نهائي كأس السوبر الاوروبي موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت

نهائي كأس السوبر الأوروبي موعده ريال مدريد وفرانكفورت ، وسيواجه ريال مدريد نادي فرانكفورت الألماني في نهائي كأس السوبر الأوروبي. الرسمية للفريق.

    المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت

    وسينافس المنتخب الألماني في كأس السوبر الأوروبي كبطل “يوروبا دوري”. بينما سيلعب ريال مدريد ضد فرانكفورت ، سيلعب ضد فرانكفورت يوم الأربعاء 10 أغسطس 2022.

    • ستبداد المقاطع في نيخة بتوقيت القاهرة المصرى.
    • ستبداد المكتاة خمسة في توقيت مكة المكرمة والقدس.
    • ستبداد مقاعد في الهادية عشر توقيت ابو ظبي.

    متى ستقام مباراة ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي؟

    نهائي كأس السوبر الأوروبي بين فريق فرانكفورت الألماني وفريق ريال مدريد الإسباني ينتظره بفارغ الصبر المنتخبين الوطني والدولي لكرة القدم وخاصة ريال مدريد. تبدأ مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت مباراة كأس السوبر بين ريال مدريد وفرانكفورت مساء الأربعاء أو العاشر من أغسطس في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة. دوري اوبورا ولكب ولقب السوبر الاسباني في تجسيداتهم الجديدة.

    القناة الخاصة بمباراة ريال مدريد وفرانكفورت

    مقابلة السوبر العربية بين ريال مدردي و تتبثها شبكة beIN الرياضية القطرية. مشاهدة على تعريف beIN sports HD 1 premium على الترقبة تعليم: – معدل التكرار: 11013 معلود ترميز 27500 هرز الاستقطاب الأفقي

    قدرات ريال مدريد على مواجهة فرانكفورت

    بدأ ريال مدريد التدريبات مجدداً ، الأربعاء ، تحسباً للفوز بالبطولة الأولى للموسم المقبل 2022-2023 عندما يلتقي فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي. بعد عودتهم من الولايات المتحدة الأمريكية ، تلقى لاعبو النادي الملكي تعليمات من مدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأخذ استراحة من الراحة لمدة يومين. وأداء رائع ، بدأ ريال مدريد الاستعداد لكأس السوبر الأوروبي بحماس كبير.

    إعلانات عن المباراة

    ويرى كارلو انشيلوتي عدم إصابة أي من اللاعبين خلال مباراة فرانكفورت التي ستحدد البطولة الأولى للموسم الجديد. قبل ستة أيام فقط من مشاركته في البطولة الأولى لموسم 2022-23 ، اعترف كارلو أنشيلوتي ، المدرب الإيطالي ، بأن فريقه يعاني من بعض نقاط الضعف مقارنة بالمنافسين. اغوست.وأشار انشيلوتي إلى أن ريال مدردير في المدردين في المعلومة على بالترافئة.

    رائي انشيلوتي في ساحة ريال مدردي؟

    وبشأن المقارنة بين ريال مدريد وفرانكفورت ، قال أنشيلوتي في بداية تصريحه: “لدينا بعض العيوب مقارنة بفرانكفورت الذي بدأ الموسم مبكرا ، لكننا سنلعب من أجل الفوز”. المباريات القادمة. أستنتج أنه في الموسم المقبل ، سيكون هناك ستة ألقاب متاحة ، ونعتزم التنافس على كل منهم. التي لعب فيها 3-2 في مباراة النادي الألماني خلال مباريات الموسم الماضي. أعلن انشيلوتي: “بمعنى أنه لم يتنازل عن أي من المرشحين في العام الماضي ، كان لديه شيء فريد. قال:” لدينا لاعبون جيدون ، من بين أفضل اللاعبين في العالم في مراكزهم “. وفي ختام مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت ، قال أنشيلوتي: “أولاً وقبل كل شيء ، تحسين الصفات الفنية والبدنية للفريق. بعض المساحة للتكيف معها. ختام مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت ، لذلك وصلنا إلى نهاية هذا المقال في القسم الرياضي من الموقع ، حيث نتحدث عن جميع جوانب المباراة بين نادي ريال مدريد الإسباني والألماني. نادي فرانكفورت كجزء من كأس السوبر الأوروبي.