخة مساعً بتوقيت القاهرة و 10th بتوقيت مكة المكرمة.

    مباراة ريال مدريد وفرانكفورت

    كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن فريق تحكيم مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي. يوم الأربعاء 10 أغسطس في تمام الساعة 9:00 مساءً ، في القاهرة ، سيلعب ريال مدريد وفرانكفورت على ملعب هلسنكي في فنلندا. سيكون مايكل أوليفر بمثابة الحكم الأوروبي المتميز. في مباراة ريال مدريد وفرانكفورت (الهند) ستيوارت بيرت المساعد الأول (الهند) سيمون بينيت المساعد الثاني (الهند) الرابع: روميز دوناتاس (ليتوانيا) توماس كوفياتكوفسكي مسؤول عن حكم الفيديو (بولاندا).

    تقنية التسلسل شبه التلقائي الجديدة

    قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استخدام تقنية التسجيل شبه التلقائي ، وهي تقنية جديدة ، لأول مرة في سيناريوهات التهديف في المباريات من أجل تسهيل اختيار حكام الفيديو لهذه المواقف بشكل أسرع وأكثر دقة. سيتم استخدام هذه التقنية أيضًا في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا UEFA للموسم القادم 2022/2023. سيتم إجراء العديد من الاختبارات منذ عام 2020 ، بما في ذلك مباريات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. كأس السوبر الأوروبي قدمنا ​​لكم تفاصيل كاملة عن هذا الموضوع في هذا المقال حيث تحدثنا عن التشكيلة المتوقع أن تبدأ مع المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي في المباراة القادمة ضد فرانك يوم الأربعاء المقبل.