أجمل نكت لبنانية مضحكة جداً

اجمل النكت اللبنانية هناك العديد من الدول التي اشتهرت بحب شعبها لرواية النكات وحبهم للضحك والمتعة فِيْ كل لحظة من حياتهم اليومية هم من بين الدول التي اشتهرت بروح الدعابة التي يحاولون القيام بها الظروف للترفِيْه والنكت اللبنانية يمكن رميها أينما كانت خلال النهار، كَمْا أن جميع النكات اللبنانية هِيْ من بين النكات الأكثر شعبية التي يمكن أن تساعد الشخص على الدخول فِيْ حالة بهِيْجة أو روح فكاهِيْة مرحة والخروج من أي شعور من الملل أو الحزن أو التعرض للقلق والشعور بكل أنواع السعادة والمرح والمتعة والضحك.

اضحك على النكت اللبنانية

  • فِيْ أحد الأيام كان يجلس أميركي وروسي ولبناني فِيْ مقهى. قال الروسي “نحن أول من وصل إلَّى الفضاء”. قال الأمريكي “نحن أول من يهبط على القمر”، وقال اللبنانيون “حسنًا، سنكون أول من يهبط إلَّى الشمس”. فاجأ الأمريكيون والروس اللبنانيون، فقال اللبنانيون “أنت غبي إذا كنت هناك عَنّْدما يحرقونك”. قال اللبنانيون “لسنا أغبياء، سنذهب ليلا”.
  • ذهب خمسة لبنانيين إلَّى المسجد للصلاة … وفِيْ وسط الصلاة عطس أحدهم وقال “الحمد لله”، فأجابه بجانبه “رحمك الله”. قال الثالث. “لا تتكلم فِيْ الصلاة”. وقال الرابع لمعلوماتك باطلة صلاتك.
  • قالت سيدة لبنانية لأبيها باركني لشراء سيارة رينج روفر سبورت. لم يصدقها الأب فقال بشرفك قالت ارجعي بمالك.

اجمل النكت اللبنانية

اجمل النكت اللبنانية الجديدة

  • ذات مرة ذهب مدمن مخدرات إلَّى بائع غاز وقال “أريد زجاجة غاز”. قال البائع “اذهب إلَّى جبلي الخالي وتعال.” قال المدمن “لا، أنا آسف.”
  • كان شاب جالسًا فِيْ المنزل مع امرأة، فجاء زوجها وطرق الباب. كانت الفتاة خائفة، لم تكن تعرف ماذا تفعل، سكبت زيت الأطفال والبودرة على الرجل وأخبرته ألا يتحرك، كان يتصرف مثل التمثال !! فات زوجها المنزل ورآه. سألها ما هُو قالوا حبي هذا تمثال. رأيت بيت ابو خالد. وضعوه فِيْ غرفة النوم. أعجبتني الفكرة. جلست لمدة ثلاثة أيام ولم يعطني أحد خبزًا.

نكت لبنانية

ضحك من قلب لبنان

  • سأل أحدهم الرجال “هل يمكنكَمْ التحدث بالتركية”. الرجال آه بالطبع .. مهند وكريم وفاطمة ونور أتوا إلَّى هنا.
  • كان الحوراني فِيْ لبنان. ذهب إلَّى شخص طرق الباب. لقد خرجت. مشى اللبنانيون فِيْ الماضي. قال لها، “توني هنا.” قالت له (باللهجة اللبنانية) “لا مكان هنا”. قال الحوراني “اللهم نجلس مع منوش حتى يأتي طوني.
  • ذهب محشش إلَّى المستشفى، فقال الطبيب يلزمك أشعة، فقال أين الأشعة !! قال الطبيب فِيْ الطابق الثاني أشار إلَّى المصعد. دخل محساس المصعد ورأى المرايا. كان يفكر فِيْ وضع الأشعة السينية.
  • سأل محشش المرأة اللبنانية ما اسمك قالت مادموزيل هدى .. قال ماذا تعَنّْي مادموزيل هِيْ يعَنّْي انا لم اتزوج بعد … سألته ما اسمك

نكت لبنانية مجنونة

شعب لبنان من أكثر الناس تميزًا بحبهم للفكاهة، وهذه الصفة من أكثر الأشياء التي تميز الناس عَنّْ دول العالم، لأنهم دائمًا أناس مبتهجون جدًا. يحتاج إلَّى ابتسامة وفرح وسعادة، لذلك قدمنا ​​بعض هذه النكات الرائعة التي تكون بمثابة اسم للسعادة طوال الوقت عَنّْدما يكون الشخص حزينًا، يتذكرها ويبتسم ويشعر بسعادة دائمة لا تنتهِيْ أبدًا، لذلك كان لدينا لتقديم هذه الأفكار عَنّْ النكات التي تجعلنا جميعًا سعداء، ليس فقط اللبنانيين، نحتاج جميعًا إلَّى سعادة وضحك لا نهاية لهما، حتى يكون للنكات والفكاهة مكان دائم فِيْ يومنا وحياتنا، حتى نشعر دائمًا بالفرح والمتعة والبعد. ولو لبضع ثوان من الحزن والتفكير والقلق.