سوزان تميم باقة مختارة من أروع ما غنت

اكتسبت الفنانة اللبنانية سوزان تميم شهرة واسعة ونجاحا كبيرا جدا، رغم أنها لم تتجاوز الثلاثين عاما من عمرها، بعد مقتلها التي كانت ضحية لها، رغم أن الفنانة بعيدة عَنّْا فِيْ جسدها، إلا أن أغانيها ما زالت موجودة. حاضرة فِيْ أذهان جميع معجبيها واستمر فِيْ تكرارها.

ولدت سوزان فِيْ سبتمبر 1977، ومررت بطفولة صعبة ومرهقة بسبب انفصال والديها عَنّْدما كانت صغيرة وتعيش مع والد حرمها من والدتها. نشأت الفنانة الجميلة فِيْ جو متشنج بعيدًا عَنّْ حنان والدتها وحنانها، درست سوزان فِيْ كلية الصيدلة لكنها لم تكَمْل دراستها الجامعية وفضلت الفن عليها، وشاركت فِيْ البرنامج الشهِيْر آنذاك وهُو (ستوديو). Al Fan) عام 1996 وعَنّْ الفئة التي شاركت فِيْها، فازت بميدالية ذهبية، واليوم سنقدم لجميع محبي الفنانة الجميلة مجموعة مختارة من كلمات أغانيها، ولكي لا نخرجكَمْ، دعونا استمتعوا معًا، اقرأوا هذه الحزمة الرائعة.

كلمات الاغنية

كلمات اغنية وينه حبيبي

اين حبي واين حبه واين رغبته

سوف ينسىني .. ولن يعود .. ولا يجب أن تأتى إليه رغبته.

اين حبي واين حبه واين رغبته

أين نجم هذا .. قل لي كَيْفَ ينسى وعده .. الذي هُو قلبي سيؤذيه ويؤذيه.

اين حبي واين حبه واين رغبته

افتقد كلمات

أفتقدك وأفتقدك طوال الوقت، أفتقدك ليل نهار وأنت تشغلني .. هذا يكفِيْ .. أنت تكذب. ضحك الناس عليّ وحدي .. سهرت حتى وقت متأخر، لا أغلق عيني ..

أين أنت .. لا أستطيع أن أراك تتركني يا حبيبي قل لي .. سنلتقي مرة أخرى يا حبيبي. أنا فقط أسمع .. أفتقدك، أفتقدك كثيرًا وعَنّْدما أراك مرة فِيْ الشهر تطير بعيدًا .. أسمع فقط أنني أفتقدك وأفتقدك طوال الوقت وأنت غائب عَنّْي ليل نهار .. اتركني .. وانسني اذهب وابحث عَنّْ آخر .. انتهِيْنا .. من الماضي وكلام فارغ .. كل ما أسمعه .. اشتقت لك .. افتقدك كثيرا وعَنّْدما أراك مرة فِيْ الشهر. تمر اللحظة .. كل ما أسمعه هُو أنني أفتقدك وأفتقدك طوال الوقت وأفتقدك ليل نهار وأنت تشغلني .. كفى .. تكذب، الناس يضحكون علي وحدي .. أنا أبقى حتى وقت متأخر، أنا لا أغلق عيني ..

كلمات الأغنية اسأل عَنّْ عيني

الفنانة اللبنانية سوزان تميم

اسأل عَنّْ عيني … اسأل عَنّْ عيني اسأل عَنّْ حياتي روحي فِيْك … أنت من لي … فِيْ هذا العالم أنت حياتي. ستبقى حبيبي وقصته ستبقى نصيبه.

نظرة عينيك لمسة يدك شعروا جعلوك اقرب الى قلبي جعلوك احب الناس .. قلبي اختارك ستبقى حبيبي وقصته ستبقى نصيبي. وأقسم أنكَمْ لن تتركوهم مهما حدث ما مدى قسوة الكون بداخلي ..

لا تفكر … يمكنك أن تلقي بي فِيْ لياليك حبي وحبك شيء لا يدي ولا يديك تقدر قلبي لك لتظل حبيبي وتبقى قصته نصيبه وأقسم أنك لن ترحل مهما كان الكون بداخلي ..

كلمات اغنية بحبك

أنا من أحبك .. أنا من أفهمك. أنا من أحس بك .. لا أريد أن يذهب ماضيك .. بالضربة ذهب وما النهاية .. لا ليالي فِيْه

اليوم وغدا معى سترى انك تنسى البؤس والخوف تعيش فى حنان .. آه .. تذوب فى الحب .. آه ولكن الفراق .. لا .. لماذا لا الخيانة ..

حبي بجنون .. أحبك بجنون. اغني للكون .. اجمل الاغاني معك. سأعيش .. يا .. فوق الألم .. أوه.

اليوم وغدا معى سترى انك تنسى البؤس والخوف تعيش فى حنان .. آه .. تذوب فى الحب .. آه ولكن الفراق .. لا .. لماذا لا الخيانة ..

تعال إلَّى الرغبة .. تعال وحلّق أعلى، انسى ما سبق .. لا أكثر هِيْه.

اليوم وغدا معى سترى انك تنسى البؤس والخوف تعيش فى حنان .. آه .. تذوب فى الحب .. آه ولكن الفراق .. لا .. لماذا لا الخيانة ..

