روايات رومانسية جريئة جدًا جدًا كاملة

روايات رومانسية جريئة جدا

لا يرتبط معَنّْى الروايات الرومانسية الكاملة جدًا كَمْقدمة للروايات التي تتميز باستبداد النشاط الجنسي بكل تفاصيله، بالنسبة لها باعتبارها مجرد حيوان يمكن استغلاله بهدوء.

كَمْا تشمل الجرأة التمرد على قوانين الحب، والنظرة إليه، ومفاهِيْم الجسد، وحاجاته، وغير ذلك من الأمور المقلقة. تتضمن بعض الأمثلة الأكثر بروزًا للروايات الرومانسية الكاملة جدًا ما يلي

1- حديث أبي فوق الشجر

إذا أردنا أن نعطي أمثلة عَنّْ روايات رومانسية كاملة جدًا جدًا، نجد أن الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس كان من رواد الفكر الليبرالي الجريء فِيْ عصره، وربما كانت جرأته هِيْ سبب اعتقاله. أحيانًا كان يتحرر أيضًا ويتمرد على قيود العاطفة والحب بين الرجل والمرأة.

كتب إحسان عبد القدوس رواية أبي فوق الشجرة عام 1968 م، وتم تحويلها لأول مرة إلَّى فِيْلم فِيْ العام التالي 1969.

تدور هذه القِصَّة حول مجموعة من الشباب الجامعيين من القاهرة الذين قدموا إلَّى الإسكندرية فِيْ الصيف لقضاء فصل الصيف فِيْ هذه المدينة الساحلية الجميلة، وقع بطل القِصَّة عادل فِيْ حب فتاة جميلة اسمها أمل لكنها كانت كذلك. محافظ جدا ورفض إعادة أمواله حتى مقابل.

الشباب، وخاصة الرجال، فِيْ هذه الفئة العمرية، تافهُون، تافهُون ويميلون إلَّى العيش حياة مليئة بالمرح والرفاهِيْة. من ناحية، تجاهلت عادل حبها لأمل. من ناحية أخرى كان عادل شابًا مثل كل الشباب فِيْ عمره، فقد التقى بإحدى الراقصات أو فتيات الليل فِيْ الحانات التي وقع فِيْ حبها ووقعت فِيْ حبه، مما أدى إلَّى اصدقائه. الابتعاد عَنّْه عَنّْدما رفض المغادرة.

استمرت الأمور على هذا النحو حتى وصل الخبر إلَّى والده فِيْ القاهرة، وهرع إلَّى ابنه لينقذه من السقوط فِيْ الهاوية، إلا أن ما حدث لم يكن فِيْ الحسبان، وأن الأب نفسه أصبح ضحية له. إحدى فتيات الليل وكان يقضي كل ما لديه. كان برفقته من أجل البغي حتى سمع ابنه الصغير عادل النبأ.

عَنّْدها أدرك عادل أن ما كان فِيْه ليس أكثر من شبكة أنشأها حوله ليجعل نفسه ضحية، حيث كان الوحش يستنزف كل ما يمكنه من الفريسة التي حصل عليها. وأخبر أصدقاء عادل بماذا ذهب والده على الفور لإنقاذ والده وتشاجروا بين الحضور، أمل حبيبة عادل هِيْ الأولى بينهم.

هنا تدخل الراقص الذي أحب عادل بالفعل وحسم الأمر وأخبر عادل أن هذه البيئة ليست مثل بيئته وعليه أن يأخذ والده ويخرج من هذا المستنقع الذي كان عليه بالفعل. بدأ حياته من جديد مع حبيبته أمل فِيْ مدينتهم، القاهرة، وهنا تنتهِيْ أحداث قِصَّة تسلط الضوء على الحَقيْقَة المهمة وهِيْ أنه لا يوجد شخص كبير فِيْ السن أو صغير جدًا على خطأ فِيْ الحب.

2- لا نزرع الأشواك

رغم ما عُرف عَنّْ يوسف السباعي من رقة وحلاوة وبُعد نظر لكتاباته الروائية، إلا أنه لم يمتنع عَنّْ كتابة روايات رومانسية كاملة جدًا جدًا. مع حبها من مجتمع لا يعترف بالنساء ككائنات حية ذات مشاعر وحدود.

