دعاء يوم عاشوراء للحبيب مكتوب

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا الجناينة ، بعد تحية طيبة ، نود أن نقدم لكم اليوم موضوعنا اليوم عن الصلاة المكتوبة ليوم عاشوراء على الرسول الكريم ، كما في هذا اليوم نريد الدعاء لأحبائنا مع أفضل صلاة ، على أمل أن يستجيب الله لنا ، سنمنحك هدية صلاة جميلة وجميلة من نوکها ، وہ مدزید لحبیبنا حبیب وتمنی ان تکتدون له الله خيرا ویرد علیہ منا ، كما نتمنی أن ينال هذا عجابكم، وان تجدون ما ترکسون عنه.

    يوم عاشوراء ويكيبيديا

    هو اليوم العاشر من شهر محرم ، وأول أيام التقويم الإسلامي ، ويوم الإسلام الخاص ، واليوم المبارك. صيام تعريق ايام يوم عاشوراء واليوم عليوم وتعليم.

    دعاة يوم عاشوراء للحبيب

    جمعة أجمل دعاء نقدمها لأحبائنا في يوم عاشوراء نقدم لكم من أجمل الأدعية في هذا اليوم:

  • يوم عاشوراء أدعوك اللهم أن تحفظ لي حبيبي الذهية هو بيد عن عيني، لليس عن عينك يا سميع يا بصير فكن آله ويسر له عمره.
  • بارك الله فيك على حبك في يوم عاشوراء.
  • ALLAH في يوم عشوراء المبارك ، وان تيسره لما تحبه وترضاه من صالحات عقمة ، وان لا تكله إلى نفسه تامة عين.
  • حفظ الله حبيبي في هذا اليوم ، وأبعده عن الشر ، وأكتب له الحسنات في جميع شؤونه.
  • دعاء يوم عاشوراء للحبيب مكتوب

    أفضل وأجمل باقة نقدمها لك لتتخصص في أحبائك في يوم عاشوراء المبارك:

    الصلاة الأولى أدعو الله أن يكتب لأولادي الخير يوم عاشوراء ، ويجعله ناجحًا ومزدهرًا في الدنيا والآخرة ، ويجعله ممكناً لكل شيء.
    الصلاة الثانية ALLAH اجبر قلب حبيبي، فني وحو نفوض امرنا كله يليك، فجمل أقدارنا بما شيت، انت أرحم الرحمين.
    الصلاة الثالثة اللهم في يوم عاشوراء لا تساب لحبيبي حاجة بعزتك وجلالك ولا تعزم عليه امرًا ولا تحن له قامة ولا تفضح له سرًا.
    الصلاة الرابعة بارك الله فيك يوم السلام.

    دعاة يوم عاشوراء مكتوب

    أعظم دعاء على المسلم أن يتبعه يوم عاشوراء الدعاء التالي: حفظني الله في هذا اليوم من عذاب الدنيا والآخرة. بك من الثقاول والجديدول والحرم وآزاب القبر ، اللهم عت نصفي تقواها ، وزكها انت كير من زكاها ، انت وليها ومولاها ، اللهم إني عوست بك من علم لا ينفع ، ومن قلب لا يخشع ، ومن نفس لا تشباه ، ومن دعوة لا يستجاب لها ، رحم الله. اجعل يوم عاشوراء يوم الخير والرحمة والمغفرة. واجعل الموت راحة لي من كل شر. هذا يوم عاشوراء للحبيب ، وتكلمنا عن دععا يوم عاشوراء للحبيب ، وتكلمنا عن دعاعا يوم عاشوراء للحبيب مكتبون يوم عاشوراء الجميل ذكرنا لكم فيه يوم عاشوراء للحبيب مكتوب.