كلمات اغنية بحبك

اغاني سوزان تميم

أنا حبك .. وأنت لا تعلم أن حبك .. استحوذ على روحي. بحبك .. عمري لحبك .. روحي ملفوفة …

وعدوني .. نادتني عيونك الحلوة .. تركتني أردت أن تتركني .. ما هُو الأفضل لك

أنا راض .. قل لي ما الذي يجعلك سعيدا. أنت راضي .. ما أريده هُو قلبك الفارغ .. قلبي يعطيك الماء والحاضر والماضي .. أنت حبيبي …

كلمات اغنية بيروت

عشاء ودموع مكتوبة منذ زمن بعيد دعه يكبر ويحاول تغطيتها بالحنان فِيْ كل مرة تلمس يده راكدة لماذا أتبعه بوعودي بخصوص مواعيده كل ولاء تمنحه له

إيشا ولصه صرخة مالين باغ سكوت هُو أملها الواعد وبيوت المرء منازل وبعيدا كل ما تحبه صارت الورود مسحوقا من دم قلب له لون الورود.

بيروت بيروت بيروت بيروت بيروت بيروت بيروت

العشاء ولصه بعيدون، وسن بعد سن بعيد، ووعد العمر والابن، وهُو بعد حبه، لا يتغير، هذه الحلاوة مخفِيْة فِيْ قلوبنا وفِيْ قلوبنا، وبعده الأب والأب

العشاء والعشاء، نكتب على جباهنا ما يؤلمنا العالم، سنلتقي، يا دموع، لا تخفِيْ حبك.

بيروت بيروت بيروت بيروت بيروت بيروت بيروت

نحن جميعًا من أجل الوطن، من أجل المعرفة، نحن من أجل البلد، من أجل المعرفة

كلمات اغنية ساكن قلبي.

بصرف النظر عَنّْك، لا، لا، لا، لا، لا، لن أنساك، مستحيل، لا، لا، لا، لا، قلبي يعيش، وأنا راضٍ فقط بعيونك، لا، لا، قلبي يعيش، وأنا غير راضٍ عَنّْ عينيك، لا، لا، لا

أنا مرتبك أمامك بشأن المكان الذي يجب أن نذهب إليه أنا والقلب الجريح

اصبح مشاعري مجنونة فِيْ وجهِيْ وعيني ضاحكة، اشعر بالجنون فِيْ وجهِيْ وعينين ضاحكتين وجهك باسم الكون ويتحدث عَنّْ جماله.

أشهد على جمالك بجمال الإنسان

ماعدا أنت، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا لا لا.

كلمات أغنية لا تلاحظها

اغاني لبنانية رائعة

أنت لا تلاحظ كَيْفَ حالك .. كَيْفَ تقولها ألا ترى كَمْ أنت سعيد من أين تستلهمينك، أين الحب وكَيْفَ ترسم .. هل الأحلام هنا تجمع تعويذة الكلام .. الكلمة حتى تشبع ..

أنا من تعودت عليك .. قلبك بارد ويبقىها .. عيناك تضحكان .. مظهرك يتغير .. كلكَمْ تعرف ماذا يحدث لها .. قلبك يطير بفرح عَنّْدما تتحدث عَنّْه .. ألا ترى كَيْفَ حالك ..

كل حياتي كنت أتمنى .. هل تهتم بشيء يشبهها ذات يوم

كلمات الاغنية لست انا

لا، لا أستطيع أن أخونك، لا يمكنني بيعك أو شرائك أو حمايتك قلبي لا يرضي شريك.

لديك سوابق، لديك ألف اختبار عَنّْ بعد، يجب أن أتفق مع القرب، لقد أصبح انتحارًا

لا تستسلم لي الحمدني لا بدموع قلبي التي لا ترضى بالعودة حتى يعود النظر.

سأعطيك حياتي، ستكون حياتي وروحي ستكون فِيْك. ستكون أثمن ذكرياتي لولا طبيعتك الغادرة.

لن يساعدك الاعتذار. اعتذار كاف بالنسبة لي. الأمر فِيْ يديك، فِيْ يدي. لقد قررت

لا تعزيني بالكلام ولا العتاب ولا الاتهامات فالكلام فِيْ قلبك والشاهد صار مرام

لمزيد من كلمات الأغاني يمكنك قراءة كلمات فِيْروز

باقة أزهار

بعد نجاحها الباهر فِيْ البرنامج الشهِيْر (ستوديو الفن)، بدأت الفنانة فِيْ تأليف أغانٍ منفردة، وكان أولها فِيْ العام الذي حصلت فِيْه على الجائزة الذهبية فِيْ البرنامج. اشتقت لك) و (ليس وقت الحساب) عام 1997 وأغنية (أنا أعيش فِيْ قلبي وأنا أحبك) هما من أشهر الأغاني لها، وهنا متابعينا الأعزاء، متابعو موقع الحلم توصلنا إلَّى ختام المقال الذي تحدثنا عَنّْه الليلة، ودار النقاش حول سوزان تميم، مجموعة مختارة من أجمل الأغاني التي غنتها، قدمنا ​​بين يديك عدد كبير ومجموعة مختارة من أجمل أغنية لسوزان تميم.