كَيْفَ أعرف البروتين الأصلي للشعر

كَيْفَ أتعرف على بروتين الشعر الأصلي

يمكن التعرف على البروتين الأصلي من البروتين التقليدي قبل الحصول عليه واستخدامه بواسطة كل من الاختلافات التالية

  • وللبروتين التقليدي رائحة قوية وكريهة لا يقبلها أنف الإنسان على عكس البروتين الأصلي الذي يتميز برائحته الطيبة المقبولة.
  • البروتين الأصلي مكلف للغاية.
  • ينتج عَنّْ استخدام البروتين غير الأصلي تكوين مجموعة أبخرة ناتجة عَنّْ زيادة كَمْية الفورمالين، وهُو أحد المواد التي تؤدي عَنّْد وضعها على الشعر إلَّى الإصابة بأمراض سرطانية.
  • يسبب البروتين التقليدي تهِيْجًا للأنف والعينين حتى قبل البدء فِيْ استخدامه وتطبيقه على شعرك فور استنشاق رائحته.
  • يعمل البروتين الأصلي على علاج أي ضرر يلحق بالشعر مع تزويده بالتغذية التي يحتاجها، بينما يعطي البروتين التقليدي للشعر نتائج فورية ومبهرة وسريعة، ولكنه يتلاشى أيضًا بسرعة، مما يتسبب فِيْ تدمير الشعر وتساقطه.
  • لا تحتوي تركيبة البروتين الأصلية على أي فورمالين، بينما تحتوي تركيبة البروتين التقليدية على الفورمالين بتركيز ونسبة معينة.

علاج الشعر بالبروتين

البروتين من طرق علاج الشعر التي انتشرت على نطاق واسع فِيْ الآونة الأخيرة، والحيل والتقليد من أسوأ ما يعيق استخدامه والثقة فِيْه، لأن استخدام هذه المنتجات التقليدية يشكل مخاطر عديدة على المستهلكين، ومن المفِيْد معرفة أن ذلك لا تقتصر المخاطر على البروتينات غير الأصلية، ولكن أيضًا على جميع منتجات العَنّْاية الشخصية ومستحضرات التجميل المقلدة، لأنها تفتقر إلَّى المكونات الرئيسية المهمة التي تزيد من فعالية وسلامة المنتج، ولكن الخطر الرئيسي عَنّْد استخدام هذه المنتجات المزيفة يمكن أن يكون أن تركيبها يحتوي على مواد خطرة أو خطرة.

وهذا بناء على غرفة التجارة الأمريكية، التي قررت أن منتجات العَنّْاية بالبشرة المقلدة تشكل خطرا على سلامة الأشخاص الذين يستهلكونها، بسبب استخدام مكونات بديلة خطرة يحظر استخدامها وخلطها مع صياغة المنتج. ولهذا الغرض يجب اختيار نوع جيد من البروتين كَمْا أوضحنا من قبل مع الفرق بين البروتين الأصلي والتقليدي فِيْ الفقرة السابقة.

فوائد البروتين للشعر

بعد التعرف على إجابة السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة التعرف على بروتين الشعر الأصلي، نذكر أيضًا بعض مميزاته، على النحو التالي

  • يعد استخدام البروتين تقنية مهمة لعلاج الشعر من التلف وذلك بتزويده بالتغذية السليمة التي تزيد من قوة الشعر وكثافته.
  • يزيل البروتين خلايا الشعر الميتة من فروة الرأس ويمدها بالبروتين من مصادر خارجية.
  • يقوي البروتين خيوط الشعر حيث أنه علاج عام لتقوية بصيلات الشعر وبالتالي تقوية الخيوط.
  • يوفر البروتين الترطيب اللازم للشعر عَنّْ طريق تطهِيْر فروة الرأس من جميع الخلايا الميتة، بالإضافة إلَّى توفِيْر عَنّْاصر مهمة لنمو الشعر الصحي.

وتجدر الإشارة إلَّى أن ترطيب الشعر بشكل مكثف يعمل على استعادة صحته. يمكن تحضير علاج البروتين فِيْ المنزل، كَمْا يمكن شراؤه فِيْ الصالونات والمتاجر. وتجدر الإشارة إلَّى أنه لا توجد مشكلة فِيْ شراء نوع جيد من البروتين من الصيدلية، ومع ذلك يجب مراعاة شيء واحد مهم إمكانية تصلب أو تكسر الشعر مع الاستخدام طويل الأمد لهذا النوع من العلاج. .

حساسية البروتين الأصلية

علاج فريد من نوعه والذي عَنّْد استخدامه يمكن أن يغير حياة الشعر عَنّْ طريق زيادة نعومة الشعر وتغليفه بطبقة واقية. مزيج من البروتينات المختلفة والكيراتين الذي يحتوي على الكشمير والكافِيْار وفول الصويا والحرير والقمح والأرز، بالإضافة إلَّى الأحماض الأمينية المهمة لصحة الشعر وزيت الأرجان والكولاجين مما يزيد من فعالية الخليط ونطاق عمله. تغذية الشعر.