عملت تحليل بول قبل الدورة بيوم وطلع إيجابي وفِيْ ميعادها نزلت

لقد أجريت تحليل للبول فِيْ اليوم السابق لدورتي الشهرية وعادت إيجابية وخرجت فِيْ الوقت المحدد

لقد أجريت تحليل للبول فِيْ اليوم السابق لدورتي الشهرية وعادت إيجابية وخرجت فِيْ الوقت المحدد

عَنّْدما تعاني المرأة من أعراض التعب والخمول أو تأخر الدورة الشهرية، فإنها تعتقد أنها حامل وأول ما تفعله للتأكد من إجراء اختبار الحمل فِيْ المنزل أو ما يعرف باسم تحليل البول لتحديد النسبة المئوية. هرمون الحمل لأنه يرتفع أثناء الحمل.

من الطبيعي أن يظهر هذا التحليل خط الأساس باللون الأحمر وفِيْ حالة الحمل سيظهر خط آخر باللون الأحمر. فِيْ هذه الحالة تكون المرأة متأكدة من أنها حامل، ولكن يجب توضيح أن نتيجة هذا الفحص أحياناً تكون بها أخطاء.

لذلك، وجدنا أن إحدى النساء قالت إنها أجرت اختبار بول فِيْ اليوم السابق لدورتها وكانت النتيجة إيجابية وفِيْ وقت خروجها. فِيْ البداية اعتقدت أن نتيجة الاختبار كانت خاطئة، ولكن عَنّْدما ذهبت إلَّى وأخبره الطبيب بما حدث.

أخبرها أنها حامل، لكن كان الحمل ضعيفًا جدًا وكان من الطبيعي أن تأتي مع الدورة الشهرية، كَمْا أوضح لها أن هذا الحمل ناتج عَنّْ خلل خلقي فِيْ الكروموسومات الجينية، ولهذا السبب الرحم يتخلص منه بدم الحيض.

من ظهر لها خط التبخر وطلعت حامل

كجزء من حديثنا عَنّْ امرأة أجرت اختبار للبول فِيْ اليوم السابق لدورتها وكانت النتيجة إيجابية وعَنّْد خروجه سنتحدث عَنّْ ظهُور خط التبخر ووقوع الحمل كَمْا هُو الحال لدى بعض النساء. اسال من ظهر على خط التبخر وخرج حامل

فِيْ البداية، يُقصد بخط التبخر أن يكون خطًا خفِيْفًا بجوار الخط الرئيسي فِيْ اختبار البول، وغالبًا ما تتجاهل النساء هذا الخط، معتقدين أنه ناتج عَنّْ تبخر جزء من البول بعد إجراء اختبار الحمل.

ومع ذلك، هناك امرأة تقول إنها أجرت فحصًا للبول وكان هناك خط تبخر وتجاهلت ذلك، ولكن بعد حوالي 14 يومًا بدأت تعاني من آلام فِيْ البطن وبعض أعراض الحمل مثل تأخر الدورة الشهرية.

فذهبت إلَّى المعمل الطبي لعمل فحص دم وكانت النتيجة إيجابية وأنها حامل. لذلك، يوصى دائمًا بأن تخضع المرأة التي يبدو أن لديها خط بخار لفحص الدم لأنها قد تكون حاملاً.

ما الفرق بين خط التنزيل وخط التبخر

هناك مجموعة من النساء لا يستطعَنّْ ​​التمييز بين خط الحمل وخط التبخر عَنّْد تحليل البول فِيْ المنزل، لأن خط الحمل هُو خط أحمر ساطع يظهر بعد 5 أو 10 دقائق من التحليل ويقع بجوار الخط الرئيسي للبول. امتحان.

عَنّْد ظهُور هذا الخط تكون نتيجة الاختبار موجبة والمرأة حامل، وحتى إذا ظهر خط التبخر بجوار الخط الرئيسي للاختبار، فهذا لا يعَنّْي الحمل، لأنه خط أحمر فاتح.