10 نكت حشاشين تهلك من الضحك نكت جامدة طحن

نكت الحشيش هِيْ مواقف مضحكة تحدث بين الأشخاص غير المرغوب فِيْهم وتكون عفوية وتلقائية لأن عقل الشخص الغاضب غائب عَنّْ وعيه ولا يستطيع التفكير أو تنفِيْذ الأمر بشكل صحيح وحركاته وأفعاله غير صحية تمامًا، لذا فإن كلماته والحوارات مجهُولة وغالبًا ما يميل الشخص فِيْ تلك اللحظة إلَّى ضحكة يمكن أن تتحول إلَّى ضحك هِيْستيري وهناك العديد من أنواع النكات الأخرى ولكن يفضل هذا النوع من قبل الكثيرين.

يسعدنا أن نقدم لكَمْ متابعينا الأعزاء محبي موقع الأحلام مقالاً بعَنّْوان 10 نكت جنكي ستموت من الضحك والنكات القاسية، سنجمع لكَمْ فِيْ تلك المقالة عددًا كبيرًا ومجموعة رائعة وكوميدية من أحلى وأحدث نكت مدمني المخدرات ومدمني المخدرات الذين يعطسون ويموتون بضحك غزير، نتمنى لكَمْ قضاء أجمل الأوقات فِيْ قراءة هذه النكات الرائعة، وعدم جركَمْ، فلنشاهدهم سويًا.

نكت مضحكة

نكت محششين ومساتيل

سألوا الدمى الطويلة ماذا تعَنّْي الراحة أخبرتهم، على ما أعتقد، بحفل حزين حيث يقدمون قهُوة الدايت.

أريد أن أتقدم لخطبة امرأة فقالت، “أنا آسف، بداخلي.” قال شخص آخر، “لا تتفلسف.” وأخبرني أنك حامل.

ذات مرة كان كسولًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من الدخول إلَّى المنزل ولمدة ساعة قالوا إنه لا يعرف كَيْفَ يفتح الباب. قالت زوجته من الشرفة “سأعطيك المفتاح”. قال “لا، لدي المفتاح”. قصف أرميلي الباب.

عاش رجل أطول منه على الأرض ورجل أطول منه عاش على الأرض فوقها.

أثنت خطيبته على مستولا وقال له أنت بطل شجاع وفارس من الفرسان. قال لها هل تعلمين أني استشهد فِيْ حرب 1973

صلى خمسة براميل وعطس واحد وقال الحمد لله. قال الآخر رحمك الله. ….. قال الثالث لا تتكلم! قال الرابع كل صلاتك باطلة! … .. قال الخامس الحمد لله لم أتكلم.

بمجرد عودته إلَّى المنزل فِيْ حالة سكر كل يوم، استيقظ فِيْ الصباح وقال لزوجته “أنت أيها الولي، اترك الضوء فِيْ الحمام كل يوم.” فأجابت زوجته أنت الذي يخاف. ثلاجة كل يوم “.

قاد اثنان من الدراجين الحافلة فِيْ منعطفِيْن. واحد أعلاه سأل واحد أدناه. ما هِيْ السرعة التي تقود بها قال 80 وانت قال لا، ما زلنا سائقين.

كان رجل غبي يقود مسمارًا فِيْ الحائط فسقط أرضًا، فقال تعال، تعال، تعال، أخذ المسامير وألقاها عليه وقال … تعال!

فقد شخص غبي محفظته. أفاد مركز الشرطة عَنّْ رجل شرطة “لا تقلق يا بلدنا، سنجلبه إليك من تحت الأرض”. وبعد خروجه من مركز الشرطة، رأى الناس. حفر لخط مترو الانفاق.

ذات مرة كان هناك بندان مسكيتان جالسان على طاولة القهُوة وكان أحدهما يخبر الآخر بأنك تحتفظ بسر، فقال، “هناك بيرة”. قال بصراحة أحتاج عشرة جنيهات.

ذات مرة التقى سائق تاكسي برجل طويل قال له أن يأخذ بضع دقائق وأين تريدني

للمزيد يمكنك قراءة اجمل نكت محششين

نكت الشخير الضحك

نكت الشخير الضحك

اتكأ أحد العريس فِيْ يومه السعيد على الآخر … بعد أن ذهب الضيوف دخل المنزل ووجد العروس جالسة، قال والله عرفت أنهم سينسون أحداً فِيْ هذا الوضع!

التقى مستول بأحد أصدقائه الذين كانوا غاضبين من أمريكا، كان مستول يحب أن يقود صديقه، فقال انظر إلَّى أمريكا بسبب غضب الله عليها، فقد تركها هناك فِيْ نهاية العالم، لكن مصر هِيْ خطأك من أجل ساعتين فِيْ بيجو

قطع محشش رأس أخيه وهُو نائم .. وضحك وقال سيجنون إذا استيقظ صباحا ولم يجده !!

ذات مرة جلس شخصان معًا أمام الأخبار على التلفزيون وكانت الأخبار طويلة جدًا. قال الأول للثاني مهلاً، لماذا الرسائل طويلة جدًا اليوم أجابه الآخر وقال آسف، اليوم يبدو مثل هذا الجزء الأخير.

ضرب رجم واحد باللغة العربية. قالت إنك لم تراني. قال نعم رأيتك لكني لا أتذكر أين

أخذ رجل طويل كان يعمل سائق تاكسي شطيرة وسألها “إلَّى أين أنت ذاهب” قالت المهندسين. قال يا روحي ولكن لا تتأخر.

وجد مستول ماشي امرأة تحترق، قال، مستنيرة، حاج

يشاهد اثنان من المساتيل نشرة إخبارية، تخبر إحداهما الأخرى لماذا تكون النشرة طويلة جدًا، وتقول الأخرى إنها تبدو وكأنها الحلقة الأخيرة

سأل محشش صديقه محشاش ما أخبار والدك ثم تذكر أن والده مات، فسرع تابع هل ما زلت فِيْ نفس الأغنية

يمكنك قراءة المزيد صور نكت محشينة وقرانا

نكت الحشاشون

هنا أعزائي متابعينا متابعي موقع الحلم توصلنا إلَّى ختام موضوع الليلة التي تحدثنا فِيْها، ودار حديثنا حول 10 نكت من الحشاشين الذين يموتون ضاحكين ونكات قاسية وطحن. يتم إعطاء الأولوية للنكات على النكات الأخرى، لذلك قمنا بإرفاق فقرتين مبهجة. فِيْ الفقرة الأولى ذكرنا نكتنا عَنّْ الحيوانات المحنطة والتسويف، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​النكات التي جعلتنا نشخر بالضحك، آملين أنه من وراء هذا الموضوع وصلت رسالتنا لترسم البسمة على وجوه كل منا. متابعون.