قدم يوسف السباعي هذه الرواية الرائعة فِيْ الستينيات وبالتحديد فِيْ نهايتها، وتحولت هذه الرواية إلَّى عمل سينمائي عام 1970 م بطولة الفنانة الراحلة شادية والمرحوم محمود ياسين إلَّى جانب الراحل صلاح قابيل، وتم إعادة إنتاج الرواية. . فِيْ عام 1998، أصبحت دراما تلفزيونية مرة أخرى. الفنانة أطهر الحكيم والفنان خالد النبوي والفنان ياسر جلال.

تدور الحكاية حول فتاة صغيرة اسمها سيدة توفِيْت والدتها فِيْ طفولتها المبكرة حتى يتزوج والدها بامرأة أخرى وكانت هذه المرأة قاسية على الفتاة الصغيرة حتى توفِيْ والدها وتزوجت زوجة أبيها من رجل آخر فقام أحد أبناء حتا. تبنى عذراء شابة ليعيش مع زوجته وابنه الوحيد عباس.

استغلت زوجة هذا الرجل السيدة الصغيرة وسخرتها للقيام بجميع الأعمال المنزلية الشاقة والمرهقة بالإضافة إلَّى سوء المعاملة والإهانات والنميمة والضرب.

عباس، الابن الوحيد لهذه العائلة، نشأ فِيْ حياة الرفاهِيْة والبذخ حتى أصبح رجلاً طائشًا سيئ الأخلاق. لقد حاول باستمرار الاعتداء على امرأة رفضت رغبة والدته فِيْ الزواج منها، حتى هرب مرة من هذا المنزل بعد أن أجبره عباس على الزواج منها لسرقة متجر.

ذهبت المرأة للعمل فِيْ منزل عائلة أخرى، عائلة حمدي الصمدوني، وقد أمطرت عليها هذه الأسرة التعاطف والرعاية، وبمرور الوقت وقعت المرأة فِيْ حب حمدي الشاب المثقف. ابن هذه العائلة الذي كان يحب فتاة لا تهتم بحبه، وفِيْ الوقت المناسب بدأ حمدي يشاركها نفس المشاعر، إلا أنه كان يتزوج من فتاة أخرى من نفس النسب والنسب.

اقترح على المرأة أن تتزوج مغتصبًا يعمل بائعًا فِيْ كازوزا اسمه علام. علمت المرأة أن حبها الوحيد هُو الفشل، فوافقت على الزواج ولم يمض وقت طويل قبل أن تكتشف أن زوجها أخذ كل مجوهراتها وباعها ليتزوجها، وبمجرد أن تعرفت عليه وواجهتها طلقها. وطردوها من المنزل.

فِيْ ذلك الوقت انخرطت امرأة مع إحدى النساء اللواتي عملن فِيْ الدعارة وظفت امرأة استخدمت صلاتها فِيْ الدعارة، وهنا التقت بشخص ألقى عليها بالمال ثم ترك هذه المهنة الدنيئة. لمقابلة عباس مرة أخرى، الذي أقنعها بأنه قد تغير بالفعل واكتسب مكانة وسلامًا أكثر، وكان والده يعمل فِيْ مطبعة.

بمجرد أن تتزوج المرأة من عباس تكتشف أنه كذب عليها وأنه استخدم مالها فِيْ إنفاقه على القمار لكنها أنجبت منه طفلاً صغيراً وبمجرد أن طلبت منه الطلاق طلب الطلاق فِيْ بيت الطاعة. ونتيجة للإهمال ماتت الطفلة من الحمى وتأثر عباس بهذا الحدث المؤلم فطلقها بالفعل.

تذهب سيدة للعمل ممرضة فِيْ مستشفى لتضحي بحياتها لخدمة ومساعدة المرضى والأطفال والكبار، وهناك تلتقي بابن حمدي عشيقها الأول الذي أصيب بالتيفوس. ذراعي حمدي.

3- رواية باب مفتوح

كانت ولا تزال رواية Open Door واحدة من أفضل الروايات الرومانسية الكاملة للغاية التي كتبها الروائية الكبيرة لطيفة الزيات وطُبعت لأول مرة فِيْ عام 1960 بعد الميلاد.