موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام الأحد القادمة

معد Manchester City وست هام احد قائدة، يتواجه كلاً من بتول الدوري انجليزي نادي مانشستر سيتي انجليز اما نادي ويست هام يوم الاحد الماحدة 7 من شهر اغوست غرفيه سلم الفول الفول الدوري العنجليز المزيد.

ماعد مقاوم للماء وست هام الأحد المقبل

يمكن القول أن اختيار المباريات في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 ستجرى على ملعب لندن بعد ظهر يوم الأحد ، حيث سيستضيف وست هام يونايتد حامل اللقب مانشستر سيتي. تسبب مشكلة في حدوث مشكلة.

  • ستبداد مقاعد مناسبة تماما للجمهور والنصف جموهرية مصر العربية.
  • ستبداد المقاعد في تمام الساعة في النصف بتوقيت السعودية وفلسطين.
  • المباراة ستبدأ في نهاية الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

تفاصيل وجه المدينة

احتل وست هام المركز السابع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي. بالإضافة إلى التأهل للدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي. معاناة مانشستر يونايتد قرب نهاية الموسم ، لكن فريق ديفيد مويس استقر أخيرًا على المركز السابع ومكانًا في الدور المتوسط ​​من دوري المؤتمر الأوروبي بدلاً من مكان في مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي. النادي مثير للاهتمام في سوق الانتقالات هذا الصيف ، حيث يضم جيانلوكا سكاماكا ونايف أجويرد وفلين داونز وماكسويل كورنه وألفونس أريولا. في المجموع ، بما في ذلك تعادل سلبي مع Lins في نهاية الأسبوع الماضي. أغسطس . قبل المشاركة في المباراة النهائية في الدوري الأوروبي للمؤتمرات بعد ثلاثة أيام. في غضون ذلك ، سيدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بعد خسارته 3-1 أمام ليفربول. آخر من بين أفضل الفرق في كرة القدم الإنجليزية هذا الموسم. لعبوا المواطنين فقط قبل الموسم. فازوا 2-1 في Club America في 20 يوليو قبل أن يفوزوا 1-0 على بايرن ميونيخ بعد ثلاثة أيام. سيكون من الرائع معرفة ماذا إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون لذلك تأثير على أدائهم في وقت مبكر من الحمل.

قدرات مانشستر سيتي

تمكن سيتي من الفوز على ليفربول ليحصد لقب الموسم الماضي في اليوم الأخير. بعد أن تأخروا بهدفين أمام أستون فيلا ، أنهوا المباراة بنتيجة 3-2. انتهى بهم الأمر بفارق نقطة واحدة عن منافسيهم. سيكون فريق بيب جوارديولا هو الأوفر حظًا مرة أخرى هذا الموسم ، وسيكون فريقه متقدمًا على الفريق الأيرلندي براوت هالاند وكالفين فيليبس وستيفان أورتيجا وجوليان ألفاريز. ويلعب مانشستر سيتي ضد وست هام يوم الأحد. أيضا ، نيوكاسل يونايتد ، كريستال كرات ، وفورست في الشهر الأول من الموسم. لن تكون مفاجأة أننا سنتجه إلى سبتمبر في الساعة 15 مساءً الأسبوع المقبل. حيث تحدثنا عن موعد المباراة التي جمعتهم وكافة التفاصيل المتوفرة بخصوص هذا اللقاء.