أدعية من السنة النبوية من هدي الحبيب صلي الله عليه وسلم

من منا لا يلجأ إلَّى الله سبحانه وتعالى فِيْ كل شؤونه واحتياجاته، فنحن نلجأ إلَّى الله فِيْ كل الأوقات والأوقات لتسهِيْل شؤوننا وشؤون حياتنا، لذلك ما نحتاجه جميعًا فِيْ الاقتراب من الله سبحانه وتعالى والاستعانة به. له نسأله العون والمساندة حتى نواجه حياتنا بالبلاء والمحن والشدائد، لأن الله تعالى هُو ملاذنا فِيْ الحياة وهُو كبير عز وجل. القادر على منعَنّْا من الشر، وكتابة الخير لنا فِيْ حياتنا وفِيْ الآخرة، لذلك نصلي إليه ونتمنى به كنبي صلى الله عليه وسلم، فنحن ندعوه. له وفِيْ هذا المقال سنقدم لكَمْ مجموعة رائعة ومتنوعة من الادعية من سنة النبي وهِيْ ادعية عظيمة نسميها الله تعالى ونحن واثقون من الجواب كَمْا قال الله تعالى. “وعَنّْدما يسألني عبيدي عَنّْي، فأنا أقارب.

أجمل الأدعية من السنة النبوية المكتوبة

  • (اللهم لا يسير إلا ما سهلته، وتسهل الحزن إن شئت).
  • (اللهم يا صاحب السيادة، أعط الملك من شئت، وأزل الملك الذي شئت، وعلت من شئت، وتذل من شئت. فِيْ يدك الخير. أنت قوي. فوق الكل رحيم ورحيم على الدنيا والآخرة، فأعطيهم من تشاء وتمنع عَنّْهم من شئت. ومن غيرهم).
  • (اللهم رب السماوات السبع، رب العرش العظيم، ربنا وربنا للجميع، أنت الظاهر، لا شيء فوقك، وأنت مخفِيْ، لا شيء دونك، كاشف التوراة، الإنجيل والمعيار، فانتشروا المحبة والنوايا. أمامك لا شيء وأنت آخر ولا شيء من بعدك. ادفع لنا الدين واجعلنا أغنياء من الفقر.
  • (اللهم إني أعوذ بك من الهم والغم، ومن العجز والكسل، ومن الجشع والجبن، ومن أعباء الديون، ومن طغيان الناس).
  • (كفى الله لي لا إله إلاه توكلت عليه وهُو رب العرش العظيم سبع مرات).
  • (اللهم إني أعوذ بك من الهلاك والدمار والغرق والحرق، وأعوذ بك من أن يداسك الشيطان وقت الموت، وأعوذ بك من الموت بقضيتك، وأنا أعوذ بك من الموت حتى الموت).
  • (اللهم إني أعوذ بك من الجوع، فهُو جماع رديء، وأعوذ بك من الغدر، فهُو جماع منكر).
  • (بسم الله الذي باسمه لا يضر ما فِيْ الأرض ولا فِيْ السماء وهُو سامع عليم) ثلاث مرات.
  • (اللهم إني أسألك الصحة فِيْ الدنيا والآخرة أسألك الله العفو والعافِيْة فِيْ ديني وعالمي وأهلي ومالي الله يحفظني وأنا فِيْ أمان ومن مني ومن أنا ومنّي ومنّي ومنّي ومنّي ومنّي. تحتي).
  • (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين). ولم يسأله أحد إلا أن الله تعالى استجاب له. وهُو دعاء ذو ​​النون عَنّْدما دعا ربه وهُو فِيْ بطن الحوت.
  • (اللهم خالق السماوات والأرض، أنت تعلم الغيب والشاهد، لا إله إلا أنت رب كل شيء، أعوذ بك من شر روحي ومن شر من الشيطان وابتعاده ومن فعل الشر فِيْ نفسي أو جلب المسلمين له).

الدعاء للميت مجموعة من الدعاء للميت مستجاب بإذن الله

الله يهديني ويكافِيْني

صلاة بإرشاد من أحب

ذكرى الرزق والفراغ، أجمل الأدعية التي تجلب الرزق وتزيد من القلق

اللهم إني أسألك خير ما طلب منك نبيك محمد

الأدعية الكبرى من السنة النبوية

  • اللهم إني أعوذ بك من الفرقة والنفاق وسوء الخلق.

ذكرى الزواج أجمل دعاء لتيسير وتسريع الزواج

اللهم إني أسألك الثبات على القضية والحسم فِيْ العدل

ما أجمل حياتنا بالقرب من الخالق تعالى، ونقترب منه، تعالى، وأيامنا وأوقاتنا حلوة، حتى يبعث ذكر الله عزاء وسلامًا لا يضاهى للقلوب، وسعادة فِيْ حياتنا، برضا الله تعالى علينا وفِيْ هذا المقال قدمنا ​​لكَمْ أجمل الأدعية من السنة النبوية الشريفة أن النبي صلى الله عليه وسلم يدعوهم دائما ويعلمهم. لنا هذه الأدعية الجميلة لنصلها فِيْ حياتنا. إنها أدعية تريح القلب والروح كَمْا علمنا نبينا الكريم. استمتع بقراءة ومشاركة المقال مع جميع أصدقائك ومتابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي.